ليساكوك خادمتي 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

 يجلس ذالك المكروه يونغ على كرسيه يفكر بكيف سوف يجعلها تتزوجه 


. اللعنة عليها من اين سوف تعطيني مالي هذا لا يصدق من الاصل انا لا اريد تزوجها سوى الانها مثيرة وجميله لا بأس سوف ااخذ ما اريد وارميها بعدها.

قال جملته بغضب وابتسامة مشمأزة لينده على احد مساعديه 


. نعم سيدي .


. اسمع تذهب الليلة الى نفس مكان اليوم صباحا وتاتي لي بالفتاة فهمت.


. اجل سيدي .

يذهب ذالك المساعد ينتظر ان يحين الوقت الازم الاحظارها 

.

.

.

الساعة  22 : 9 مسائا 

يجلس هو خلف مكتبه يعمل على الاوراق التي بحوزته بينما هي تذهب اليه لتضع طلبه بجانبه 

. تفضل قهوتك سيدي .


. حسنا ضعيها هنا وذهبي .


ولكنها بقت واقفة بمكانها تريد ان تخبره شيئ 

استغرب هو لوقوفها هكذا نظر اليها نظرة غير مفهومة ليجيبها 

. هل تريدين  شيئ .


. ماذا.


. ماذا تريدين تحدثي ومن شأن عودتك للمنزل لا داعي للقلق انا من سيوصلك .


. لا لم يكن هذا قصدي .

. اذاً .


.اممم اردت ان اسألك سؤال .


نظر اليها بمعنى اكملي 

لتجيبه وطترح عليه سؤالها 


. اممم انا هنا اعمل منذ اسبوع والى الان لم تخبرني كم الراتب الذي سوف احصل عليه .

تنهد قليلا ليجيبها


. لما تسالين .


. اليس من حقي ان اسئلك .


. حسنا 250 .


. فقط .

قالتها بتفاجأ بينما هو نظر اليها نظرة غضب انزلت هي راسها الى الاسفل وقالت 


. ا. اغتذر سيدي .


. بصراحة لم افهم ماذا كنت تتوقعين مثلا ان اعطيك مبلغ اكثر من هذا فانتي هنا تعملين فقط كخادمة وليس اكثر .

. انا لم اكن اقصد .


. اذهبي من امامي هيا .


ذهبت هي لمكانها ونست ان تغلق الباب جيدا واكملت تحدث نفسها 


. اللعنه لقد قلت له اني سوف اعيد ماله كيف وانا حتى لم يكن لدي المال سوى هذا اوووف سيتزوجني بالتاكيد .

استطاع جونغ كوك ان يسمع كلامها مما ادى الى استغرابه فعن اي مال هي تتحدث وعن اي زواج فقرر ان يعلم عن الشيئ الذي تخفيه وقف هو على رجليه لينده عليها 


. ليسا  هيا سوف اذهب .

خرجت هي بينما ظهر على وجهها معالم الحزن والبكاء كانت تخفي دموعها 

نظر هو اليها بشفقة اراد ان يسالها ان كانت بخير ولكن كبريائه لا يسمح له خرج الاثنين من الشركة ليركبا تلك السيارة ويوصلها لمنزلها بقى هو ينتظر قليلا بعد ان اخفى سيارته فهو بالفعل فضولي حيالها ولا يعلم لما 

دخلت هي منزلها لتجد من يضع عليها المخدر من الخلف حاولت ابعاده ولكنها لم تستطع أن تفك نفسها الى ان اغمى عليها قام ذالك الرجل بحملها واخأذها الى سيارته ولحسن حظها ان جونغ كوك كان ينظر لكل شيئ 

كان هو جالس في سيارته الى ان شاهد ذالك الرجل ياخذها الى سيارته ويذهب لحقه جونغ كوك بسرعة ولكنه لم يظهر له انه يلاحقه توقف ذالك الرجل عند ذالك القصر الكبير لينزل وينزلها معه 

صدم جونغ كوك عندما رأى المنزل ليقول في نفسه 

. اليس هذا بيت عمي يونغ ماذا تفعل هي هنا بماذا تورتط هي معه ايعقل انها تتجسس علي بما اننا اعداء لن استنكر هذا .


نزل هو الاخر من سيارته ليدخل ذالك القصر ولكن لم يسمحوا له ان يدخل فهذه اوامر يونغ ولكنه لم يسمح لفرصته ان تذهب 

تستيقظ هي على بعض قطرات الماء التفتح عينيها تجد نفسها مسطحه على السرير وبجانبها ذالك الوغد يونغ ابتعدة هي عنه ولكنه امسكها وجرها ناحيته 


. ههشش حبيبتي لا عليكي ساستمتع معك وبعدها ارجعك الى منزلك .

. ابتعد اقسم ان اقتربت مني سوف اقتلك ولن اهتم اموالك ستعود .


. ومن قال انني الاحقك من اجل المال صدقيني عزيزتي لليله واحدة فقط واسامحك على اموالي 

بدأ هو بالاقتراب منها بينما هي تحاول وبكل قوتها ابعاده بينما هو يقبل عنقها ليجد لكمة على وجهه اسقتطه ارضا نظرة ليسا الى صاحب تلك الكمة لتقف وتذهب لتحظنه بينما ذلك الغبي وقف على قدميه ليقول 

.اوه عزيزنا جونغ كوك هنا ماذا يفعل ياترى 

نظر قليلا ليجد ليسا بين احظان جونغ كوك ليكمل 


. اوه اذاً هذا هو فارس احلامك الذي لم تقبلي بي من اجله ولكن منذ متى وانت تنظر للخدم سيد جونغ كوك الغبي 

هذه الكلمات بالفعل اغضبت جونغ كوك ونعتها بالخادمة لم يعجبه اقتراب ذالك العجوز الغبي منها ادى الى ثوران النيران في داخله هو لايحبها ولكنه لا يستطيع ان يراها هكذا صحيح انه متكبر ومغرور ولكن ان يرى بريئ يهزم هذا يقتله 

نظر جونغ كوك الى ذالك العجوز بغضب 

. الم تسمع ماذا يحدث عندما تقترب من ممتلكاتي .


ليرد عليه يونغ 


. هه وماذا ستفعل انت ضعيف مثل والدك.


ليلكمه جونغ كوك مرة اخرا بعد ان وضع ليسا خلفه 

ليكمل يونغ كلامه 

. هه لما انت غاضب بينما انت تعلم الحقيقة الم اغتصب امك امام ناظريك انت واباك والم اقتل والداك ولكنهم تركوا رجل مثلك يعلم كيف يدير الاموال لكنت انت الان في الشارع مثل التي خلفك.


لم يحتمل جونغ كوك هذه المرة ليبدأ بلكمه لكمات خلف بعضها البعض ليمسكه من ياقته وقربه منه


. استمع يا هذا ان حصل وقتربت منها ساقتلك فهمت.


. لما من تكون انت انها مجرد خادمة وليست زوجتك.


ليرمي جونغ كوك به ارضا ليكمل جونغ كوك 

. وان سمعتك تنعتها بالخادمة سوف تندم كما انك مدعو لزواجنا غدا .


وبعدها امسك تلك التي لا تعلم ما يحدث معها من يدها ليجرها الى سيارته بقا الصمت حالك بينهما في السيارة ليقطعه جونغ كوك 

. ماذا تكونين له.


. لا شيئ .


. وهل تلعبين معي انه اخطر رجال كوريا كيف لفتاة مثلك ان تعرفه اريد القصة حالا.


صمتت هي لفترة تفكر ان كان يجب ان تخبره ام لا 

. ماذا هيا تحدثي. بصراخ. 


. اقسم انني لا ذنب لي باي شيئ .


. هه رجل مثله يخطفك وكان سيغتصبك لولا انني تدخلت في الوقت المناسب وتقولين انه ليس ذنبك .

صمت قليلا ليتحدث 


. اخبريني بماذا تورطي ولا تستدرجي غضبي اكثر من ذالك.


كانت نبرة صوته مخيفة بلعت هي ريقعا الذي جف من الخوف لتكمل 


. حين كنت صغيرة تخلت عني امي وذهبت لرجل اخر     

بقيت اعيش انا وابي الى حد ترك ابي العمل في ذالك الوقت لم نتمكن حتى من ان نجد طعام فذهب ابي واخذ منه بعض المال ولكنه اعتاد على ذالك حتى اصبح مبلغ كبير كبرت انا ولم نسد ذالك المال بعد الى ان اخبر والدي بان يزوجني اياه وينتهي الحساب بينهم ولكن ابي لم يقبل ببيعي فقام بقتله ومن ذالك الوقت الى الان وهو يلاحقني كنت اسدد له المال ولكني لم اسده سوى الف وليس اكثر .

صمت جونغ كوك قليلا يفكر بما حدث معها انها كانت ستباع وستغتصب وكل شيئ من قبل عمه الغبي 

ليتحدث 


. لذالك اذن كنت تسالين عن الراتب .


. نعم .

. منذ متى وهو يستغلك .


. عند ممات ابي قبل ثلاث سنوات .


اوقف جونغ كوك السيارة بسرعة وقال بتفاجأ


. ثلاث سنوات سنوات ولم تسديه سوى الف.

لتجيبه هي بخوف 


. و.وماذا كنت تتوقع مني هااا انا لا املك شهادة وهذا يعني ااني لا استطيع العمل سوى كخادمة او نادله او بائعة للورد في الشارع .


لتصمت هي بعد ان شعرت بدموعها تنزل على وجنتيها اكمل هو المسير ليسالها مرة اخرى 

. كم يريد من المال.


ليسا. 20 الف.


20 الف ماذا كانو يفعلون في المال ان لم تكن تملك شهادة 

ليعيد سؤالها 


. منذ متى وانتم تاخذون منه ليتجمع هذا المال عليكم .

. منذ ان كان عمري عشر سنوات كما اذكر.


. حسنا هيا انزلي .


نظرت هي الى المكان لتجد قصره امامها 

لتقول له 


. لكن لما نحن هنا .

. بتاكيد انا لن اخاطر بحياتك مرة اخرى فان كنتي معي لن يتجرا لاذيتك. 


نزل هو لتنزل هي ايضا دخلو الى المنزل 


تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اوني بليز البارت الثالث بسرعه بليز متحمسه 🤩🤩

    ردحذف
  2. تجنن استمري بيبي كمليها بليز

    ردحذف
  3. متى تنزلين البارت الثالث لوف يو استمري

    ردحذف
  4. الرواية رائعة لكن اتمنى ان تكون اطول لكي استمتع اكثر و شكرا♥

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع