روزمين ليساكوك اوقعني في حبه 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

 تم تغيير اسم تالا الى ليسا

ليساكوك💙

Rose's pov*

لما هو يفعل هذا؟هل حقا هو يكرهني؟ ولكن ليس لهذا الحد. هو سيفعل المستحيل كي اخسر 


ولكن هل تعلم بارك جيمين انا لن اسمح لك يايقافي وساشارك ايضا

انتهت الأمسية ليتجه كل شخص إلى غرفته افترقنا عن ليسا وجونغكوك الذين يقطنون بفنادق أخرى بالاصل 


وصلنا للفندق ليتجه الجميع للغرف ولكنني أردت المشي قليلا بالحديقة الخارجية للفندق 

لم البث دقائق اذا بصوته قد دخل مسامعي


"أدخلي"

"وما شأنك"

"فقط أدخلي روزي"


هو يستفزني بشدة 

"مابك بحق الجحيم بارك جيمين"قلت بنفاذ صبر 

ليجيبني بنبرة باردة مستفزة"ليس بي شيء...ادخلي"

"اللعنة عليك" قلت بعد ان لم استطع التحمل لاتركه واذهب بخطى متسارعة نحو الغرفة بينما لا يزال هو واقفا....هه تافه 


جلست بالغرفة افكر بما قلت انا شعرت بالاسف قليلا يعني لم أقصد ان اقول ذلك ولكن هو لا بقدر مشاعري انا حقا اريد الفوز بالمسابقة لما يفعل ذلك لي

Jimin's pov*

كنت أنظر من نافذة الغرفة نحوها كانت تسير بالحديقة كالحمقاء ولم تدرك الذين كانوا يحدقون فيها بنظرات خبيثة 


اتجهت مسرعا نحوها قبل ان اتأخر ويحدث شيء لا يفترض ان يحدث 

قلت لها ان تدخل ولكن رأسها العنيد هذا سيجلب اجلي 

لما واللعنة هي لا تستمع للكلام؟!


بالنهاية انتهى بي الأمر اسمع نبرتها الغاضبة تلعنني وذهبت دون حتى الالتفات 

هي تراني رجل سيء...ولكن هذا لا يهم 

سأفعل ما بوسعي لاحميها حتى لو كلف الأمر كرهها لي


وهذا بالنهاية سيفيدني...فانا لا احتاج ابقاء هذه المشاعر التافهة 

صعدت للغرفة لاجدها بالفعل قد نامت او دعنا نقل تصطنع النوم كي لا نتواجه 

على كل هذا افضل لكلينا


استحممت واتجهت نحو طرفها حين غفت 

لاحدق بتفاصيل وجهها الجميلة والغريبة علي 

ابعدت خصلات شعرها التي شوشت رؤيتي لوجهها لاتلمس وجنتيها بينما أنظر لها


ابعدت يدي سريعا بعد ذلك لاتجه للجهة الأخرى من السرير وانام 


Rose's pov*

استيقظت صباحا نظرت قليلا بالحائط ثم نظرت بجانبي، ولم اجده...هذا افضل 

نظرت للساعة فوجدتها بالفعل قد أصبحت 8:30 استحممت وارتديت ملابسي لانزل للمطعم تحت حيث الجميع كما كان جونغكوك وليسا هناك ايضا


اكلنا فطورنا لاذهب لاصطحب جونغكوك للمكان في الخارج كي نتدرب بينما اعلم ان الاخر يلاحقني بنظراته

ما لعنته؟ أنه حقا غريب....كان لا يلتفت لي ابدا...

اما الان هاهو يلاحقني بنظراته أينما كنت


ولكنني تجاهلته...وعدت للتدرب مع جونكوك


"ااااه يا لما تكبرين الموضوع هكذا كلها مسابقة وانا قد تعبت يا فتاة"

"يااا جونغكوك فقط اصمت وقف، انا يجب ان افوز مهما كلف الامر وسأري ذاك الوغد انني سأفعل"

بقي جونغكوك يتذمر كالأطفال بينما انا اتدرب بجد 

مالذي اعجب ليسا به بحق الجحيم؟!


اكيد كلاهما احمقان بالتأكيد سيعجبان ببعض 

حسنا...لا أنكر انني ايضا حمقاء ولكن....اااه يكفي

ليلفت نظري ذاك الجالس بعيدا على إحدى الطاولات يرتشف من كوبه بينما يرمقني بنظرات حادة


"بجدية؟...هل يأخذ الأمر بهذه التفاهة؟"قلت بينما أنظر له


ليلتفت جونغكوك ببصره نحو من انظر له

"ياا روزي انتي لا تعرفين جيمين..لقد كنت معه منذ زمن طويل وكان دوما يأخذ المراكز الأولى بجميع المسابقات التي قد شارك بها بدون اي عناء.....

حتى ان النوادي الرياضية كانوا دوما يتشاجرون عليه"

سمعته يقول ذلك ليبدأ املي بالفوز بالتلاشي ولكنني تماسكت وقررت التدرب بجد اكبر....انا سأفوز 


ولكن بذكر الموضوع هو بالفعل يمتلك جسدا جميلا يعني انا صحيح لم ارى جسده😶...ولكن بشكل عام هو لديه جسد رياضي جميل

مضى بالفعل الوقت وها نحن نتجهز كي نذهب للشاطئ تدربت ليسا معنا انا وجونغكوك ولكن الاخر لم يقم بشيء...اليس هذا لمصلحتي؟


اتجهت مع ليسا لنغير ملابسنا لملابس السباحة نحن لم ترتدي تلك الملابس الفاضحة كباقي الفتيات 


خرجنا وسرعان ما التفت جونغكوك وجيمين لنا 

جونغكوك بدأ بالتصفير بينما نظرات جيمين كانت أكثر نظرات مخيفة رأيتها بحياتي


انا بالعادة اتجاهله ولكنني لم استطع الان لقد توترت كثيرا هو حقا مخيف

بدأت المسابقة وكنت العب بكل ما اوتيت من قوة وكان يوجد الكثير من الناس والجماهير


وهاقد اتى آخر دور والذي سيحدد الفائز 


"والان سننتقل النهائيات مع اخر ثنائيين 

روزي وجونغكوك

جيمين وليسا"

سمعت الحكم يقول ذلك ليبدأ الجميع بالتصفيق والصراخ والتشجيع

Jimin's pov*

سننتظر بضع دقائق حت بداية المباراة

كنت الاحقها بنظراتي اينما ذهبت هل هي حمقاء؟ كيف ترتدي هذه الملابس ها؟


ليقاطع شرودي انتباهي لبعض الفتية الذين ينظرون لها

"ياا ياا ياا انظر لهذه الفتاة"

"اااه انظر لجسدها"

"ااااه يالهي"

انا بالفعل أكاد اجن من الغضب وهذا ليس وقتهم ابدا اتجهت نحوهم لامسك أحدهم من كتفه وادعه يتبعني لمكان بعيد عن تجمعات الاناس ويأتي معه أصدقاءه 


ضربتهم ضربا نبرحا حتى كاد يغمى عليهم حتى يتعلموا الا ينظروا لممتلكات غيرهم

الان أدركت فائدة الحزام الأسود في التايكوندو 

على كل حميت قليلا عليهم


عدت مجددا هناك ومازلت ألاحظ بعض الأنظار تتجه نحوها ولكن ستبدأ المباراة لذا ذهبت لموقعي


وبدأنا

لن ادعك تفوزين ابدا روزي، ولن أدع أحدا ينظر لكي

Rose's pov*

بدأت المباراة للتو....ولكن هل هو إنسان بحق الجحيم؟!

5:0

لابد أنه يمزح معي


لقد طلب من ليسا فقط الوقوف بعيدا بينما يواجه كلانا معا

بجدية لما تفعل هذا معي جيمين 


استمرت اللعبة وانا حقا اشعر اني فاشلة الان...لقد احبطني بصدق 


*لما جيمين؟ لما؟ لما دوما تضع عوائق بيننا....انا حقا لا احتمل هذا هل فهمت لا احتمل*

"انا اريدك بجانبي جيمين!!!!"

نظر الجميع لي لادرك اني قلت جملتي الأخيرة علنا لانظر نحوه واراه ينظر لي ثم ازال بصره علي ليكمل اللعب بعد سماع الصفارة معلنة بداية الشوط الثاني


وضعت كل الطاقة في جسدي في هذا الشوط انا اريد الفوز 

ولكن فجأة شعرت بتشنج مؤلم في قدمي حين أردت القفز 


نظرت خلفي لأجد عامود حديدي خلفي...اللعنة؟!


لم استطع الابتعاد فأغمضت عيني بخوف وكان آخر ما رأيته جيمين الذي يركد بقلق نحو وسمعت صراخ الجميع 

1..2...3

ولكنني لم اشعر بشيء وصمت الجميع لوهلة

ثم سمعت صوت تأوه خفيف خلفي


فتحت عيني على مصرعهما ونظرت خلفي لأجد نفسي متكئة على صدر جيمين

وجدت بعض قطرات العرق على جبينه وتبين انه يتألم بشدة ولكن يحاول إخفاء المه خلف بروده


لقد كنت قلقة بحق...لقد خفت عليه كثيرا استطعت رؤية ملامح الألم على وجهه


"الن تبتعدي؟"قال بهدوء محاولا إخفاء المه

"ه.هل انت بخير؟"

"اجل..ابتعدي"

استطعت معرفة انه كاذب ولكنني ابتعدت


لنسمع صفارة انتهاء المباراة بخسارتي وجونغكوك على كل جيد انها ليسا التي أخذت اللقب ليس أحدا آخر 


ولكنني حقا لا استطع أبعاد صوته ووجهه المتألمين عن ذهني 

نظرت حولي ولكنني لم أجده ثم رأيته من بعيد يذهب باتجاه الفندق بينما الباقي يحتفلون بليسا كملكة العام 


تبعته وصعدت نحو غرفتنا 


طرقت الباب لاسمعه يقول"ادخل"

فتحت الباب ببطئ لاجده ممددا على السرير


دخلت ووقفت بالزاوية انظر له...انا اشعر بتأنيب ضميري يقتلني...لقد تأذى بسببي


بقيت صامتة مدة طويلة ليلتفت نحوي

ينظر بنظرات استفهام تجمع بين لما انتي واقفة هناك؟ ولما اتيتي؟

اقتربت قليلا ومازال الذنب يأكلني ولا أنكر انني فعلا حزينة بخسارتي 


"ه.هل انت فعلا بخير"

"اجل" قالها ليدير وجهه للجهة الأخرى يود الوقوف 

ولكنني أمسكت كتفه لمنعه


فسمعت صوت تأوه الم خفيف منه بينما ابعد جسده بسرعة 

"اخلع القميص"قلت لارى علامات الاستغراب على وجهه...مهلا بماذا يفكر هذا المنحرف


"هاا..لماذا؟"قال بنبرة لعوبة بينما يقترب مني


ولكن بصري لم يبتعد عن عينيه ابدا بقيت ثابتة لاعيد كلامي

"قلت اخلع قميصك"

نظر بعيني قليلا ليبتعد ويقول ببرود

"قلت لكي انني بخير"


ذهبت نحوه مسرعة لاجعله يجلس رغما عنه وبدأت بفتح أزرار قميصه دون وعي مني بما افعل

وضعت يدي على فمي وشهقت بعلو حالما رأيت منظر كتفه المتأذي 


وزاد شعوري بالذنب اضعافا 


شعرت اني لا استطيع التحدث في هذا الوقت، بينما هو لم يقل شيئا بقي ينظر نحو الفراغ

اتفهم كونه لا يحب إظهار المه ولكن ليس هكذا جيمين لا تجعلني اشعر بتأنيب الضمير بينما بسببك قد خسرت 


جلست بجانبه لاجعله يعطيني ظهره بينما بدأت اعالج كتفه المصاب شعرت بقلبي يعتصر بشدة

'

شهقة...شهقتان...ثلاثة 

لتبدأ دموعي بالانهمار 


Jimin's pov*

بدأت تعالج ظهري بينما اعطيها ظهري

لاسمع بعد قليل صوت...شهقات؟ مهلا..هل هي تبكي؟!

"ا.انا اسفة"قالت بصوت منخفض بخنوق لالتفت نحوها بسرعة وأراها تمسح دموعها التي تأبى الوقوف بين شهقاتها


شعرت لوهلة بقلبي يعتصر

انا لا اريد لا اريد رؤية دموعها


لم اشعر سوى بيداي التي تحرك نحوها لاسحبها نحوي بعناق قوي

بينما دفنت بدورها رأسها في صدري لاشعر مجددا بتلك الفراشات في بطني ونبضات قلبي غير المنتظمة


"انا اسفة"أعادت كلامها بصعوبة 

لامسح على رأسها بخفة 


"يكفي لا تبكي..انا بخير"

هدأت قليلا وانخفض صوت شهقاتها 

"انا ايضا اسف...ولكن لم ارد ان ينظر لكي الرجال كما نظروا للفتاة بالصورة"


ابعدت وجهها قليلا...اللعنة ما نظرة القطط هذه

كوبت وجنتيها بيدي نظرت في عينيها بضع دقائق 

لابدأ بالشعور بسخونة وجهها تزداد ثم بدأ يتصبغ باللون الأحمر 


"ي.ياا-"

لم اكمل كلامي لأنها بالفعل قد اغمي عليها 


ااااه يالهي منها ستصيبني بالجنون

هربت ضحكة صغيرة من بين شفتي حين تذكرت منظرها الخجول لاجلس انظر نحوها بابتسامة


"هل سيبقى يغمى عليها هكذا" قلت مع ضحكة خفيفة 

لادرك بالفعل انني قد ضحكت للتو....ومرتين ايضا


هذه المصيبة بدأت تغيرني فعلا


انها المصيبة الخاصة بي

"مصيبتي الجميلة"


Rose's pov

  استيقظت صباحا لأجد نفسي مستلقية على السرير...مهلا مستلقية على السرير؟


سمعت صوت باب الحمام يفتح، نظرت نحو الباب لاجد بلوتي....ولكنه.....لا يرتدي سوى منشفة حول خصره!!!!!

فتحت عيني على مصرعهما...وحين أدركت أنه سيغمى علي مجددا قررت التمثيل انني مت 


سمعت صوت اقدامه تتقدم نحوي لابدأ بالتعرق...ااه يالهي انجدني!


ثم شعرت بيده التي تمسح على شعري ليلتفت مجددا ويعود للحمام كي يرتدي ملابسه على ما يبدو 

فتحت عيني افكر....لما لا يتصرف معي هكذا سوى وانا نائمة؟


على كل علي تحضير حقائبي فاليوم سنعود لسيؤول مجددا 


اتجهت نحو الخزانة اوضب ملابسي ومازلت أفكر به

لا اعلم ما أفكر به...مشاعري مشتة تماما

امتنان...حزن...ذنب...مع القليل من الحب 

هذه وصفة السلطة الخاصة بي 


ولكن ياترى هل سيضاف عليها المزيد من المكونات مستقبلا؟

خرج بعد قليل من الحمام يرتدي قميسا اسود وبنطال اسود كذلك...بدر وسيما جدا


"استيقظتي؟"قال ببرود ليتابع 

"لما يغمى عليكي كثيرا؟ هل انتي حمقاء؟"

الان عرفت العنصر الرئيسي في طبقي....انه الاستفزاز

"لما تستفزني دائما؟"قلت له ببرود مقلدة النبرة التي يتحدث بها 

"هه...لم يكن علي ان اسأل اصلا...انتي حمقاء بالفعل"

"يااااا!!!!"

"اخفضي صوتكي يالكي من مزعجة"

"اه حقا؟ ااااااه....يالهيييي احب ازعاجك!!!!!!!"

"الرحمة"تنهد قائلا ذلك ليتمدد على السرير وابتسم بانتصار بدوري 

التفت له بعد قليل 

"الن توضب اغراضك؟"

"لقد فعلت بالفعل لست كوالا مثلي"

"ااه اجل لانك بومة"

"هه"

"هه"


انتهيت من التوضيب لنخرج من الغرفة نحو السيد والسيدة أكلنا فطورنا وها نحن ذا بالطائرة بالفعل

"لا تحاولي الذهاب لغرفة القيادة مرة اخرى..يا كابتن"

مهلا هل هو يستهزئ بي؟

"هه لا شأن لك"


نظرت بجانبي لاجد طفلة صغيرة

"اااااااااه!!!"

صرخت ليلتفت جميع من في الطائرة نحوي بينما وضع هو المجلة على وجهه

ثم سمعته يهمس من وراء المجلة

"يااا هل جننتي؟"

اومأت له برأسي بنعم 

"ها؟"

اشرت بيدي نحو الطفلة الصغيرة

"انظر!"


نظر نحو ما اشير ليسقط المجلة من يده

هممم مابه 

"ه.هل انت بخير؟"

ولكنه لم يجبني انما وقف متجها نحو الطفلة الصغيرة


اقسم اني رأيت نجوما في عيناه لم أراه بهذه السعادة من قبل


جلس عند الطفلة يلعب معها بينما يضحك من قلبه

يااااه من كان يظن ان هذا الحائط يحب الأطفال؟

ولكنه لطيف جدا معهم...وابتسامته كذلك


قضينا الطريق بالطائرة نلعب مع الطفلة

وأخيرا يوجد شيء مشترك بيننا 

نزلنا من الطائرة بعد ان ودعنا الطفلة لنتجه نحو السيارة التي اتى بها السائق بالفعل


عدنا للمنزل أخيرا ليتجه كل نحو غرفته لينام الجميع


استيقظت مساء ونظرت للساعة لأجدها بالفعل...3:00am؟!

ولكنني . . . . . جائعة


نزلت للأسفل متجهة نحو المطبخ

كنت امشي ببطئ..ليس لانني خائفة مثلا هه ولكن انا فقط متعبة بال.بالطبع لست خائفة

دخلت المطبخ لافتح الثلاجة ابحث عما اكله ولكن فجأة شعرت بصوت تنفس خلفي....اللعنة


لابد انني اتوهم ولكنني بالفعل لا أجرؤ على الالتفات 


بقيت هكذا دقيقة ومازلت اشعر بشيء خلفي...ثم فجأة شعرت بيد على كتفي...صرخت بأعلى صوت املكه ليضع الشخص يده على فمي...شعرت بدموع توخز عيني ولكن لا ان تنزل ابدا أصبحت ارتجف بشدة...لقد خفت واللعنة

"ياا ياا مابكي...اهدئي انه انا يا حمقاء!"

التفت سريعا لاراه أمامي تنهدت بقوة وكأنني عدت للحياة ولكن ارتجافي لم يتوقف


سمعته بعد قليل يضحك بقوة...بجدية؟! 

ثم"هاااا هل خفتي؟😎"قال مستفزا

جيمين...انه ليس وقتك واللعنة

ابعدت يده بقوة عن كتفي..هل يظن هذا مزاحا ياله من مزاح مبتذل لقد خفت الموت ايها اللعين


"ياا مابكي؟"

"ابتعد عني"

"هل حقا خفتي لهذه الدرجة؟"

"......"

"حسنا انا اسف...لم اعلم انكي جبانة لهذه الدرجة"قال ساخرا مني...كم امقتك بارك جيمين 

"ها ها ها مضحك"قلتها بينما التفت للرحيل بغضب بعد ان اخذت طنجرة طعام وملعقة وهو ينظر لي ويضحك!؟ هه احمق


وقفت عند باب المطبخ لالتفت له واشير نحوه بالملعقة

"سأردها لك اعدك"

ثم خرجت لأسمعه يضحك بصوت عالي بقيت قليلا واقفة اسمع صوت ضحكاته لابتسم لا اراديا 

"احمق وسيم"

Rose's pov*

استيقظت اليوم لاستحم وارتدي ثيابي التي كانت تيشيرت ازرق غامق وبنطال اسود وحذاء adidas ابيض


فتحت باب الغرفة ليفتح الباب المقابل تزامنا معي

نظرت له لاجده جيمين ويرتدي كما ارتدي بالضبط!؟

بنطال اسود قميص ازرق غامق كلون السماء ليلا وحذاء ابيض

بقينا منصدمين ننظر لبعض بضعة ثواني بصراحة لقد تفاجأت حقا


رأيت ابتسامة ترتسم على شفتيه

"اانتي معجبة بي لهذه الدرجة؟تقلدينني😎"


"هه مضحك...انت من يقلد يا سيد"

"هااااا😌"

"يااا توقف عن هذه التصرفات المستفزة"

"هل استفزكي😎"

"لا كنت امزح😒"

ثم تركته مع ضحكته التي لا امل من سماعها وذهبت نحو غرفة الطعام ليتبعني بعد ذلك

دخلنا ولكن السيد والسيدة لم يكونا هناك بعد


فجلسنا بمقاعدنا....همم لما جلس بجانبي؟...لا يهم


بدأنا بالأكل بالفعل ليأتي السيد والسيدة وحالما دخلوا

"اااااه ما جملكمااا...هل تتواعدان...ااااه فلتتزوجاا"

قالت السيدة لننظر انا وجيمين لبعضنا حين قالت شيئا عن المواعدة ثم حالما سمعت...زواج؟!

بزقت ما بفمي على وجهه وهو بدأ بالسعال بقوة

"سيدتيييي!!!!"

"اتمزحين امي...بالطبع لن اواعد هذه"قال بينما يشير الي باصبعه

"ياا ياا ياا احترم نفسك يا هذا"

"هه حمقاء"

"يااا"

"ااه اسف...وغبية ايضا"

كنت سأتحدث ولكن....تم قصف الجبهة بنجاح


لذا فقط حشيت فمي بما أمامي 


"اااه بالمناسبة اليوم حين تعودون من الجامعة تجهزوا للحفل...سيكون هناك حفل مع عائلة السيد دوك لذا تجهزوا"

اومأت بدوري ثم انتبهت ان جيمين توقف عن الاكل نظرت نحوه لأجد وجهه خال من التعابير لوهلة ثم عاد ليأكل...مابه ياترى؟


بقينا صامتين نأكل الى ان "جيمين"قال السيد...مهلا مهلا ياااااا انها لحظة تاريخية أول مرة يتحدثون مع بعضهم 

وضعت ما بيدي وجلست انظر للسيناريو الذي أمامي 


"ماذا"قال جيمين ببرود بينما لم يرفع نظره نحو ابيه حتى


"لقد اقتربت من التخرج من الجامعة واردت اخبارك انك ستستلم الشركة فور ما تتخرج"قال السيد ولا أنكر ان نبرته قد كانت مستفزة بعض الشيء

وضع جيمين ما بيده على الطاولة"لقد شبع-"

"لا تحاول الرحيل"

صمت جيمين قليلا

"إلى متى ستبقى تتحكم بي؟"قال بهدوء مخيف بينما اشعر بذاك الإعصار بداخله

"إلى ان اموت"قال السيد بابتسامة مستفزة..ااه سيدي انه ليس الوقت المناسب 

ثم جفلت حين وقف بقوة ليسقط الكرسي على الارض...نظر نحو السيد بأعين تكاد تحرق من ينظر لها

"اذا فلتمت!!!!"قال بصراخ ليخرج بغضب شديد


لقد خفت...خفت كثيرا

ليس منه...بل عليه

نظرت للاب قليلا ورأيت الحزن بأعينه

لقد فهمت...هو لا يريد لهذا ان يحصل ولكنه مضطر لفعل ذلك


ابتسمت له قليلا اطمئنه ثم خرجت لاتبع ذلك المخبول 


كان بالفعل داخل السيارة يود تحريكها ولكنني فتحت بابه بسرعة

"انزل"

"روزي ابتعدي بحق الجحيم!!!"

يالهي..يالهي ساعدني..انه مخييييف😨

امسكت يده اليسرى اسحبه للخارج ليضرب المقود بيده اليمنى


ارتجفت من الخوف...وحالما فعلت شعرت بجسده يرتخي لينزل طوعا


Jimin's pov*

ضربت المقود بقوة لاشعر بها ترتجف اللعنة علي...لقد خافت 

نزلت من السيارة لتسحبني وتجلسني بالمقعد المجاور للسائق وتجلس هي مكاني 


"ياا اتملكين رخصة حتى"

"تقريبا"

هل تمازحني الان-


لم اكمل تفكيري بسبب تحرك السيارة المفاجئ بسرعة 

"ياا تمه-"

يالهي هذه الحمقاء ستقتلنا😱


بقيت متسكا بالمقعد بشدة هائلة 

صحيح انني ايضا اقود أحيانا بهذه السرعة وأحيانا أسرع ولكنها لا تعرف كيف تحرك المقود حتى

ظننت لوهلة انني سأكون إلى ان...وقفنا وأخيرا 


استجمعت نفسي ونظرت من النافذة لاجدها أخذتني لمكان لم ازره من قبل....منحدر مطل على المدينة كاملة


نزلت وتبعتها لاجدها قد جلست على صخرة عالية تطبطب بجانبها بمعنى تعال

ذهبت وجلست بجانبها وما زلت اشعر بحرقة في قلبي...بالعادة انا فقط أصرخ بغضب واقود بسرعة لافرغ ما بداخلي


لم اشعر سوى بجسدها يحاوط جسدي 


فتحت عيني على مصرعهما 

ولكن لسبب ما كان العناق كالسحر 

شعرت بدفئ لم اشعر به من قبل 


بادلتها العناق دون ان اشعر 


الان انا بالفعل مدرك لمشاعري....انا احبها


ولكن...انا فقط لا استطيع

.

.

.

لا اريد ان يكسر قلبي مرتين

ولكن مع ذلك اريد البقاء معها للابد


بقيت بين أحضانها وشعرت انني كالطفل لوهلة

اردت البكاء بشدة لذا سمحت لدموعي بالنزول


شعرت بها تود ابعادي حين أدركت انني ابكي 

ولكنني شددت على العناق لا اود لأحد ان يراني هكذا..بهذا الضعف

شعرت بها مجددا تعاود احتضاني بقوة اكبر 

هه..كيف لها ان تدرك ما احتاج بينما لم تبقى بجانبي أكثر من شهر؟

حتى أقرب الناس لم يفهموني ولا حتى تلك

بينما روزي فعلت


انا لا احتاج سوى روزي ولكن...لا يجب عليها ان تحتاجني 

تحسنت وها نحن بالمنزل بعد ان انتهينا من دوامنا بالجامعة الذي لم يخلو وكالعادة من همسات الطلاب عن جلوسنا بجانب بعض


ها انا ارتدي بذلتي الرسمية بينما الأخرى ترتدي ملابسها 

انتهيت جزئيا لأقف عند ربطة العنق ثم سمعت صوت الباب يدق


اذنت للطارق بالدخول وانتظرت قليلا لعله يتحدث ولكن لا


التفت لاجدها أمامي ومازلت حتى الان لم أدرك ان كان ما اراه ملاك ام بشر

لم ارها بفستان و مكياج من قبل 

وأشعر ان قلبي سيتوقف 


بقينا ننظر لبعضنا والطرفين منصدمين بجمال الاخر لاتحمحم حين أدركت موقفنا وانتبه للون الأحمر الذي تصبغ وجنتيها 

ثم وجدتها تقترب مني 


Rose's pov*


انتبهت انني احدق به حين تحمحم فشعرت بخجل شديد وانزلت بصري نحو الارض وحين رفعته مجددا تبين انه لا يستطيع عقد ربطة العنق

فاتجهت نحوه بخطوات واثقة وبدأت بعقدها له 

كنت منشغلة تماما بالبربطة ولم انتبه لنظراته التي لم تفارقني


وحالما انتهت مسحت بيدي على صدره ثم أدركت أنه ليس ابي 

اردت الابتعاد لولا يده التي جرتني نحوه مجددا لارتطم بصدره وتلتسق أجسادنا حتى استطعت الشعور بعضلاته


بقينا ننظر لبعض حتى ظننت انه سيقبلني لولا طرق الباب الذي افاقنا ليبتعد كل لجهة 

"تفضل" قال بصوته العميق الرجولي الذي يكاد يفقدني عقلي


ليدخل السائق يخبرنا ان ننزل كي نذهب للحفل


توجهنا نحو قصر عائلة دوك وحالما وصلنا تعجبت من جمال القصر مع انه ليس اجمل من قصر كيم

هه انظر الي...كنت اعمل انا وابي لأجل لقمة العيش وها انا اتنقل من قصر لأخر 


بذكر ابي...كيف حاله ياترى؟


على كل لنعد للواقع سلمنا على كثير من الضيوف حتى وصلنا لعائلة دوك 

الام والاب والابن 

نظرت نحوه لارى شحنات وشرارات تطاير من عينيه لتتضارب مع خاصة جيمين يبدو انهما ليسا على وفاق


نظر ذلك الشاب نحوي ليبتسم ابتسامة جانبية خبيثة بينما شعرت بجيمين يحترق غضبا 


تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع