بلاكتان استاذي الوسيم 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

 « غرفة jk »


عندما دخل الغرفة وجد تزويو نائمة لينظر إليها ثم يتجه نحو خزانته ليغير ملابسه إلى ملابس مريحة ..

« في المطبخ .. »

روزي : ماذا سنطبخ الليلة ؟
جيني : أنا حقا حائرة ..

ليزا : ما رأيكم بالحساء و كراة الأرز المقلية و ...

جيني : و سأظيف الفطائر ..

جيسو : إذن سنحظر ثمان أُكْلاتْ ..
جيمين : أجل ..

ليزا : لنبدأ إذن ، هنالك الكثير لنفعله ..

جيني : أجل ..

تعاونوا على الطبخ لتنتشر رائحة الأكل في أرجاء المنزل ..
سوهو : اووه ما هذه الرائحة يا فتيات ؟ إنها شهية جدا ..

روزي : حقا هههه ..

سوهو : ماذا ستعدون الليلة لنا ؟

جيسو : ستعرف ذلك عندما نجهز الطاولة هههه
سوهو : شريرة ...

جيسو : لست كذلك أستاذ ..

سوهو : أنا أمزح فقط ، ما بك هههه

جيسو : أعلم هههه
سوهو : سأدعكم الآن لتكملوا عملكم ..

جيني : شكرا أستاذ

سوهو : العفو ..

« عند تزويو ... »
كانت قد إستيقضت لتقوم بالإغتسال و تخرج لترى بعض الفتيان جالسون في غرفة الجلوس ..

تزويو : متى عدتم ؟

جونغ كوك : قبل ساعات ..

تزويو : هممم ..
حينها توجهت تزويو نحو المطبخ لتشرب الماء لترى ليزا لتردف لها بعد أن شربت ...

تزويو : إبتعدي عن جونغ كوك و إلا سأفعل شيئا لك ، و أنا عند كلامي

ليزا : إسمعي ، أنا لا أهتم لجونغ كوك و أيضا حتى لو كنت كذلك أنا لن أسرقه منك لأنني لست أنانية مثلك ، و الآن إبتعدي عن طريقي
تزويو : ماذا ؟ ياا كيف تجرئين على دفعي ، ألا تعلمين من أكون ؟

ليزا : لا ، أنا لا أعلم و لا أريد أن أعلم أفهمت ؟

قامت تزويو بدفع ليزا لتقع على الأرض و ينسكب عليها الحساء الذي كانت تمسكه لتحترق  كلتا يديها و تردف بألم و صوت مرتفع :
" اااااهه هذا مؤلم ... "

جيني : ( بصراخ ) هل جننت هاا ؟ ماذا لو وقع الحساء على جسدها ووجهها ؟ ألا تعلمين بأنه ساخن ..

تزويو : و اللعنة إبتعدي عن طريقي أنت أيضا
بينما هي تخرج حتى إعترضت جيني طريقها لتقوم تزويو بدفعها ..

جيني : ااهه...

لتشعر بعدها بيدين تمسكانها من الخلف ..

تايهيونغ : هل أنت بخير ؟
جيني : ءأجل ..

جونغ كوك : ( بحدة ) ما الذي يحدث هنا ؟

تزويو : لا شيئ ، فقط لقنت تلك الحقيرة درسا لن تنساه أبدا كونها واضعة عينيها عليك ..

ليزا : ( تبكي ) روزي على مهلك ، ءأنت تؤلمينني ..
روزي : ءأنا آسفة ..

حينها تقدم بيكهيون نحو ليزا لتلحقه نظرات الجميع ..

جونغ كوك : ليزا ..

ليزا : ءأجل ... ااااهه روزي أءأرجوك على مهلك
جونغ كوك : هل فعلت ذلك عمدا ؟

ليزا : هاا ؟

جونغ كوك : أجيبي على سؤالي

ليزا : و هل جوابي سيشفي جروحي ؟
جونغ كوك : نعم أو لا ؟

ليزا : كلاهما نفس شيئ ..

جونغ كوك : .............

جيني : أنا سأجيبه ..

ليزا : جيني ..
جيني : هاا ؟

ليزا : لا داعي لذلك ..

جيني : بلا ليزا ، هذه الحقيرة عليها أن تتأدب و تحترم من معها ، فلتعلم بأن خطيبتك هذه هي من سكبت الحساء عليها عمدا ، و صدقني إذا لم تبعدها من أمامي فلن أرحمها لأنني لن أكون جيني البريئة و اللطيفة ...
تايهيونغ : .............

تزويو : هل تعتقدين بأنني خائفة منك ؟

جيني : هذا سؤال موجه لك و ليس لي ..

تزويو : ماذا ؟ هل..
جونغ كوك : هذا يكفي ..

تزويو : جونغ كوك ..

جونغ كوك : إعتذري منهما ..

تزويو : لا أريد ..
جونغ كوك : ( بحدة ) قلت لك إعتذري منهما و الآن

تزويو : و أنا قلت لك لن أفعل

جونغ كوك : حقا ؟ إذن إسمعي ما لدي ..

تزويو : هاا ؟
جونغ كوك : أنا و أنت ، علاقتنا إنتهت ..

الجميع : ........... ( مصدوم )

تزويو : جونغ ...

جونغ كوك : لا أريد أن أسمع أي كلمة ، و الآن لو سمحت غادري ، لا أريد أن أراك في هذا المنزل
تزويو : ( تبكي ) ياا أنا أكون خطيبتك ، و أنا حقا أحبك كثيرا ، لقد فعلت ذلك لأنني شعرت بالغيرة منها ، أرجوك لا تنفصل عني حبيبي

جونغ كوك : لقد قررت و إنتهى الأمر ..

تزويو : ستندمين على ذلك ، أنا لن أتركك و شأنك أسمعتِ ؟
ليزا : .............

جونغ كوك : ( بصراخ ) أخرجي ..

خرجت تزويو من المطبخ لتتجه نحو غرفتها و تبكي ..

‹ في المطبخ .. ›
جيني : هل تؤلمك كثيرا ؟

ليزا : ( أومأت لها بين دموعها ) ................

جونغ كوك : جيني أنتِ أكملي عملك و أنا سأهتم بها

جيني : حسنا ..
جونغ كوك : تعالي معي ..

ليزا : ...........

أخذها جونغ كوك إلى غرفتها لتكمل الفتيات ( روزي ، جيني ، جيسو )  الطبخ ، أما جيمين فنظف الأرضية ..
ليعود الفتيان إلى ما كانوا يفعلونه و حتى الأساتذة ..

« غرفة ليزا »

أراد جونغ كوك فتح الباب إلا أنه وجده مغلق لتردف له :

" إنه في جيبي .. "
أومأ لها ليدخل يده في جيبها و يخرجه و ها هو الآن يفتح باب غرفتها ..

دخلت أولا ليليها هو ، لتجلس على طرف السرير 

جونغ كوك : سأذهب لأحظر مرهم و أعود ..
ليزا : حسنا ..

ذهب لإحظار علبة الإسعاف الأولية و ها هو الآن يفتحها أمامها ..

ليزا : ءأنا آسفة ..

جونغ كوك : أنا من عليه أن يعتذر نيابة عنها
ليزا : آسفة لأنني كنت سبب في إنهاء علاقتك بها

جونغ كوك : لا تهتمي لذالك ..

ليزا : ..........

جونغ كوك : ستؤلمك قليلا ..
وضع القليل على الجروح لتتأوه بألم ..

جونغ كوك : آسف ..

ليزا : ااهه ، إنها تحرقني ..

جونغ كوك : كدت أنتهي ..
بينما هو يمسح على جرحها بواسطة المرهم بسبابتة و بكل إهتمام كان قد ألمها أكثر و بدون قصد لتردف له بنبرة باكية ..

" ءأءأأرجوك ، يكفي ( شهقة ) ءأنت تؤلمني جونغ كوك "
جونغ كوك : ...........

" قلت لك توقف ، آءأااهه .. "

أرادت أن تبعد يدها إلا أنه كان ممسكا بها بإحكام..

جونغ كوك : أعلم بأنه يؤلمك و كثيرا ، و لكن عليك أن تتحملي قليلا ..
ليزا : ءأسرع فقط ..

همهم لها ليكمل وضع المرهم و ها هو الآن قد إنتهى ليعيد المرهم في العلبة و يردف لها :

" تجنبي الماء هذه الأيام ، لأن جرحك لا يزال جديدا "
ليزا : شكرا لك ..

" لا داعي لذلك .. "

نزل جونغ كوك إلى الأسفل ليتجه إلى غرفته ..

تزويو : غادر ، أنا لا أريد رؤيتك ..
جونغ كوك : ( تنهد ) غدا ...

تزويو : .............

جونغ كوك : ستعودين إلى كوريا

تزويو : و أنت تستمتع مع تلك العاهرة هنا ؟ أهذا ما تريده ؟
جونغ كوك : ( بصراخ ) تزويو ، لا تتجاوزي حدودك معي

تزويو : لك ذلك ، سأغادر غدا كما تريد و لكن تأكد بأنني لن أتركها تفلت بفعلتها هذه ..

جونغ كوك : ( بحدة ) جربي فقط ذلك و سأريك ما الذي سأفعله بك ..
تزويو : هل تذكر ما قلته لي في تلك الأيام أم أنك نسيته ؟ ههه لقد بدأت تتحدث كما لو أنك ستمنحني كل شيئ و لكن ماذا الآن ؟ لقد  تغيرت تماما و كأنك تناولت دواء خاص يجعلك تستبدلني بها ، و ها أنت ذا تنظر إلي بعيون باردة و فوق كل هذا تستدير معطيا لي ظهرك كما لو أنك لا تعرفني ..
جونغ كوك : أنت سبب في تغيري هذا ، لذا تحملي النتائج ..

تزويو : لا أريد ، لا أريد أن أنفصل عنك لأنني أحبك و أنت تعلم هذا جيدا

جونغ كوك : هذا يكفي ..
تزويو : جونغ كوك ، أنت تحبني لذا لا يمكنك تركي ، ماذا سأقول لأمي و أبي هاا ؟

جونغ كوك : الحقيقة ..

تزويو : هاا ؟

جونغ كوك : أخبريهم فقط بالحقيقة و أيضا حبي لك لم يعد كالسابق ، أنا الآن أحب غيرك
تزويو : حسنا ، فلتحب كما تريد و أنا سأفعل ما أريد

جونغ كوك : ............

خرج من الغرفة ليغلق الباب وراءه بقوة و يجلس برفقة الجميع بكل هدوء و كأن لا شيئ حدث ..
« تسريع الأحداث .. »

أصبح الأكل جاهزا لتقوم الفتيات بوضعه على الطاولات بمساعدة جيهيو و مينا و سانا ..
سوهو : كما هو متوقع .. ( يبتسم )

جيسو : ههههه أتمنى أن يعحبكم

روزي : هذا صحيح ..

جيني : أنتم إبدؤوا بالأكل و أنا سأصعد لليزا ..
جيسو : سآتي معك ..

روزي : و أنا ..

جيني : هاا ؟ لا داعي لذلك ، أنتم إبقوا هنا ..

جيسو : ............
روزي : حسنا ..

› غرفةليزا ‹

كانت ليزا جالسة فقط لتدخل جيني بعد أن دقت الباب ..

ليزا : جيني ؟
جيني : العشاء جاهز ، تعالي لتأكلي ..

ليزا : يداي تؤلمانني لمجرد تحرك بسيط فكيف سأكل ؟ و أيضا لا شهية لي ..

جيني : عنيدة ، حسنا أنت إبقي هنا ، و أنا سأذهب لأحظر العشاء لك و سأطعمك ما رأيك ؟
ليزا : ها ؟ لا داعي لذلك حقا ..

جيني : لن أفعل لأنني عنيدة مثلك و أكثر هههه

ليزا : ( تبتسم ) ...........

جيني : ...........
نزلت جيني لينظر الجميع لها ..

جيني : لماذا تحدقون بي ؟ هيا أكملوا أكلكم هههههه ( دخلت المطبخ )

جهزت الصينية لتضع فيها الأكل و بينما هي تصعد الدرج حتى أوقفها جونغ كوك قائلا :
" جيني مهلا .. "

جيني : نعم أستاذ ؟

" أنا سأطعمها ، أنت إجلسي و كلي مع البقية "

جيني : حسنا ..
أخذ جونغ كوك الصينية و ها هو الآن يدق باب غرفة ليزا

ليزا : أدخلي جيني ..

دخل جونغ كوك إلى الغرفة ليجدها تحاول أن تغلق فستانها من الخلف ..

جونغ كوك : ..........
ليزا : جيني أرجوك أغلقيه ، إن يدي لا تساعدني

تقدم جونغ كوك نحوها ليمسك بالسنتورة و يغلقها لها ..

بينما هي تستدير قائلة " شكرا ل.. هاا ؟ "
جونغ كوك : إجلسي ..

ليزا : لقد ظننتك جيني ، ءأنا آسفة أستاذ

جونغ كوك : توقفي عن منادتي بأستاذ ..

ليزا : هممم ..
جونغ كوك : و الآن لتأكلي ..

اومأت له ليبدأ بإطعامها بكل هدوء ، بعدها بدأ بتقسيم كراة الأرز لنصفين ليطعم نصفها لها بكلتا يديه لتتوسع عيناها ..

جونغ كوك : هيا ، إنها حقا لذيذة ..
أومأت له لتفتح فمها و يطعمها بنفسه ..

ليزا : هل أكلت ؟

جونغ كوك : أجل ..

ليزا : أنا لا أصدقك ..

جونغ كوك : هاا ؟
ليزا : فلتأكل معي ..

جونغ كوك : لكنني أكلت ..

ليزا : لن آكل حتى تأكل معي ..

جونغ كوك : أتعلمين ؟ أنت يجب أن يكون إسمك عنيدة و ليس ليزا
ليزا : لا تبالغ ..

جونغ كوك : إنها الحقيقة هههه

عندما إنتهوا من الأكل غادر جونغ كوك غرفتها ليضع الصينية فوق المطبخ و يعود لأصدقائه بعد أن إغتسل ..
لتقوم الفتيات بغسل الأطباق و هم يتعاونون لينتهوا بسرعة ..

سانا : أشعر بالملل ..

جيهيو : حتى أنا ..

مينا : أستاذ ..
حينها نظروا إليها جميع الأساتذة لتردف لهم :

" هذا الفيلم ممل جدا ، ما رأيكم أن نلعب لعبة أو نتسلى قليلا .. "

سوهو : أتعلمين يا فتاة ؟

مينا : أعلم بماذا ؟
سوهو : أنا أيضا فكرت هكذا ، يا شباب تعالوا

الفتيان : .............

تايهيونغ : ماذا ستفعل ؟

سوهو : سنلعب ..
جونغ كوك : ............

سوهو : جيني ، يوجد كحول في المطبخ ، إنها أسفل الدرج ..

جيني : ما هذه اللعبة ؟

سوهو : كفاك أسئلة و اذهبي
جيني : حسنا ..

جيسو : سأذهب لأنادي ليزا

ذهبت بسرعة لتخبرها لينزلا معا ..

ثوان فقط حتى تجمع الجميع ليصنعوا دائرة بينما زجاجات الكحول في الوسط و أمام كل طالب كأس ..
سوهو : إسمعوا ، اللعبة لها قواعد ..

الجميع : ............

سوهو : سأبدأ أنا أولا ، أنا سأقوم بسؤال مارك مثلا و هو عليه أن يجيبني بكل صراحة و إن رفض عليه أن يشرب كأس من الشراب دفعة واحدة ، و إذا إنتهت قارورته أثناء السؤال الأخير الموجه له فعليه أن يقوم بفعل رغما عنه ، ما رأيكم ؟
الفتيان : موافقون ، لك ذلك ، حسنا ، لنبدأ ، أجل ..

الفتيات : ( بتردد ) حسنا ، لك ذلك ، لنبدأ ..

جين : أنا لن ألعب ..
تايهيونغ : هيا جين ، إنها مجرد لعبة ..

الفتيان : أجل هيا ، أرجوك ..

جين : ( تنهد ) حسنا ..

سوهو : سأبدأ ، مارك ما هو أبشع موقف حصل لك
مارك : ما هذا السؤال 😑 ؟ هممم أبشع موقف ، أعتقد عندما ضربني أبي أمام زملائي هههه

سوهو : و الآن إسأل للذي بجانبك حتى تصلون إلي و بعدها سنكرر الأمر و لكن بالعكس ، هل فهمتم ؟
التلاميذ : أجل أستاذ ..

مارك : بيكهيون ، لو خيروك بين الفتاة التي تحبها أو بين صديقك من ستختار ؟

بيكهيون : في الحقيقة كلاهما مهم لدي .. ، لوهان ، مع من كانت قبلتك الأولى ؟
لوهان : مع الكثير ههههه ، أقصد مع صديقة طفولتي ، جيني أثناء أكلك رأيت علامات على رقبتك ، من قبلك ؟ أقصد من فعل ذلك ؟

جيني : ءءأءأية ععع..علامات ؟ ءأنت مخطئ ..

تايهيونغ : ( يبتسم ) ...........
لوهان : إنها هنا و ...

جيني : هذا يكفي ..

فتحت زجاجتها لتسكب لتكون أول من فتحها لتشربه دفعة واحدة و تردف :

" ااعع مر .. "
ليقهقه الطلاب على ردة فعلها ..

جيني : اووه هذه أنتِ ؟ هم ماذا أسألك ؟ فأنا أعرف كل شيئ عنك

جيسو : ههههه إسألي فقط ، حتى لو كنت تعرفين الجواب
جيني : هممم حسنا ؟ من تحبين ؟

جيسو : يااا لماذا من بين كل الأسئلة هذا سؤال ، 😑 شريرة

جيني : حسنا ، سأغيره لا تغضبي
سوهو : هذا إختراق لقوانين اللعبة ، جيسو إما أن تجيبي أو أشربي كأس كرفيقتك

جيسو : سأجيب ..

جين : ............. ( ينظر إليها )

جيني : حقا ؟
جيسو : و لكن بهمس ، أقصد سأهمس لها

سوهو : هل تمزحين معنا ؟ هيا أشربي ..

جيسو : همممم ..

فتحت زجاجتها هي الثانية لتشرب أول كأس لها لتغمض عينيها ...
جيسو : لماذا تحبون شربه ؟ يععع ..

جين : ( يبتسم ) .............

جيني : هههههه ..

جيسو : سؤالي هو .. هممم ، مع من گانت قبلتك الأولى ؟
ليزا : لا أزال أحتفظ بها

بيكهيون : تمزحين صحيح ؟

ليزا : أبدا هههههه ..

قاموا بإلقاء الأسئلة على بعضهم البعض ، منهم من إكتملت زجاجته و منهم من لم يفتحها حتى ..
من بين مئة طالب بقي فقط إحدى عشر ..

جيني ، ليزا ، جيسو ، جونغ كوك ، جين ، تايهيونغ ، جيهيو ، يونغي ، سوهو ، بيكهيون ، مارك

و كل واحد بقي له كأس واحد ..
ليكون ترتيبهم كالآتي :

تايهيونغ بجانب جيهيو ، بعدها ليزا ، جيسو ، جين ، جونغ كوك ، جيني ، يونغي ، مارك ، سوهو  ، بيكهيون ..

تايهيونغ : جيهيو ، من تتمنين أن تواعديه ؟
جيهيو : إءإنه .. يونغي ..

يونغي : ( ينظر إليها ) ..............

مارك : هل هذا إعتراف ؟

جيهيو : ربما .. ليزا هل جرح قلبك من قبل شخص تحبينه ؟
ليزا : ءأجل و الكثير من المرات

جونغ كوك : ( في نفسه ) أنا آسف ..

ليزا : جيسو لو قلت لك بأنني بالخطأ أفسدت ثوبك الذي إشتريته كيف ستكون ردة فعلك ؟
جيسو : بالطبع سأقتلك ههههه

ليزا : إذن فلتحفري قبري من الآن

جيسو : هل حقا قمت ب ...

ليزا : أنا أمزح معك ..
جيسو : اللعنة عليك ، لقد أرعبتني ههههه

ليزا : ههههه ..

جيسو : جين ..

بينما هي على وشك أن تسأله حتى نظر إليها لتبتلع ريقها و تشتت نظرها قائلة :
" هل نبض قلبك لفتاة ذات يوم ؟ ، أءأقصد على وقعت في الحب من قبل  "

جين : لا ، و لكن الآن وقعت في الحب معها

جيسو : حسنا 💔 ...
جين : ألا تريد أن تعتذر من تزويو ؟

جونغ كوك : لا ..

ليزا : .............

جونغ كوك : جيني هل أنت صادقة بمشاعرك نحوه ؟
جيني : بالطبع ، فأنا أحبه ..

يونغي : ...........

جيني : يونغي هل تقبل مواعدة جيهيو ؟

جيهيو : ............
يونغي : [ أنا أحبك أنت و لكن بما أن قلبك متعلق بشخص آخر ، فأنا لن أرغمك جيني و سأحاول أن أحبها * يقصد جيهيو * ]

جيني : يونغي ؟

يونغي : أجل ، فأنا معجب بها
جيهيو : حقا ؟ ءأقصد ءأءأنت متأكد ؟

يونغي : نعم ..

جيهيو : أنا حقا أحبك يونغي

يونغي : و أنا أيضا 😊 ، مارك ، لقد قلت لي من قبل أنك تحب فتاة ما و هي معنا في الرحلة ، فمن تكون ؟
مارك : إءإنها ..

الفتيات : من ؟ هيا ، أرجوك ..

مارك : جيسو ..

جيسو : هاا ؟ ءءأنا ؟ ( تشير لنفسها )
مارك : ءأجل ، و لطالما أحببتك ..

جيسو : ...........

جين : ..............

سوهو : إنه دوري هيا إسألني ..
مارك : أجل ، لماذا لم تتزوج بعد ؟

سوهو : لأنني لم أجد زوجتي بعد ههههه

مارك : هممم ..

سوهو : و لكن في الأخير وجدتها و لكنها الآن تحب شخص آخر
الفتيات و الفتيان : ...........

سوهو : أليس كذلك جيني ؟

تايهيونغ : هل تحبها ؟

جيني : هاا ؟
سوهو : أجل ..

جيني : ماذا ؟

سوهو : و لكنها تحب شخص آخر ، على كلٍ ، أتمنى لك السعادة معه و أيضا أنا حقا أحسده لأنك تطبخين له تلك الأطباق شهية 😑
جيني : هههههه حقا ؟

تايهيونغ : ( يبتسم ) ............

سوهو : بيكهيون ، أنت تحب ليزا صحيح ؟

بيكهيون : أجل ؟
سوهو : صريح جدا هههه

بيكهيون : نعم ههههه ، تايهيونغ لماذا لم تتزوج بعد ؟

تايهيونغ : سأفعل ..

بيكهيون : حقا ؟ مع من ؟

تايهيونغ : إنه سر ههههه
بيكهيون : إذن عليك أن تشرب كأسك الأخير و تخرج من اللعبة ههههه

تايهيونغ : لا مانع لدي ( شربه )

جيني : ( في نفسها ) هل حقا سيتزوج ؟ مخادع 😑 ، مهلا لماذا لم يقل إسمها ؟ ااهه بالطبع لن يفعل ، لأنني سأقتلها حينها ..
أكملوا لعبهم لتشرب ليزا كأسها الأخير لتنهض مغادرة اللعبة ليليها جونغ كوك و سوهو و بيكهيون و حتى جيهيو ..

ليبقى فقط يونغي ، جيسو ، جين ، جيني ..

جيني : أنا سأسأل الآن ، هممم .. أخبريني ، لنفترض أن مارك طلب الزواج منك و ...
جيسو : ما هذا السؤال ؟

جيني : يااا دعيني أكمل ..

جيسو : هممم ..

جيني : قلت لك لنفترض أن مارك طلب الزواج منك هل ستوافقين ؟  أم ستظلين متشبتة بحبك له ؟
جيسو : أنا لا أملك إجابة على هذا السؤال ..

سكبت كأس لنفسها لتشربه و بينما هي على وشك النهوض حتى تعثرت لتمسك بكتف جين بغير قصد لتردف له :

" لم أقصد ، أنا آسفة .. "
جين : .............

مارك : جيسو سأساعدك ..

جيسو : لا داعي لذلك ، إنه فقط دوار بسيط بسبب ذلك الذي شربته

مارك : حسنا ..
جين : لقد أصبحت اللعبة مملة ( نهض ) ..

سوهو : مملة ؟ ياا لم يبقى سوى نحن و .. إيشش لقد ذهب .. هيا للنوم ، لقد تأخر الوقت

جيمين : و لكن اللعبة لم تنتهي بعد !
سوهو : تصبحون على خير

التلاميذ : و أنت على خير

« في صباح يوم تالي .. »

الساعة الثامنة و النصف :

إستيقضت جيسو من بين الجميع لترى رفيقتها نائمة لتبتسم و تخرج لتغسل وجهها و تنزل ..
جيسو : ألم يستيقظ أحد ؟

.......... : الناس أولا تقول صباح الخير

إستدارت لترى من لتتوسع عينيها و تردف :

" جين ؟ ءأقصد ءأستاذ "
جين : همممم ..

" صباح الخير .. "

جين : صباح الخير ..

دخلت للمطبخ لتحظر الفطور فإذ بها تجد صعوبة في ماذا ستطبخ لهم ؟
لتقرر أخيرا ماذا تجهز لهم و بينما هي على وشك البدأ حتى أتت جيني ..

جيني : صباح الخير ..

جيسو : صباح الخير ..

جيني : جيد أنني إستيقضت و إلا كنت ستحظرينه وحدك
جيسو : لا بأس 😊

جيني : ماذا ستحظرين ؟

« ملاحظة : وجبة الفطور الكورية مشابهة للعشاء الكوري. وتتضمن الأرز والحساء، والكيمتشي وهو وجبة تقليدية قديمة جدًا وتعتمد على الخضار الموسمية، أي نوع من السمك أو اللحم البقري، وأي بقايا من عشاء الليلة السابقة »
جيسو : الأرز والحساء ، والكيمتشي ...

جيني : كل هذا ؟

جيسو : أجل

جيني : حسنا لنبدأ ..
روزي : هل ستبدآن بدوني ..

جيسو : هههه تعالي ..

ليزا : آنا آسفة ، لا أستطيع مساعدتكم ...

جيني : و من قال لك أننا سنسمح لك هاا ؟ أنت فقط إجلسي هنا و شاهدينا
ليزا : هههه حسنا ..

بينما هم على وشك إنتهائه حتى دخل جونغ كوك ..

الفتيات : صباح الخير أستاذ

جونغ كوك : صباح الخير ، ليزا تعالي ..

ليزا : هاا ؟ لماذا ؟
جونغ كوك : ( بحدة ) لماذا أنت كثيرة الأسئلة ؟ تعالي ..

ليزا : حسنا ..

بينما هي تلحق به حتى خرجت تزويو و هي تجر حقيبتها خلفها ..
تزويو : ( في نفسها ) صحيح أنني سأغادر المنزل و لكن ليس أمريكا ..

تزويو : وداعا ..

جيسو : لقد نسيت هاتفي في الغرفة ، سأصعد لأحظره ، ربما تتصل بي أمي ..
جيني : حسنا ..

صعدت إلى غرفتها و بينما هي على وشك أن تفتح غرفتها حتى شعرت بيدين تسحبها نحو الداخل ليدفعها على الباب الذي أغلقه بحركة واحدة منه ..

جيسو : ءأ.. ( في نفسها ) جين ...
جين : أءأنا ءأ...

جيسو : هاه ؟ أنت ماذا ؟ و ماذا تفعل ؟

جين : ءأنا ءأ..

جيسو : ألن تتكلم ؟
جين : ءأنا أءأكرهك ..

جيسو : أعلم ذلك ..

جين : و لكنني ..

جيسو : و لكنك ماذا ؟

جين :  معجب بك أيضا ، ماذا يجب علي أن أفعل هاا ؟
جيسو : ءأءأنت ممُ..معجب بي ؟ و ءأءأنا ؟ حقا ؟

جين : أعتقد أنني واقع في حبك ..

جيسو : هل أنا في حلم أم ماذا ؟ أحلام اليقضة 😮 ؟ أجل هذا ما يسمونه ، يبدوا أن حبي لذلك اللعين جين جعلني أهلوس به ..
قامت بدفعه لتتجه نحو سريرها و تأخذ هاتفها و بينما هي تستدير قصد الخروج حتى رأته واقفا أمامه لتنفي برأسها عدة مرات رادفة :

" لماذا أراك في غرفتي ؟ هيا إختفي بسرعة "
جين : ..........

" ألا تريد ؟ حسنا أنا سأفعل .. "

مرت بجانبه ليمسك بمعصم يدها و يسحبها إليه مقبلا إياها ..

لتتوسع عيناها و ترمش عدة مرات أما هو فكان منشغل بتقبيله لها ..
جيسو : ( في نفسها ) لماذا أشعر  بقبلتك ؟ أقصد إنها تبدوا كأنها حقيقة ، ااهه سأجن ..

قامت بدفعه لتردف له :

" لماذا أشعر بأنها حقيقة ؟ "
جين : هل أنت مجنونة ؟

جيسو : أجل لقد جننت لأنني أراك في كل مكان ..

جين : و ما المشكلة ؟

جيسو : ألست من خيالي ؟ هل أنت في غرفتي حقا ؟
جين : أجل ..

جيسو : و أعترفت بحبك لي ؟

جين : لماذا لست سعيدة ؟

جيسو : أنا مصدومة فقط ..
جين : كفاك ثرثرة و أيضا بما أنك تحبينني و أنا أحبك ..

جيسو : لنتواعد ..

جين : هاا ؟

جيسو : نحن نحب بعضنا إذن نحن نتواعد ، أليس كذلك ؟
جين : أجل ..

جيسو : ااهه أنا سعيدة جدا ، و أخيرا حصلت عليك ..

جين : تبدين كالمجانين ..

جيسو : لقد جننت بحبك ..
جين : هل أنت جريئة دائما ؟

جيسو : منذ أن رأيتك أصبحت جريئة .

جين : حقا ؟

جيسو : نعم ..
جين : إذن تعالي و قبليني ..

جيسو : فقط ؟

جين : ماذا تقصدين بفقط ؟

جيسو : هذا طلب سهل ..

إقتربت منه لتقبله تحت صدمته ليبتسم بين قبلتها و يسيطر عليها خلال ثوان فقط ..
« في الأسفل .. »

روزي : لماذا تأخرت ؟ سأذهب لأراها ..

جيني : حسنا ؟

صعدت للأعلى لتدخل إلى غرفة جيسو بدون أن تدق الباب لتنصدم من ما رأته ...
ليبتعدا عن بعضهما فورا ..

روزي : ءأ..ءأأنا آسفة .. ءأنا سأغادر ..

خرجت بسرعة لتغلق الباب و تنزل ..

جيسو : ااهه هذا محرج ..
جين : لقد لاحظوا تأخرك ، إذهبي ..

جيسو : أجل ..

جين : ( يبتسم ) ............

« في المطبخ .. »
ليزا : [ قام جونغ كوك بوضع المرهم على يدي ثم عدت لأصدقائي ، هو لم يقل لي أي شيئ ، فقط ، أحرصي على وضع المرهم دائما لتشفي بسرعة 😑 ، سحقا له .. ]

جيني : ماذا ؟ جين و جيسو ؟
ليزا : هل أنت متأكدة .. ؟

روزي : أجل ، متأكدة ..

جيني : حقا ؟ أنا سعيدة من أجلها ..

ليزا : و أنا أيضا ، مهلا ، هل هذا يعني أنكما تواعدان الأستاذ الذي تحبونه ؟ سحقا ذلك جونغ كوك لن يتطور أبدا و لكنه ..
........... : و لكنه ماذا ؟

إستدارت له لتردف : " جونغ كوك ؟ متى أءأتيت ؟ "

جونغ كوك : عندما بدأت بلفظ إسمي ..

ليزا : أءأنا فعلت ذلك ؟ متى ؟
جونغ كوك : ألم يجهز الفطور بعد ؟

جيني : بلا ، دقائق فقط

جونغ كوك : حسنا ، و أنت لم ينتهي كلامنا بعد

ليزا : و هل هناك ما نتكلم عنه ؟
جونغ كوك : و أجل و الكثير أيضا

ليزا : هااه ؟

غادر بعدها مبتسما تاركا ليزا مستغربة ..

ثوان فقط حتى دخلت جيسو ...
جيسو : ليزا ما بك ؟

ليزا : ها ؟ لا شيئ ..

جيسو : حسنا ، سأجهز الطاولة ..

جيني : حسنا و أنا أوشكت على إنتهاء من وضع الأكل في الصحون
روزي : أجل ..

بينما جيسو تجهز الطاولات حتى أتى مارك ..

مارك : جيسو

جيسو : أجل ؟

مارك : هل أنت متفرغة مساءً ؟
جيسو : أجل ، و لكن لماذا ؟

مارك : لنخرج إذن ..

جيسو : حسنا لك ذلك ..

مارك : شكرا لك
جيسو : أنا لم أفعل شيئا لتشكرني هههه

مارك : أجل ( يبتسم ) .....

حينها كانت أعين جين عليها ليتنهد و ينهض من الكرسي متقدما نحوها فإذ يتم مناداتها من قبل جيني لتردف :
" قادمة .. "

جين : .............

بعد دقائق كانت الطاولات جاهزة و بها الفطور ليتجمع الكل ..

« في إحدى الفنادق " غرفة 101 .. »
كانت تزويو جالسة على السرير بينما تكلم أحدهم على الهاتف ..

" أعلم أنك تحبها ، لذا لنتعاون و نجعل جونغ كوك يكرهها و يمقتها ، و حينها سيعود لي و أنت أحصل عليها ، حسنا إذن ، أحظرها إلى ملهى الموجود في حي " مارشيلايا " ، أنت تعرفه أليس كذلك ؟ ، ( تبتسم ) هذا جيد ، سأنتظرك اليوم على الساعة العاشرة ، الواحدة ؟ حسنا المهم أحظرها ، إياك و تأخر ، وداعا "
أغلقت المكالمة لتردف بخبث :

" ساعات فقط و ينتهي أمرك .. "

« في المنزل ، عند الفتيات .. »
ليزا : نخرج ؟ و لكن الأستاذ لن يوافق ، لأن الوقت سيكون متأخر ..

........... : لا تقلقي ، و أيضا ألا تتثقين بي ؟

ليزا : بلا ، و لكن .. حسنا و لكن سنعود بسرعة
.......... : بالطبع و لن يلاحظوا غيابنا

ليزا : حسنا ، لك ذلك ..

.......... : عندما ينام الكل ، أخرجي من غرفتك سأنتظرك أمام الباب و أيضا لا تخبري أحد بذلك
ليزا : سأخبر جيسو لكي لا تقلق علي  ..

.......... : لا ليزا ، أرجوك لا تفعلي ذلك

ليزا : و لماذا ؟

.......... : إفعلي ما أقوله لك ، ثقي بي
ليزا : حسنا

« تسريع الأحداث .. »

كانت جيسو ستخرج مع مارك و لكن جين لم يوافق على ذلك بحجة أنهما قد يضيعان و ليس مسموح لهما أن يخرجا لوحدهما و بدون أستاذ معهما ، ليخيب أمل مارك و يومئ له ، لتدرك جيسو بأنه يغار عليها لتبتسم و تومئ له ..
حل الليل بعد ساعات معدودة ليتناولوا عشاءهم و يصعد الكل لغرفهم بعد أن شاهدوا فيلما كوميديا ..

« الساعة الواحدة تقريبا 00:45 »

« غرفة ليزا و جيسو »
لاحظت ليزا أن جيسو قد نامت لتنهض بهدوء و تخرج من غرفتها و ها هي الآن تنزل الدرج بكل هدوء ..

فتحت الباب لتجده بالفعل ينتظرها لتغلق الباب و تذهب معه ..

ليزا : إلى أين سنذهب في هذه ساعة ؟
.......... : إلى مكان سيعحبك كثيرا

ليزا : حقا ؟ لقد تحمست لذلك .. 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع