روزمين زواج اجبار من مافيا البارت 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين زواج اجبار من مافيا البارت 5

 يوم الزفاف


. فتحت عيني وكان كيون دو يقف بجانبي بابتسامة على وجهه.


"هل هو حلم أم استيقظ أخي الكسول قبلي ؟!" قلت بينما أعود إلى النوم.


"هذا ليس حلما. الآن انهضي أو سوف نتأخر" قال لي .


"دعونا نتأخر . ليس الأمر كما لو أنه حفل زفافي" قلت وانا اغطي نفسي.


"لكنه يوم زفافك ..." قال لي فتحت عيناي. جلست بشكل مستقيم مما جعله يشعر بالذهول.


"ايش لقد أخفتني!" صفعني على ظهري ومشى إلى الباب وهو يقول: "ارتدي ملابسك حتى نتمكن من المغادرة إلى المكان"


دفعت الأغطية بعيدًا ووقفت على قدمي. ركضت إلى الحمام وخلعت كل ثيابي. بدأت الاستحمام وأخذت حمامًا دافئًا. أحتاج أن أبدو أكثر جمالا من كل يوم.


خرجت وارتديت قميصًا قصيرًا وقميصًا وسترة زرقاء فوقه. ربطت شعري في حصان عالٍ وأخذت هاتفي ومحفظة قبل أن أسير. أنا عائلتي تنتظرني.


"آسف لجعلكم تنتظرون دعنا نذهب." قلت بينما كنت أركض على الدرج. ركبنا جميعًا السيارة وتوجه أبي إلى المكان. سرعان ما وصلنا إلى هناك. دخلنا جميعًا إلى المكان وأخبرتني أمي أن أستعد. أرشدني عامل إلى غرفة العروس. دخلت إلى الداخل ورأيت فتيات واقفات.


"مرحبا سيدتي. نحن مدعومون لنجعلك جاهزة ليومك الخاص." قال أحدهم وهم جميعاً انحنوا لي.


"يمكنك قول  روزي. أنا لا أحب أن يُدعوني احد ب سيدتي" ابتسمت لهم.


أجبروني على الجلوس على الكرسي ورطبوا بشرتي أولاً لمدة 20 دقيقة. ثم غسلت وجهي وبدأوا في العمل على مكياجي. أشعر بنوع من التدليك عندما يقوم شخص ما بعمل مكياجي. من الجيد أن تدلل نفسك. بعد نصف ساعة ، تم وضع مكياجي أخيرًا.


استغرق تجعيد شعري وتنفيذه نصف ساعة أخرى. عادة ما أستعد في غضون 5 دقائق. ماذا يفعلون لمدة ساعة ونصف؟ بمجرد الانتهاء من تصفيف شعري ، طلبوا مني ارتداء ثوب زفافي ثم إلقاء نظرة على مظهري النهائي. كما قيل ، ارتديت ثوبي مما جعلني أشعر وكأنني أميرة.


بدا اللون وتصميم الدانتيل وكل شيء جميلًا جدًا. ابتسمت أثناء خروجي من غرفة تغيير الملابس. توجهت إلى المرآة ووقفت أمامها. .


"أنا أبدو ... جميلة جدًا" أهمس وأنا 


كنت مشغولة بالتحديق في نفسي عندما طرق الباب. استدرت ورأيت أمي وأبي جنبًا إلى جنب مع كيون .


"يا إلهي! ابنتنا تبدو جميلة جدا مثل العسل!" صاحت أمي وعانقتني وكان ذلك صعبًا بعض الشيء بسبب الفستان.


"إنها تبدو جميلة طوال الوقت!" علق أبي.


"نعم ، يبدو الأمر كما لو أن كلبًا قد ارتدى فستانًا" لفت كيون دو عينيه ليضربه أبي فقط. "ابي ~!".


"اخرس لمرة واحدة. لا تفسد يومها الخاص." قال أبي.


نظرت إلى الأسفل. يوم خاص...؟ هل هو حقا؟ أعني ، إنه كذلك ولكنه نوع من الإجبار ، أليس كذلك؟


"روزي ، دعينا نذهب. حان وقت دخولك الكبير." سحبني أبي من أفكاري. ابتسمت له ثم أومأت برأسي.


أمسكت بذراع أبي وتوجه كلانا إلى الممر. قلت: "أبي ، أنا متوترة" لأن دقات قلبي أصبحت مسموعة الآن حتى أذني.


"هذا يحدث مع الجميع. سوف يستمر حتى تصلين إلى هناك. بمجرد أن تنظرين في عيون شريكك ، سيبدأ كل شيء من حولك في التلاشي كما لو كنت أنت وهو فقط" ابتسم لي أبي.


لن يحدث ذلك إلا إذا كان لدي أو لدينا شعور أو انجذاب تجاه بعضنا البعض ، أليس كذلك؟ فُتح الباب مما جعلني أنظر لأعلى بينما أخذ أنفاسي بعيدًا. هل هو حقيقي ؟! -أعتقد أنك كنت على حق. كل شيء يتلاشى لأنه أنا وأنا فقط. يبدو ... وسيم. لا لا يمكنني وصفه بهذه الكلمات الشائعة. هو في الوصف





لقد اندهشت من ملامحه. شعره الناعم ، بدلته السوداء وربطة عنق. عروقه على يديه ووجهه البارد انتظر ماذا؟ أوه نعم ، إنه زواج قسري بالنسبة له. بالطبع لماذا سيكون سعيدًا . لا يمكنك رفع آمالك حتى يعترف أو يقول شيئًا عن حبك.


. "اعتني بها من أجلي. إنها حقًا ثمينة بالنسبة لي" قال أبي وأنا أغمض عيني . وصلنا ؟! متي! قام والدي بتمرير يدي إلى جيمين.


"لا تقلق يا أبي. سوف أعاملها مثل الماس" أظهر جيمين ابتسامة صغيرة بينما ذهب قلبي أوه آه آه !!!!


ثم واجهنا الكاهن وهكذا بدأ الزفاف. بدأت النذور في اللحظة التالية.


"هل أنت ، باك جيمين، تتخذ روزي زوجتك ، لتعيش معًا في زواج مقدس وتعهد بأن تحبها ، وتريحها ، وتكرمها ، وتبقيها في حالة صحة ، وتتخلى عن كل الآخرين ، وتكون مخلصًا لـ طالما الموت يجزئكم كلاكما؟ " قال المأذون.


تناولت الهواء الكثيف المحيط بنا بينما كنت أنتظر بصبر أن يقول أي شيء. بالأحرى نعم أو لا.


قال بلا عاطفة : "أنا أفعل".


"هل أنت  روزي ، تتخذين من بارك جيمين  زوجًا لك ، لتعيش معًا في هذا الزواج المقدس وتعهدين بأن تحبيه ، وتريحه ، وتكريمه وتبقيه في حالة  صحة ، وتتخلى عن كل الآخرين ، وتكون مخلصًة لـ طالما الموت يجزئكم كلاكما؟ " كرر المأذون مرة أخرى.


، نظرت إلى جيمين وقلت ، "أنا أفعل"


"الآن سأعلن أن كلاكما زوجة وزوج . يمكن للعريس تقبيل العروس" قيل لنا بينما تتسع عيني.


قبلة؟ !!! إنها قبلتي الأولى! لا يمكنني السماح لها بالذهاب هكذا. أريدها أن تكون لا تنسى. قام جيمين بتجفيف خدي بينما كنت لا أزال في حالة من الذعر. نظر في عيني ثم إلى شفتي قبل أن يميل إلى الداخل. فقط عندما كانت شفاهنا على وشك اللمس ، قمت بتحويل رأسي إلى اليسار.


سقطت شفتيه على منطقة الخدين بجانب شفتي. كما يبدو أنه أصيب بالصدمة بينما كانت التصفيق والهتاف تدور حول القاعة. ابتعدت بسرعة ورأيته عابسًا قبل أن يواجه كلانا الحشد.


جيمين بوف


كنت متوتر نوعا ما. لم يكن لدي أصدقائي هنا لأنهم كانوا يقومون بجولة كاملة بينما كان قلبي على وشك الذهاب في جولة مع تلك الفراشات اللعينة. قرف! كنت أشتم عقليًا عندما سمعت أن الأبواب تفتح وبعض الضوضاء المتغيرة. استدرت ورأيت عروستي.


تبدو جميلة جدا. فستانها الأبيض الذي كان مجرد قطعة قماش أمام جمالها. لم ألاحظ أبدًا أنها كانت جميلة جدًا. جعلتني عيناها تفحصانني أبتسم قليلاً. بدت وكأنها ملاك يسير في حياتي.


بدأ الزفاف وأخذنا عهودنا. لقد حان الوقت للقبلة ورأيت روزي متوترة بعض الشيء. ربما لأنها لا تحب القبل في الأماكن العامة؟ يمكن أن يكون ...  ونظرت في عينيها. حولت انتباهي إلى شفتيها الوردية الناعمة وبدأت أتكئ عليها.


فقط عندما كانت شفاهنا على وشك اللمس ، قامت بإمالة رأسها مما جعلني أقبل خدها. بحق الجحيم!؟ كيف لا ترفرف من وسامتي؟ ما هو الخطأ معها؟ ثم واجهنا الحشد بأسئلة تجول في رأسي.


المؤلف بوف


بعد حفل الزفاف ، غادر جيمين و روزي  إلى منزلهما الجديد الذي اشتراه والداهما من أجلهما. كلاهما كانا في طريقهما إلى منزلهما الجديد. كان الصمت في السيارة يقتل روزي لأنها لا تحب الصمت. فتحت فمها لتتحدث شيئًا عندما ،


"روزي /" نادى عليها جيمين ، وعيناه ما زالتا على الطريق.


"أوه ، ما هذا؟" سألته ونظرت إليه. اللعنة على فكه الحاد المثير.


"لقد قمت بإدارة المنزل. من الإفطار في الصباح حتى إقفال الباب في الليل. لا نحتاج إلى خادمات حتى نوفر لك" قالها وندم بعد ذلك. لم يكن يريد أن يكون قاسياً للغاية لكنه خرج بهذه الطريقة.


نظرت  روزي إلى يدها التي كانت في حضنها وقالت ، "حسنًا ..." شعرت أنه سيبقى هكذا. "ما الذي يفكر به ؟" كان هذا الفكر يأكلها في الداخل.


ساد الصمت بقية الرحلة مرة أخرى. كانت كل الرحلة  روزي تشعر بالحزن والخوف بسبب الأجواء غير المبالية والباردة. سرعان ما وصلوا إلى المنزل. جيمين أوقف السيارة للتو ودخل إلى الداخل. تنهدت قبل أن تفتح الباب وتخرج وهي تكافح بسبب فستانها. دخلت الداخل بأمتعتها. نظرت في جميع أنحاء غرفة المعيشة ورأيت أنها كانت جميلة حقًا.


سمعت جيمين يقول "يمكنك النوم في غرفة الضيوف" ، أخرجني من أفكاري.


لكن ألا يفترض بنا أن ننام معًا؟ نحن متزوجان بعد كل شيء. لقد ذهب للتو إلى الغرفة الرئيسية وأغلق الباب. ذهبت إلى الغرفة المجاورة له ورأيت أنه كان لونه وردي فاتح وسقف أبيض.


روزي بوف

وضعت أمتعتي في الزاوية وأخرجت بيجاما من الفرو الأزرق. حاولت فك ضغط ثوبي لكنه لم يكن يعمل. كان ضيقًا جدًا وبدأت يدي تؤلمني قليلاً. استسلمت وجلست على السرير. ماذا علي أن أفعل؟ هل يجب علي الاتصال بـ جيمين؟ سوف يتجاهلني فقط ، أليس كذلك؟ لكن اريد النوم !!


"جيمين ناه--!!" صرخت وأنا اقف.


"لم أسمع أي رد منه. بالطبع لن يأتي.-" فتح الباب قاطعني. نظرت إلى الأعلى ورأيت جيمين في بنطال رياضي وقميص بولو.


واه يبدو وسيمًا بشكل طبيعي ...


"ماذا او ما؟" قال رفع حاجبه. "- هل يمكنك ... آه ... مساعدتي في السحاب؟" قلت بعصبية.


بدأ يمشي نحوي. شعرت بسرع قلبي لأنني رأيته يحافظ على التواصل البصري. سار أمامي بينما كان أنفاسي تقطع. لقد أصابتني رائحة الفانيليا بشدة. شعرت بيديه بالقرب من كتفي مما جعلني أرتجف. نظرت في المرآة ورأيته ينظر إلى ظهري.


تناولت لعابي وبدأت في وجهه. شعره يتساقط على جبهته ، وعيناه تركزان على ظهري ، وكيف بدوت قصيرة  أمامه. يمكنني أن أتناسب بين ذراعيه تمامًا ولكن ... لن يسمح لي بالدخول أبدًا.


"توقف عن التحديق في" قال لي جعلني أنظر إلى أسفل على الفور.


يا للقرف أمسك بي! وبخت نفسي. شعرت أن الهواء البارد يضرب ظهري ببطء وهو يفك ضغط ثوبي. بمجرد الانتهاء ، عاد إلى الباب.


"شكرًا لك" قلت لأحصل على رد فقط. لقيط بارد القلب! حدقت في ظهره حتى كان بعيدًا عن الأنظار. تركت ثوبي يسقط وارتديت بدلتي الليلية. وضعت الثوب ، الذي استغرق طيّه 20 دقيقة ، على الكرسي وقفزت على السرير.


"آه أخيرًا!" ابتسمت بارتياح.


سحبت الأغطية وأغمضت عيني لكن ذهني كان لا يزال في أعماق الأفكار. لم يكن يومًا وأنا أفتقد كيون دو بالفعل. كل ليلة كان يأتي ويأخذ مني قبلة. إنه دمي. كيف يمكن أن يتصرف بدوني؟ أول شيء يفعله في الصباح هو أن يلعنني لإيقاظه. من يوقظه الآن؟


بسبب هذه الأفكار ، شعرت بالدموع تنهمر على خديّ وعلى الوسادة. افتقده بالفعل يا الهي! كيف أبقى بعيدًا هكذا طوال حياتي؟ ولم أكن أعرف متى غفوت. 







تعليقات

التنقل السريع