ليساكوك الاصدقاء البارت 47 والاخيرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 47 والاخيرة

lisa P.O.V
وجدت شخصا لم اكن اتوقع ان اراه ابدااا ...يا الهي انه جونغكوك 
ليساا:جونغكوك !!
جونغكوك: ليسا!!
ليسا:هذا انت نفسك كووك جونغكوكي 
جونغكوك:نعم غيرت اسمي الوسط فقط 
وقفت مصدومة لا ابدي اي انفعال 
جونغكوك:ليسا لم تشتاقي ل كوكي او جونغكوك مع ابتسامه بألم لانه يظن انني لا زلت غاضبة منه ركضت ارتميت بحضنه ووضعت ساقي حول خصرة ويداي حول عنقه وحضنته بكل قوتي وبدأت ابكي 
ليسا:يا الهي جونغكوك انا اسفة اسفة لانني لم اصدقك اسفة لانني لم اثق بك اسفة لانني لم ادعك تقل لي الحقيقة اسفه  ....وقاطعني قبلني على شفتي بكل قوته قبلة مليئة بالحب والاشتيق وانا بادلته طبعا كم اشتقت له 
امي وامه:احم نحن هنا 
ابتعد عني جونغكوك وانا اصبحوا وجنتي حمر وقبلني جونغكوك على خدي 
جونغكوك:لا تبكي لا اريد رؤية دمعتك انا اسف ايضا لانني احزنتك والمتك لكن اقسم لن اجعلك تحزني بعد اليوم ستكونين ملكة معي ولن ادع اي شيء يبعدنا عن بعضنا احبك ليسا
ليسا:وانا ايضا ...الوشم لا يزال على جسدك اليس كذلك 
جونغكوك:بالطبع الم تريه عندما فعلنا...

وفك ازرار القميص واراني اياه وحضنته مرة اخرى من الفرحة
وبعدها سلمت على ام جونغكوك لقد اشتقت لها كثيرا وروينا كل قصتنا لامي وامه وفرحوا لنا كثيرا وجونغكوك طلب يدي للزواج امامهم وانا قبلت بالطبع ...

بعد مرور شهر *يوم الزفاف*
اليوم حفل زفافي انا وجونغكوك الان انا بغرفة داخل صاله الزفاف وجيجي وكيندال وايمي يضعون لي مساحيق التجميل ويرتبون شعري وبعدها البسوني الثوب الابيض

وقالوا لي الفتيات انني ظهرت جميلة جدا وانيقة وبعدها جاء ابي وامسك يدي واخذني ل جونغكوك ...جونغكوك عندما رأني انصدم من شكلي وانا انصدمت من شكله كان وسيمااا جداااااااااااا وقبل يدي وسئلنا القس ان كنت اقبل بالزواج من جونغكوك وبالطبع وافقت وهو سأله وبالطبع وافق وبعدها قال يمكنك تقبيل العاروس فقبلني جونغكوك قبلة رقيقة حنونة كانت اجمل قبلة ب حياتي ....
تزوجت حبيبي وصديقي وشريكي ونصفي الثاني وحياتي وقلبي ونبضي لا اصدق انا اسعد انسانه بالعالم اليوم عشت اجمل صداقة واجمل قصة حب بالعالم ...❤

The End


تعليقات

التنقل السريع