رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 36

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 36

lisa P.O.V

ويجب ان اعود اصبحت اعيد الطريق لكن سمعت صوت غريب التفت وكان .....شخص يضع شيء اسود على وجهه ويرتدي معطفا اسود لكن يظهر عيونها اللعنه انها تاي!!!! كانت تحمل عصا ثقيله قليلا لم اشعر الا وانا ع الارض وينزف رأسي واصبح كل شيء حولي اسود ...

Taylor's P.O.V 

ذهبت وتنكرت ووضعت شيئا وجهي يظهر عيني فقط وجلبت عصا وانا طوال طريق ليسا التي كانت تمشي به انا الاحقها ولكن هي لم تشعر ..حسنا تعتقدون انني لم اشعر انها كانت خلفي عندما كنت اتحدث مع صوفيا !! بالطبع لقد شعرت وانا تأخرت قليلا بالذهاب لخيمة الشباب لكي لا تشك ابدا وتصرفت بطبيعية جدا والان انا سأضربها على رأسها تجعلها تفقد ذاكرتها لكن ليست ضربة مميتة لا اريدها ان تموت ضربتها وتركتها على الارض ورأسها ينزف وذهبت لاقرب بحر ورميت العصا والقناع وكل شيء كل لا يشك بي احد وسأذهب للاصدقاء واقل لهم انني رأيت ليسا على الارض ولا اعلم من فعل بها هكذا كي لا احد يشك بي .. 


Jungkook P.O.V 

منذ ساعة ونحن نبحث على ليسا واللعنه اين اختفت ...وايضا تاي اختفت ..بعد ثواني جائت تاي وهي تركض وتبكي ما بها يا الهي 

جونغكوك:تاي ماذا حصل 

تاي:ا ا ليسا رأيتها على الارض وهناك احد ضربها وهي تشهق 

جونغكوك:ماااااااااااذاااا ؟!!!!!!!!!!! اين هي بالتحديد هيا لنذهب اليها ولكن لماذا لم تساعديها انتي 

تاي:حاولت ولكن لم استطع حملها اقسم وهي تبكي 

جونغكوك:حسنا حسنا هيا نذهب 

وصلنا للمكان التي ارشدتنا له تاي ووجدت ليسا وهي تنزف جلست على الارض فورا واتفقد نبضها كان نبضها ضعيف كثيرا حملتها وركضت والجميع لحقوا بي حتى وصلنا لسيارتي ذهبنا انا وزين وايمي ..ونايل وجيجي وتاي سيوضبوا اغراضنا والخيم وكل شيء ويذهبوا بسيارة نايل ويلحقونا بعد ساعة ...

قدت بسرعة جنونيه لكي اصل للمشفى بسرعة لا اريد ان اخسرها انها حبي الاول والاخير ...اعشقك ليسا ارجوك لا تتركيني ووصلنا للمشفى كانت ليسا ممددة بالخلف مع ايمي فتحت باب السيارة وحملتها ودخلت للمشفى 

جونغكوك:حالة طارئة ساعدوني بصراخ 

وفورا جائوا لي ممرضتين ووضعوها على سرير متحرك  واخذوها لغرفة ودخل الطبيب لعندها ولكن لم يدعني ان ادخل ...جلست على الارض وبدأت ابكي لماذا لا نعيش بسعادك لماذا دائما ما يحصل اشياء سيئة اريد حياه هادئة معها يا رب انقذها يا رب لا استطيع العيش بدونها ...وايمي كانت تبكي ايضا وزين يحاول تهدئتها ...

بعد  ساعة خرج الطبيب

انا ركضت له فورا : ماذا حصل دكتور هل هي بخير ارجوك اخبرني 

الدكتور:حالتها تجاوزت مرحلة الخطر وستعيش بأذن لكن ...

جونغكوك:لكن ماذا 

الدكتور:لكن......

تعليقات

التنقل السريع