رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 30

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 30


 مرت بعد الأعوام على فقدانهم له.. شفي جين من الغيبوبة بعد شهران و عاد إلى شكله السابق و قام بقص شعرة ايضا تزوج هو و جيسو.. اصبحت سكارليت صديقة لوي المقربة كانت تستشيرة في بعض امورها الخاصة..او كلها،، اصبح نايل و لورين يتواعدان عندما اشعل نايل النار بالمنزل و قد كانت بسبب الشموع التي اشعلها من اجل لورين اما عن روزي فقد تركتهم بعد زواج جيسو و جين 



Rose


مرت عدة اعوام على الحادثة لا اعرف عام..إثنان ربما اربع اعوام، لم اعد اشعر بالوقت منذ ان ذهب..في الواقع لم اعد اشعر بشئ، شعور الإكتئاب هو الذي يترأس حياتي الأن.. صبغت شعري باللون الأشقر الثلجي و قصصته،، 


غيرت من طريقة لبسي، انتقلت ايضا إلى برادفورد..هناك فرع للمطعم الذي اعمل به فهذا المكان يحمل الكثير من الذكريات المؤلمة،  علي الرفاق بأن ابق معهم لكني رفضت اريد الإبتعاد إلى ان انسى..لا اعرف إن كنت سأفعل هذا لكن احاول جاهدة..


اطلب الكثير من العمل يفترض ان اذهب إلى العمل مبكرا الساعة التاسعة و اعود لمنزلي في الخامسة لكن ليس أنا.. اخذت ايضا الوقت الذي يليه اصبحت اعمل من التاسعة حي الثانية عشر منتصف الليل ينظر لي الجميع بالشوارع بطريقة غريبة لكن لا اهتم اصبحت لا القي بالا لأحد..طلبت من الجميع عدم حضور جنازته لا اريد ان اقف على قبرة ابكي اعرف ان هذا يجعله يحزن يكفيه ما حدث..


اعمل اليوم كالمعتاد اشرد به لدقائق ثم اعود للواقع.. 


ميجان:روزي هل يمكنك إسداء معروف لي امي مريضة يجب ان اذهب فقط اخفي غيابي عن المدير


روزي:لا بأس سأقوم بهذا 

قلت و انا ابتسم لها مرحى عمل مضاعف سيساعدني هذا على النسيان..ربما


ميجان:اشكرك..طاولة رقم "7" خذي اخذت الطلب احضريه له فقط وداعا

قالت و هي تحتضي و تخلع ملابس العمل و خرجت، ارسلت الطلب إلى المطبخ لم تمر ثوان حتى اخذته و ذهبت إلى الطاوله المقصودة 



روزي :تفضل طلبك سيدي 

قلت و انا اضع الطعام على الطاولة ليجيبني 

"شكرا" 

ماذا؟؟ كيف انا اعرف هذا الصوت ايعقل ان يكون هو! لكن كيف.. لا اقدر على رفع نظري لﻷرى وجهه..اظنني سأفعلها..لا لن افعل.. تبا لقد فعلتها...شل لساني عندما رفعت وجههي بوجهه شعرت بتلك الأشياء الحمقاء في عيني تبا إنها دموعي لكنني منعتها 



حدق بي متسائلا ثم مزح و قال

"هل هناك شيئ على وجههي!؟ " 

إبتسمت له 

روزي:لا فقط تشبه شخص اعرفه..تشبه كثيرا

قلت و اظن إنني شردت به قليلا..اعني كثيرا


"إذن اخبريني ما إسمه"


روزي:مم لا يهم لا يعقل ان تكون هو انت حتى لا تعرفني


"لا رأيتك عدة مرات هنا و شاردة كما انت الأن " 

مازحني و اخذ يقهقه سيطير عقلي كيف هذا!

"اتعرفين ربما يبدو هذا غريب لكن اللون البني يليق بك اكثر..اعني لا اقصد إهانه لكن ارى صورة لكي في خيالي بالشعر البني و تبدين اروع لا اعرف حتى كيف اتت في خيالي كأنني رأيتها من قبل" 

ضحك و هو يقوم بحركات غريبة بيدة في الهواء

ابتسمت على طريقته 


روزي: كان هكذا من قبل..إذن إسمك... 

قلت لأجعله يكمل


إيريك:إيريك و انت؟ 


روزي:روزي على الذهاب..إيريك 

ودعته و ذهبت انظر له بين الدقيقة و الأخرى إلى ان ذهب 

...... 

ذهبت إلى منزلها لتزفر في تعب احبته، اشعلت الأضواء لتسمع صوت كالهمسات في غرفتها، دخلت إلى غرفتها بترقب لترى ما بالداخل لتتفاجأ 

"مفاجأة"

صرخوا بها الإثنين


روزي:ماذا تفعلان هنا! 

سألت متفاجئة


جيسو :اهكذا ترحبين بي لقد كسرت قلبي


جين:جديا! جيسو 

قال و هو يرمقها بنظرة سخف


جيسو :جديا جيسو 

قلدت صوته


روزي:توقفوا الأن ماذا تفعلان هنا


جيسو:توقفي روزي ستصابين بذبحة


روزي:لست بالمزاج الجيد جيسو

قالت و هى تتركها و ذهبت لتجلس على الأريكة


جين:هل ستظلي هكذا بهذه العزله وحدك


روزي:و ماذا تريد ان افعل 

قالت بنبرة باردة اتقنتها مؤخرا


جيسو :هناك شئ اخبريني..كاسابق


روزي:لقد رأيته جيسو..رأيته 

قالت بنربة خانتها و خرجت مهتزة معها بعض الدموع المتساقطة


جيسو :عدتي تتخيليه مجددا! 

ربتت على كتفها و امسكت بوجهها


روزي:لا رأيته و تحدثت معه ايضا..


جيسو:هذا يكفي سوف تعودي معنا 

قالت بحزم


روزي:لن افعل


جيسو :بحقك روزي كيف رأيته و هو ميت لقد رأهم جين و هم يفصلون عنه اجهزة التنفس هل فقدي عقلك


نظرت لها ببرود و قالت بنبرة لا تقل بروده عن نظرتها 

روزي:ربما..إذا اردتي يمكنك الرحيل 

تحركت ليوقفها جين


جين:انا اصدقك لكن أين!


جيسو :هل جننت انت ايضا


جين:إنتظري جيسو ، فقط اريني إياه اعدك لن اتدخل فقط اتأكد 

نظرت مطولا له ثم قالت 

روزي:تعال غدا ربما تجده 

تحركت و ذهبت إلى غرفتها


جيسو :ستذهب!


اشار لها بنعم لتزفر بنفاذ صبر


-الصباح التالي تجهز لكي يذهب معها


روزي:انتظر هنا ربما يأتي و ربما اكن مجنونة كما تقول جيسو


جين:صدقتك على اي حال


مر الوقت ليأتي لينظر له في دهشة لتقول له 

روزي:اخبرتك


جين:كيف! لا اصدق..لقد مات امام عيني 


روزي:اخبرتك سأذهب لأرى طلبه ارحل على اي حال يدعى إيريك


جين:حسنا سأفعل فقط لا تضربي..ربما يكون زومبي

قهقه و هو يذهب للخارج


إيريك:اوه روزي مرحبا


روزي:مرحبا إيريك طلبك


إيريك :المعتاد


روزي:حسنا 

جلبت له طلبه المعتاد و كالعادة شردت به


إيريك:فقط اخبريني إن كان هناك شئ على وجههي بدأت اخاف منك

ابتسمت جراء قهقهته


روزي:كفى حماقة جيمين..اعني إيريك 

صححت بلتعثم


إيريك:ما بالكم جميعا من هذا الجيمين! نادني به احدهم من قبل


جسلت امامه بنفاذ صبر و نظرت في عينيه

جيسي:نفذ صبري لن اتحمل قلبي سينفجر انت جيمين إسمك هو بارك جيمين  لا اعرف من أين اتيت بإيريك هذا! انا روزي..روز حبيبتك


إيريك:وهوهو انتظري هل لأنني مزحت معك أمس ان تكوني حبيبتي اليوم 

قال بنبرة ساخرة و يشير إلى نفسه


روزي:انا لا امزح انت جيمين لكن يفترض إنك مت 

بدأت الدموع تنهمر على وجهها


إيريك:و ايضا قتلتني!؟؟


روزي:ليس انا من فعلت بل حبيبتك السابقة في الواقع..ضحيت بحياتك من اجلي..


إيريك :يا فتاة انت مختلة جديا لن أتي إلى هنا مجددا، يصيبني صداع قاتل عندما اكون بجوارك..مختلة 

صاخ بوجهها و القى الكرسي و ذهب خارجا.. 

#ERIC

حبيبها و ايضا ميت انا لم أرها في حياتى سوى الإسبوع الفائت..مختله..انا إيريك و لست جيمين هذا ما قاله لي الطبيب

#FLASH BACK 

Jimin 

استيقظت و شعرت بضوء الشمس يخترق عيني ترى اين انا.. من انا..ما هذا الذي ارتدية انا لا اعرف شئ، دخل شخص الغرفة كان يرتدي بالطو ابيض إبتسم لي و القى على التحية.. 


جيمين: اين انا


الطبيب:مشفى برادفورد


جيمين:من برادفورد! من انا؟


الطبيب:ماذا ألا تتذكر شيئ


جيمين:لا 

تحسس رأسي ثم نظر لي نظرة لم افهم معناها ثم قال


الطبيب:انت إيريك، اتيت إلى هنا في حادث يبدو إنه اثر على عقلك، كل المعلومات عنك في غرفة الإستقبال بأخر الرواق فقط استرح.. 

#END-OF-FLASH-BACK

بالطبع لن اكذب الطبيب..لكن لماذا عندما تحدثت معها شعرت بصداع قاتل هل سممتني! ضحكت على غبائي ثم لم اشعر بشي فقط صوت إنحراف سيارتي عن الطريق الى ان اصتدمت بمبنى ثم اختفى كل شئ....

Rose

شعرت بصدمة جراء ما حدث لم تكن الدموع فقط من احرقت عيناي بل كانت ايضا كلماته كالنيران المشتعلة بقلبي..تم ترضي ايضا بسبب ما حدث..إعتقد مديري الأحمق إني اغازلة 

خرجت لا اعرف إلى اين فقط قررت ان اتمشى قليلا ربما يخفف هذا همي. 

سمعت صوت إصتدام سيارة و هذا افزعني نوعا ما ذهب لأرى ما يحدث لأرى سيارة تهشمت مقدمتها بالكامل في الحائط و يصدر منها الدخان أسود اللون لمحت احدهم بداخلها مسند رأسه إلى النافذة و تنزف الكثير من الدماء..تبا ما بالهم لم يذهب أحد لإنقاذة ماذا إن إنفجرت السيارة في اي لحظة 


سأذهب انا لكي اساعدة فهم يقفون مثل الأصنام..وضعت يدي على فمي و اقتربت إلى ان لامست يدي الباب لأسمع احدهم يصيح لي بأن ابتعد حقا ربما إن كنت رأيتك إقتربت لتساعدة ﻹبتعدت


نظرت بداخل السيارة لأرى إنه..تبا إنه جيمين...


حاولت فتح باب السيارة بشتى الطرق لكنه اغلق بشدة، إلتففت للباب الأخر و ايضا لا يفتح، نظرت حولي لألتقط عتلة حديدية واكسر بها النافذة..حاولت جاهدة إخراجة لكنه ثقيل جدا، دخلت من النافذة اكثر إلى ان دخل الزجاج ببطني و زراعاى كدت ان اصرخ من الألم لكن من اجل إنقاذة مرة اخرى افعل اي شئ.. 


نجحت اخيرا بإخراجه تبا ماذا يأكل ليصبح ثقيل هكذا " هل فقدتم عقلكم تحدقون بي فلتتصلوا باﻹسعاف"صرخت بهم هل هم مجانين يقفون هكذا


أتت سيارة الإسعاف و اصريت على ان اذهب معه و وافقوا بعد عناء...


ذهبت إلى المشفى و إتصلت بجين و جيسو و اتوا مسرعين حقا لا اعلم ما بي لحظة لا اريد وجود احد معي و لحظة لا اريد ان يبتعدوا اريدهم جميعهم بجانبي..


ذهبت مع بعض الممرضات لتداوي لي بعض جروحي و تنظفها من الزجاج..


عدت إلى مكاني و الضمادة الكبيرة تحيط ببطني بأكملها..مر بعض الوقت لتخرج الطبيبة من عندة


الطبيبة:هو بخير لا تقلقي يمكنك الدخول له 

عانقتها لا شعوريا و اسرعت إليه بينما لا القي بالا لجروحي المؤلمة


دخلت ببطء حتى لا ازعجة..الضمادى تحيط برأسه شعرت بالمشهد يعيد نفسه مجددا..


فقط اريد ان اعرف لماذا اخبرنا الطبيب بأنه ميت، ظللت افكر إلى ان سمعت صوت همهمة، نظرت لجيمين لأجدة يهمس بشئ و يغلق عيناه بتعب، امسكت بيده و اقتربت منه لأسمع ما يقول لأجدة يهمس بي


جيمين:روز.... 

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




تعليقات

التنقل السريع