رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 29

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 29


 ظهرت معالم القلق و الغضب عليه

جيمين:كيف لي ان اسرع و انا لا اعرف مكانها


أندي:لقد اخبرتني أين لكن لا اتذكر..لقد تذكرت..المصنع المغلق في اخر المدينة اسرع جيمين..


جرى بأقسى سرعه عنده لكي يستطيع إنقاذها...


جيسو:لا افهم شيئ مما يحدث..متى إختفت روزي؟ و لماذا لم يخبرني احدكم!


أندي:لم اكن اعرف ان هذا سيحدث صدقا..


الطبيب:من منكم صديق جين 

قال بعدما دقق النظر في الأوراق بيده


لوي:جميعنا..ما حالته؟


الطبيب:للأسف دخل بغيبوبة..سأفعل كل ما بوسعي اعتذر.. 

قال بأسى و ذهب من امامهم لتقف شاردة بفستان زفافها تحاول فهم ما يحدث معها اولا سكارليت ثم روزي ثم جين 


أندي:تعالي معي جيسو عليك تغير ثيابك

ذهبت معها بعد محاولات كثيرة ﻹقناعها بالذهاب... 

---

-في مكان اخر:


تنظر لها بشماته و حقد تقيدها بإحكام على الكرسي الخشبي شبه المهترئ، مخدرة لا تشعر بما حولها..


بيري:انت استيقظي

قالت بغيظ و هى تصفعها على وجهها لكنها لم تفيق


بيري:فلتحضر دلو الماء المثلج 

احضرة احد الرجال الخاصين بها و قام بسكبه فوق رأس روزي لتنتفض صارخة جراء برودة الماء


ضحكت بشر و نظرت لها بطرف عين

بيري:جيد هل كنت تنتظرين ان اربت عليك إلى ان تفيقي مثلا عزيزتي


روزي:أين انا..ماذا ستفعلين بي؟


نظرت لها نظرة خبث و اردفت 

بيري:في الواقع لا اعرف..ممم هل اقتلك الأن و انتهي ام اعذبك إلى ان تموتي وحدك.. او انتظر إلى ان يأتي جبيب القلب و تموتا معا اظن ان اندي اخبرته الأن على اي حال..اوه كم افضل هذا الخيار..رومنسي للغاية

ظلت تلتف حولها و تضحك..


روزي:أندي؟ 

سألت بعدم تصديق


بيري:اوه الم اخبرك..أندي صديقتي المقربة او كانت هكذا..اخبرتها خططي لكنها عارضتني فلم اكمل خططي لها و هى ان اجلب جيمين إلى هنا..محبة للخير غبيه لم تميز إنني اقصدك انت..لكن لا يهم بالطبع اخبرته كالحمقاء بأن ينقظك مني..هو لا يعرف إنه سوف يأتي ليلقى حدفه

صمتت لوهلا لتكمل بإبتسامة جانبية


بيري:هل تعتقدين ان كل ما حدث معكم كان صدفة جين، سكارليت، صديقتك الحمقاء هل كل هذا كان فقط صدفة.. لا لا لا أنا كنت وراء كل هذا ان وراء ما حدث لسكار ايضا كلارك كان صديق رائع لكن فاشل في التصويب..فقط لحظة قدوم جيمين ستنهي كل هذا 


روزي:لا تفعلي شئ ستندمين عليه


بيري:اندم؟ من انا! يبدو إنكي لا تعرفيني..انا لا اندم على اي شيئ افعله عزيزتي 

قالت و هى تمسك بفكها بقوة

بيري: و الأن سوف نتسلى قليلا إلى ان يأتي جيمين

قالت و هي ترتدي إسورة حديدية بيدها و إبتسمت بخبث و قالت بوجه مبتسم

بيري:لا تحزني..سأجعلها تؤلمك بشدة..اعدك

ما أن انهت جملها حتى صفعتها ليلتف وجهها للجهة الأخرى و تصدر صرخة يصدر لها صدى صوت في انحاء المكان المهترء و تظهر الدماء على وجهها 


بيري:هل المك هذا! انا لم ابدء بعد

قهقهت بشر و عاودت صفعها مرة..إثنان..ثلاثون.. إلى ان تورمت وجنتها و اغرقتها الدماء 


بيري:كلما تأخر كلما زاد عزابك.. 

همست لها بينمها اوقفها صوته


جيمين:إبتعدي عنها بيري


بيري:اوه لقد وصلت جيمين


جيمين:ابتعدي بيري ما هذا الذي تقومين به هل جننتي


بيري:جننت! هه لا جيمين هذا عين العقل..فقط اذيقك مما اذقتني.. 

قالت و هي لا تنظر له مطلقا


جيمين:هل جننتي ماذا فعلت لكي! 

سأل بنفاذ صبر و حيرة


بيري:انت قتلتني ببطء اهانتني من اجلها،و تقول ماذا فعلت لي! تركتني و انا من كنت اهتم لأمرك..


نظر لها بسخف و قال 

جيمين:تهتمتي لأمري! منذ متى؟لا تكذبي على نفسك بيري تحبيني لا..تستغليني نعم..تعرفين ان حبنا كان مدبرا..كنت الأكثر غرورا و تحملت تفاهتك..لدي الحق بأن اعيش حياتي اطلب ما اريد..لن الازمك بقية حياتي و انا ادللك و انت لا تفعلين شئ غير حب نفسك..ارجوكي بيري لا تفسدي صورتك امامي انا اراكي الان كصديقة مقربة لي..


بيري:اهكذا تراني..حسنا جيمين اذهب..حل وثاقها

اشارت له بأن يذهب و هى تنظر بكل مكان غير عينيه،، اسرع إليها بينها هى تصرخ له لكي يبتعد لكن محال..


بيري:هاي جيمين..

التفت لها ليراها تمسك المسدس و توجهه نحوها.. 

بيري:لن تنقذها.. 

دوى صوت إطلاق الرصاص بالمكان...صوت سيارات شرطة..إسعاف..الكثير من الدماء.. 

-------------

مارك:كيف حالها! 


الطبيب:كسر بالفك الأيمن إرتجاج بسيط في المخ..كسر في زارعها الأيمن..انتزعنا الرصاصة منها لم تكن بمنطقة خطيرة.. ستفيق في أي وقت 

قال بعد ان رفع نظره عن الورق بيده و ذهب 


لوي:الجميع بالمشفى..حرفيا 

قال و هو يزفر بتعب و يسند رأسه للحائط


مارك:لقد تأخروا بالداخل..بدأت اقلق عليه.. 

لم ينه جملته حتى خرج احدهم من غرفه العمليات ليهرعوا إليه.. ليجبهم في أسى


الطبيب:حالته خطرة لقد اخترقته الرصاصة و رأسه اصدمت بشدة..نفعل ما بوسعنا.. تم نقله لغرقة العناية المكثفة 


تركهم في حالتهم..غيوم الحزن تحيط بهم..عندما ذهب جيمين إليها اسرع مارك خلفه..لكنه وصل بالشرطة و الإسعاف متأخر..فلقد اطلقت النار عليها ليسرع جيمين و يأخذ الرصاصة بدلا منها لكن بسبب قرب المسافة اخترقته و اصابتهما معا،، امسكت بها الشرطة لتنال عقابها لكنهم لم يسلموا من اذاها.. 

مارك:لقد افاقت روزي

صرخ بمرح ليدخل الجميع لها (نايل و ليام و لوي و أندي و جيسو)


مارك: اخيرا قلقت عليكي بشدة 

قال مبتسما لتبتسم بتعب و تغمض عيناها بتعب و تهمس

روزي:أين جيمين؟


نظروا لبعضهم البعض لا يعرفوا ماذا يقولون لتنظر لهم بشك


روزي:أين جيمين! اجيبوني


لوي:فلواقع..حالته ليست جيدة هو في غرفة العناية المكثفة.. 

قال لينظر الجميع له بغضب ليقول فزعا من نظراتهم 


لوي:ماذا لا احب الكذب


روزي:ماذا، افسحوا الطريق الطريق انا ذاهبة له


امسك بها مارك 

مارك:لن تذهبي إلى اي مكان ألا ترين حالتك

قال بإنفعل لتصرخ بوجهه


روزي:إتركني مارك سأذهب لن يوقفي احد 

إيتعد عنها الجميع لتذهب له فبكل إصابتها و شعورها بالدوار ستجاهد للذهاب له.. وصلت إلى الغرفة و فتحت الباب بيد مرتعشة لتقع عيناها عليه مطبق الجفنين تتصل به الكثير من الأجهزة و المغذيات و الدماء..تحيط به ضمادة كبيرة يظهر تحتها بقعه من الدماء و ضمادة تحيط برأسه..


جلست على الأرض بركبتيها لتمسك بيدها المرتجفة يده الكبيرة الباردة


روزي:لما فعلت هذا بنفسك! كان يجب ألا تأتي..انظر إلى نفسك.. 

نزلت الدموع على وجنتها لتصل إلى يده..ظلت تحدثه إلى ان إرتفع صوت جهاز التنفس و القلب لتنتفض و تسرع بالضغط على الزرار ليأتي الطبيب مسرعا و يخرجها الممرضين لتمسك في عناق مارك الذي اجلسها بجانبه و تزداد دموعها،، مر بعض الوقت ليخرج الطبيب و علامات الحزن و الأسى على وجهه.. 


الطبيب: اسف..لقد خسرناه 



تعليقات

التنقل السريع