ليساكوك روزمين الزعيم البارت 21

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك روزمين الزعيم البارت 21

 هل انا بحلم ماهذا الدفء الذي يحيط جسدي... بدأت ليسا بفتح عيناها متذكرة ماحدث اخر شي اذكره رؤيتي لجونغكوك بمنشفة الحمام.. أكيد انني احلم... مهلاً هذا ليس سريري رفعت رأسها من الوسادة ونظرت حولها بدهشة من جمال هذه الغرفه... ليسا: اين اناا الان.. نزلت من السرير.. واستمرت بالنظر الى الغرفه... تقدمت من الباب الزجاجي الكبير... ونظرت 

ليسا :المكان مرتفع هنا يعني اني في الطابق الاخير في القصر... فتحت عيناها على وسع وهي تشعر بالجسد الذي احاط جسدها من الخلف... ابتلعت ريقي عندما وصلتني رائحة عطره.. انزلت نظري الى يده التي تحيط بخصري وهنا اشعر ان قلبي توقف وانا انظر الى يده انه هو وشومه.... استدرت بسرعه وعيناي تلمع بالدموع.. نظرت له وهو يقف امامي اشعر بأني طفله مقارنة بطوله الضخم... جونغكوك همست باسمه وعانقته بقوة بادلني العناق وهو يرفع جسدي انه طويل للغاية مقارتني بي... ابتعدت ليسا عنه وهي تنظر بسعادة وبدأت دموعها بالنزول.. 

جونغكوك :واللعنة كم اشتقت لهذا... وضع شفتاه على شفتياها يقبلها بقوة لم تعترض فقط امسكته من رقبته متعلقه بي اكثر بعد ان حملها مستمر بتقبيلها... وضعها على السرير ولم يفصل القبلة... حاولت مجارته لكنه كان سريعاً للغاية.. ابتسمت اثناء تقبيلها عندما احسست بها تحاولت مبادلتي... كانت صغيرة جداً تحت جسدي ليسا...افقت على نفسي عندما شعرت بيده التي تحاول رفع فستاني... دفعته من صدره بهدوء وانا احاول ابعاده اريد التنفس أيضا ... واللعنه ستختنق ابتعدت عنها واضعاً جبيني على جبينها وانا انظر الى وجها كانت تتنفس بسرعه وعيناها مغلقة.. صدرها يعلوو ويهبط.. كان منظرها مثيراً جداً من الجيد انها ابعدتني والا لكانت ملكي بالكامل الان... 

وقفت من السرير وانا انظر لها.. بخبث.. 

ليسا فتحت عيناي وقلبي ينبض بقوة رفعت جسدي من على السرير وانا انظر له كان واقفاً جسده اجمل من ماتخيلت وهو يقف هكذا...

ليسا وانا احاول تجميع الكلمات... 

ليسا:جونغكوك لقد شفيت... وهي تبتسم بسعاده وتنزل من السرير تقف امامه.. فتحت عيناها وهي تلاحظ فرق الطول الكبير بينهما....قائلة بصدمه..ليسا:واو انت طويل للغاية لم اتوقع ذالك...

وضع يده على شعرها :وهو ينظر الى عيناها... جونغكوك :انتي هي القصيرة يامعجزتي... 

ليسا وهي تنظر له بانزعاج طفولي جعل شكلها لطيفاً.. ثم ابتسمت هي سعيدة جداً من تمكنه على الوقوف والحركه مرة اخرى.... 

ليسا :اشتقت لك... وهي تنظر الي عينيه بحب.. نظر لها فقط ولم يتكلم.. ثم اكملت كلامها وهي تنظر حولها... 

ليسا :غرفة من هذه... 

جونغكوك :غرفتي... ليسا:حقاا غرفتك وتلك التي كنت بها... 

جونغكوك وهو يستدير نحو غرفة الملابس... 

جونغكوك:كنت فيها موقتاً.. اؤمات له وهي تنظر الى ضهره وجسده من الخلف جسده حقا رائع للغاية.... 

خلع تيشرته ممسكاً بقميص اسود وقام بارتدائه... 


نظرت ليسا حولها وهي تنتظره ليخرج من غرفة الملابس... عاقدة حاجبيها.. كيف يستحم والحمام كاشف هكذا... الحمام مفتوح على الغرفه تصميم الغرفة غريب ومميز... 

.... 

خرج ونظرت له.. يبدو وسيماً ياللهي... تقدم اليها وهو يمسك بخدها.. جونغكوك:اذهبي الى غرفتك الان ياممرضتي الصغيرة... 

ليسا :حسناً... هنا شعرت بالحزن وحاولت اخفائه عندما قال ممرضتي... خرجت من غرفته وانا اتجاه نحو السلالم.. ممرضتي هو ليس بحاجة الى ممرضة بعد الان.... 

خرج جونغكوك بعدها متجهاً نحو القبو


نزل جونغكوك الى القبو..


ونظر الى ذالك الرجل الذي قامو بربطه.. بكره شديد.. ابتسم بسخرية وجلس مقابلاً له 


جونغكوك:اذا التقينا مجدداً ياسيمون.. بكره وشرر.. وهو ينظر له...


سيمون:جونغكوك.. اشار له جونغكوك بيده.. ااششش لاتحاول ان تتكلم اليوم فقط اريد أن ارحب بك بطريقتي... 

ابتلع سيمون ريقه بخوف... 

سيمون:هذا لايجوز... ان تقوم بربطي بهذه الطريقه وتأسرني بقصرك.. لاتنسى اني احد اقوى اعضاء المافيا في العالم... وقف جونغكوك واضعاً قدمه على الصخرة... جونغكوك:وأيضا لاتنسى انا الزعيم جونغكوك الشيطان بذاته... بنظرات شيطانية مرعبة...



ابتلع سيمون ريقه للمرة الالف وهو يسمع الى نبرة صوته وكلامه المرعب... 

قام بوضع يده على رقبة سيمون وكسرها بحركه سريعة.. صرخ سيمون باعلى صوته... من الالم

جونغكوك :اشش مازلنا في بداية اللعبة... 

قام بتعذيبه باشد الطرق... 

جونغكوك :هل ظنت انك سبقى تهرب مني...رمى الزيت الحار على قدمه وصراخ سيمون لايتوقف...ابتسم جونغكوك بشرر وهو يضغط على اسنانه.. 

... 

دخلت ليسا إلى غرفتها جرت روزي بسرعه اليها ممسكه بكتفها... 

روزي :ليسا اصحيح لقد سمعت ان جونغكوك عاد ويستطيع الحركه أيضا 

ليسا :اجل.. بهدوء 

روزي :ولما تبدين غير سعيدة

ليسا :لا على العكس انا سعيدة جداً... لكن اظن انه لا داعي لبقائنا هنا لوقت اطول... 

فتحت روزي عينياها.. 

روزي تعالي لنجلس ماذا تقولين... جلست ليسا على السرير وجلست روزي بجوارها.. 2د


ليسا :إنتهى الأمر روزي يجب علينا العودة.. 

روزي :لكن جيمين بالتاكيد لن يسمح لي.. وانا لااريد تركه... 

ليسا:لا اعلم لكن عملي انتهى ساخبر جونغكوك بالامر غداً... وانتي تكلمي مع جيمين...

ادخل تكلمت ليسا بعد سماع صوت الباب.. دخلت احد الخادماات 

الخادمة:انسة ليسا السيد جونغكوك يريد رؤيتك في الحديقة.. همهمت لها ليسا... ثم خرجت الخادمة


روزي :لما يريد رؤيتك.. ليسا :لااعلم ساذهب اليه.. بهدوء.


...

بعد ان وصلت ليسا الى الحديقة بدأت تبحث عن جونغكوك

ليسا أين ساجده الان الحديقة كبيرة جداً.. بملل وهي تنظر حولها...سمعت صوت حيوان... فتحت عيناها بخوف... ماهذا الصوت... هل يوجد اسود هناا

تقدمت قليلاً الى جهة من الحديقة.. فتحت عيناها بصدمه ياللهي ماهذا جونغكوك يمسك بهذا الحيوان المخيف كأنه قطه صغيرة



ليسا بخوف :جونغكوك ابتعد عنه احذر ربما يؤذيك.. 

نظر لها جونغكوك بعدم اهتمام... 

جونغكوك :لاتقلقي انه حيواني الاليف... 


ليسا :اليف ماذا.. هل هذا نمر ابيض... 

جونغكوك وهو يمسكه


ابتعدت ليسا للخلف... وهي تبتلع ريقها... ماذا تريد انا ساذهب الان....

ابتسم جونغكوك بسخريه على خوفها..وترك الحيوان..وقف فانظرت له ليسا مبتلعة ريقها وهي ترى ذالك الاشبه بالنمر يبتعد ويتحرك في الحديقه

جونغكوك :تعالي معي.. ذهب فاتبعته... وهي تنظر الى ظهره وايضا لاحظت انه ارتدى بنطرون ابيض هذه المرة الأولى التي تراه بلون غير الاسود مع انه كان يرتدي تيشرت اسود ايضا...


.....

روزي وهي جالسه في حضن جيمين وتمسك بيده...

روزي :ماذا ستفعل اذا تركتك...

جيمين:ومن قال انك ستتركيني.. روزي ببرأئه:انا اقول ماذا ستفعل..

جيمين :لاتفكري كثيراً عزيزتي التفكير ليس جيداً لعقلك الصغير...

فتحت روزي فمها من كلامه... ماذا تقصدد اني لاافكرر... وهي تبعد يده من يدها... 

جيمين :قلت لاتفكري كثيرا.... وهو يغمض عيناه واضعاً وجه في رقبتها من الخلف...


بعد دقائق... روزي :كيف اصبحت انت وجونغكوك اصدقاء.. وهي تلعب باصابع يده التي بين يدها... فتح جيمين عيناه ببرود مبعداً وجه.. عن رقبتها... 

استدارت وهي تنظر له.. اقصد واضح انكما اصدقاء مقربين جداً هل درستما معاً.. ظهرت ابتسامة ساخرة على وجه.. جيمين:اجل درسنا معاً...


روزي :هيا تكلم جيمين لما لست واضحاً معي... انا حبيبتك ولااعلم عنك الكثير من الأشياء أين اهلك انت لاتجيبني... 

وقف جيمين وهو ينظر امامه واضعاً يده في جيب بنطاله وينظر ببرود امامه... اخذ نفساً عميقاً


روزي :حسنا لاتريد اجابتي كالعاده.. بسخرية وحزن... وهي تقف من السرير... 

جيمين:انا يتيم ياصغيرتي.... استدارت روزي بسرعه بعد ان كانت تنوي الخروج من الغرفة... نظرت بحزن الى ظهره... وابتلعت ريقها... 

روزي :ماذا.. 

جيمين وهو يستدير وينظر لها ببرود.. جيمين: اجل كما سمعتي 

روزي وهي تنظر الى الارض :انا اسفة... بحزن


جيمين:لاتحزني حتى انا لااعلم عنهم شي لكني متاكد من موتهم... روزي وهي تنظر له وتتقدم ممسكة بيده.. 

روزي:اخبرني جيمين ارجوك... 

جيمين وهو ياخذ نفساً عميقاً مجدداً... جيمين:لقد نشأت منذ صغري وتربيت في مكان... وابتسم بسخرية حقا لاانصحك بمعرفته ياصغيرتي... نظرت له روزي بتسأل... وهي تبتلع ريقها... 

... لقد كنت في السادسة من عمري عندما جاء رجل يدعى ماركوس مع ولده الصغير ذو الخمسة سنوات... كان مكان اشبه بالجحيم... ترك ابنه والذي يدعى جونغكوك كان طفلاً لايشبه الاطفال..تم تدريبه على أخطر الاشياء واكثرها اجرامن لم يكن ذالك الطفل الذي تربى في احضان والديه وانما في أحضان الجحيم فقط.. انا كنت اجلس في غرفة صغيرة بعيداً عن اماكن تدريبه لكني كنت اسمع اصوت ترعبني وانا اكبر منه بعام لااعلم كيف تحمل كل هذا عندما اصبح في السادسه من عمره رأيت ذات يوم رجل يحمل سلاحاً ويوجه عليه... فاقمت بدفعه واصبت في كتفي... منذ ذالك الحين اصبحنا اصدقاء لقد حاولت التدريب معه لكن لن يصبح رجل مثله وبقوته... هذا ماتريدن معرفته عني انا ليس لدي شي لاقوله عن من انا.. انا جيمين فقط الطفل الذي وجد نفسه بمكان لايعرف كيف وصل اليه حياتي بدأت عندما أصبحت صديق جونغكوك وخرجت عندما اصبحت في السادسه عشر عاماً وهو في الخامسة عشر... 

نظر اليها وهي تبكي فقط ياللهي من قلب الفتيات... عانقها بقوة امسكته من ضهره وفقط تبكي... لم اتوقع ان تكون طفولتهم سيئه بهذا الشكل....


روزي:احبك جيمين انا لن اتركك ابداً.. وهي تعانقه بقوة اكثر...بادلها جيمين وهو يبتسم بحزن...


......

جونغكوك وهو يركب احد الاحصنة.. نظر الى ليسا التي تنظره له بحماس... فاهي ايضا تحب الاحصنه كثيراً...

جونغكوك :هيا ساخبرك مااريد لاحقا... همهمت له ليسا وهي تمسك بيده وتركب امامه.. فااصبح ظهرها ملتصقاً بعضلات صدره.. اقشعر جسدها وهي تشعر بجسده خلفها يده امتدت على خصرها ويده الاخرى تمسك بلجام الحصان.. غرست نفسها اكثر وهي تستمتع بدفئ جسده ورائحة عطره الفاخرة.... 

ليسا:انا احب الاحصنه كثيرة وهي تبتسم... وشعرها يتطاير من الهواء... 

جونغكوك :تمسكي جيداً اذا... وهو يسرع اكثر بالحصان وهي تمسك بيده على خصرها.. ارجعت رأسها مجدداً على صدره وهي تستمتع بدقات قلبه.. والهواء الذي امتزج مع عطره.. قائله بخدرر وهي تغمض عيناها.... جونغكوك.. همهمه لها وهو يضغط على شفتاه واللعنه عندما نطقت اسمي بهذه الطريقه اثارتني... احبك.. وهي تغمض عيناها... لاتعلم لكنها اردادت قولها والان.... وضع جونغكوك وجه في شعرها وهو مستمر بتحريك الحصان...ابتسم واللعنه يعلم انها تحبه...


جونغكوك :نتكلم لاحقا يامعجزتي... فتحت ليسا عيناها وقد استوعبت ماقالت احمرر وجهاا وهي ترجع بجسدها تريد ان تختفي الان... غبيه لقد اعترفتي له..








تعليقات

التنقل السريع