ليساكوك روزمين الزعيم البارت 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك روزمين الزعيم البارت 15

 نظرت لها بتعجب واغمضت عيناي متذكر الصوت وهذا الكلام :انا احب القطط كثيرا لكن اخاف الاقتراب منها فتحت عيني على وسعها اللعنه نفس الصوت والجملة...

ليسا بتوتر لماذا ينظر الي هكذا ابتعدت قليلاً عنه.. 

استمر جونغكوك بالنظر نحو ليسا وكأنه يريد معرفه شي كيف هذاا الصوت والشي الذي قالته.. جونغكوك اكيد هناك خطأ انت حتى لم تراها من قبل في حياتك... ربما ليست هيه فقط التي تخاف الأقتراب من القطط 


ليسا كانت تنظر حاولها بتوتر محاولة عدم النظر نحو جونغكوك الذي يراقبها بنظراته الغريبه تلك 

جونغكوك :لنعد للقصر.. ببرود وهو ينظر مباشرتاً لعينيها 

ابتلعت ريقي ليسا :حسناً

... 

وصلنا إلى باب غرفته كان جيمين واقف هناك بوجه البارد كالعاده 

تنحى جيمين جانباً ليدخل جونغكوك.. أردت الدخول فاوقف بوجهي 

جيمين:لاداعي لدخولك.. دخل وأغلق الباب خلفه 

وقفت بصدمه هذاا جيمين أليس لديه عمل غير جونغكوك انه يقضي كل وقته معه.. تكملت بغضب وهي متجهة نحو غرفتها

اغلقت الباب بقوة وجلست على السرير بغضب 

جيمين جيمين جيمين انه دائما معه 

ليسا :مهلا لحظه هل انا اغار على جونغكوك من صديقهُ حمقاء... وضربت جبينها.. ذهبت لحمام وقمت بغسل وجهي بالماء البارد لااهدأ قليلاً.. 

خرجت لااتجول في القصر بما ان السيد جيمين معه الان ليس هناك شي لفعله ابتسمت عندما رأيت لانا 

ليسا :مرحبا لانا كيف حالك اليوم.. بابتسامه 

لانا :اهلا بالجميلة ليسا بخير وانتي كيف حالك 

ليسا :بخير ربما..ليسا الغبيه هل لازلتي تفكرين جيمين وتغارين منه غبيه... ثم خرجت من شرودها.. مالذي تفعلينه الان 

لانا وهي تسير باتجاه الصاله الكبيرة للقصر وليسا تتبعها 

لانا:لاشي بعض الأعمال فالسيده رفين عادت اليوم وهي في غرفتها 

ليسا وهيه شارده السيده رفين اجل اجل انها والدته 

لانا :اها نسيت ان اخبرك السيده رفين تكون والدة الزعيم.. وهي تبتسم بلطف


ليسا :جيد اذاا واين كانت 

لانا :كانت في روسيا فهي نصف روسية ونصف كورية

ليسا وانا اقول من أين له كل هذه الوسامه والجمال 

لانا :بماذا تفكرين.. وهي تحرك يدها أمام وجه ليسا الشارده

ليسا :لا عزيزتي لاشي 

من هذه يالانا... استدارت لانا وليسا عند سماع صوت هذه الامرأة


لانا وهي تبتسم بلطف: سيده رفين انها ممرضه السيد جونغكوك 

رفين :حسنا لانا انتي اكملي عملك... 

همهمة لها لانا وذهبت 

بقيت ليسا تنظر بلطف نحو رفين 

رفين :مرحبا عزيزتي انا رفين والده جونغكوك.. بابتسامه 

ليسا :اهلا سيدتي انا ادعى ليسا.. أشارت لها رفين لتجلس على احد الكنبات الموجوده في الصاله 

جلست ليسا وقربها جلست رفين 

ركزت رفين بالنظر إليها جيدا حتى ابتسمت بلطف 

رفين :انتي نفسك الممرضه التي اهتمت بجونغكوك سابقا صحيح 

ليسا ياللهي لقد تذكرتني كيف هذا 

ليسا بتوتر :نعم سيدة رفين انا الممرضه التي كنت مع السيد جونغكوك في غيبوبته... فالامجال لكذب الان 

رفين :انا حقا سعيده لعودتك مجددا ارجو منك الاهتمام بجونغكوك جيدا فهو رجل صعب قليلا


ليسا :لاتقلقي انا معه دائما.. بابتسامه حنونه 

رفين :شكرا لكي ونظرت لها بحزن.. لكن هل قرأتي سجله المرضي 

ليسا وهي تنظر لها بحزن ايضا :اجل لقد قرأته حقا لاأعلم لما هو هكذاا

رفين :انه عنيد جدا اتمنى فقط أن تحاولي اقناعه من أجل العلاج ياليسا.. وهي تنظر لها بأمل ان تساعدها 

ليسا :بالطبع انا ساحاول اقناعه بالامرر بابتسامه مطمئنه.. سعدت بلقائك مجددا سيدة رفين عن اذنك الان سأذهب لسيد جونغكوك 

رفين :وانا ايضا آنسة ليسا وهي تبادلها الابتسامه 

ذهبت ليسا بتجاه غرفة جونغكوك وهي تفكر بالعديد من الأمور كيف ستحاول اقناعه يجب عليه ان يبدأ في علاجه +


........قبل مده من الوقت


جيمين:تعلم انا لااصدق ان هذه الممرضه استمرت معك.. تكلم ببرود وهو يتاكئ على الطاولة الموجوده في غرفة جونغكوك 

جونغكوك :انها مجنونه لكنها لاتخالف اوامري 

جيمين :وهل قامت باغرائك ياترى.. وهو يرفع حاجبه 

جونغكوك :لو قامت بذالك لكنت ضاجعتها وتكون مطروده الان.. قائل كلامه بسخريه

جيمين :حسناا.. صحيح جونغكوك وصلتني معلومات حول وجود سيمون في فرنسا


جونغكوك :اتركه الان أريده ان يأتي إلى كوريا وسارحب به في الجحيم.. وهو يدخن


.... 

ايهاا العمالقة اسمحوو لي بالدخول انا هنا منذ نصف ساعة... وصل هذا الصوت إلى جيمين الذي كان خارج من قصر جونغكوك


جيمين وهو ينزل نافذة السيارة قائل إلى أحد الحراس الموجودين قرب البوابة 

جيمين:ماهذا الصوت ولما الحراس متجمعين هكذا أمام البوابة.. ببرود

الحارس :نعتذر سيدي سنقوم بحل المشكله انها فتاة تريد الدخول لقصر وقد أصرت على ذالك.. وهو ينزل راسه..


جيمين :سارى الأمر انا.. وهو ينزل من سيارته السوداء متجه خارج القصر.. 


ماذااا انت: تكملت روزي بصدمه وهيه تنظر نحو هذا الاشقر ياللهي لقد نسيت انه صديقه 


جيمين وهو يخلع نظارته يركز النظر إليها لكن ببروده 

فاظهرت ابتسامه خبيثه بعد أن تذكرها 

جيمين :اوو المجنونه الصغيرة مالذي تفعلينه هنا بعد كل هذا الوقت هل اشتقتي إلى حيواني الاليف


روزي وهي تحاول أن تبدو قويه 

روزي :عن ماذا تتكلم ايها الرجل قلل لهؤلاء ان يسمحه لي بالدخول فاصديقتي تعمل في الداخل


جيمين وهو يشير لحراس ليفتحو لها البوابه 

دخلت بتوتر حاولت اخفائه فجيمين كان يتفحصها بنظراته


روزي وهي تقف امامه 

جيمين:عن أي صديقه تتحدثين.. وهو يرفع حاجبه

روزي :ليسا ممرضه السيد جونغكوك.. وهي تنظره له بنظرات قووية 

جيمين اللعنه وانا اقول اين رأيتها سابقاا ولماا هي لم تخبرني هل ورأها امرر هذه الفتاة 

روزي :هيي انت ايها الأشقر لاتشرد هياا اوصلني إلى صديقتي فالمكان هنا يبدو كبير 

جيمين وهو يقترب منها بنظرات مرعبه

جيمين:اللعنه لاتتجرئي على امرري هكذا مرة أخرى اذهبي انتي إلى صديقتك... فتاة غبية.. وهو يعود إلى سيارته الفاخرة... 

روزي فاتحها عينها من كلامه اللعنه عليك أيها الغبيي... أين ماذهب يتبعني الناس المجنونه وهيه تضرب قديمها بالأرض وتنظر حولها


روزي :إلى أين اذهب الان هل هذه حديقه او غابة


.... 

ادخل:قالها جونغكوك سامحاً لتلك الممرضه بالدخول

دخلت ليسا وهي تنظره له بحزن 

لما لايريد العلاج لماذا يكابر على هذا الأمر 

لااعلم لما دموعي بدأت بالنزول 

جونغكوك وهو يرفع نظره إليها بعد أن كان ينظر إلى الصحيفه بيده 

جونغكوك ضيقت عيناي وانا أراها أمامي هكذا تبدو حزينه جدا وماسبب بكائها ماللعنه التي تحدث... ضغط على صحيفه بيدي اليسرى ووضعتها جانباً..


جونغكوك:ماذا بكِ..وهو ينظر إلى عينها ببرود وكاعادته استطاع إخفاء قلقه الذي يشعر به 

ليسا أحسست على الوضع الذي انا به عندما سمعت صوته واستدرت بسرعه مزيلة دموعي بيدي محاوله تدارك الأمر... 

ليسا وبعد ان استدارت مجدداً محاولة رسم الابتسامه 

ليسا :لا لاشي سيد جونغكوك اذا هل تشعر بحال افضل بعد خروجك إلى الحديقه وهيه تتقدم منه محاولة عدم النظر اليه.. 

تحاول تغير الموضوع اذاا وهو يرفع حاجبه ومازالت ملامحه جامدة 

همهمه لها... ثم جلست بالقرب منه تنظر أمامها إلى الحديقه بحزن


جونغكوك مالذي يحدث لما هي حزينه هكذا نظر لها بتفحص وهي جالسه بالقرب منه 

ليسا استمر الصمت بيننا ولااعلم لما خطرر لي هذا السؤال.. 

ليسا :سيد جونغكوك مالونك المفضل.. وهي تستدير وتنظر له 

جونغكوك :ولما هذا السؤال السخيف... وهو ينظر لها ببرود 

ليسا بعبوس طفولي.. محبب له كثيرا 

ليسا :ارجوك اجب فقط بما انه ليس لدينا شي لنفعله 

جونغكوك بسخريه داخله لو فقط تعلمين كم لدي عمل وأمور يجب عليه الانتهاء منها وانتي تقولين ليس لدينا شي 

جونغكوك :الأسود.. ببرود وهو يستدير لنظر إلى الحديقه مجدداً

ليسا :بالطبع هذا واضح ... وهي تنظر حولها والى ملابسه فاكل شي باللون الأسود


ليسا :اتعلم انا لوني المفضل هو الأزرق..... وهي تبتسم.. انه لون جميل جدا انظر إلى السماء الان كم هي زرقاء ورائعه


جونغكوك وهو يستدير إليها بصدمه اغمض عينه مجدداً لحضات حتى سمع.... لوني المفضل هو الأزرق وانت... 

اللعنه رااسي وهو يضع يده على راسه وعلى وجه ملامح الوجع


ليسا بقلق وهي تقف :سيد جونغكوك مالذي حدث مابك... أمسكت بكتفه... واضعة يدي الثانيه على يده اليسرى الموضوعة على راسه... 

ليسا :جونغكوك انظر الي اهدأ أهدأ ... وهي تحرك يدها على يده اليسرى... هياا اهدأ


جونغكوك قد هدأ ألم راسي قليلاً بالفعل.. فتحت عيناي فارأيت عنيها الزرقاء تنظر لي كانت أجمل عينان أراها في حياتي...


ليسا :هل انت بخير الان.. وهي مازالت تحرك يدها على راسه وكتفه


جونغكوك:هل التقينا من قبل ياليسا.. وهو ينظر إلى عينها بتسائل


ليسا فتحت عنياي على وسع وابتعدت عنه لكن بلحضات سحبني من يدي واجلسني على قدميه


جونغكوك:تحدثي ياليسا والان... وهو ينظر مباشرتاً إلى عينها


كنت محرجه من الوضع الذي انا به جالسه في حجره ويدي على كتفه محاولة لاابتعد عنه وهو فقط يضغط بيده على خصري متمسك بي جيداً

ليسا بتوتر :عن ماذا تتكلم كيف لنا أن نلتقي 

جونغكوك :اششش ياصغيرة لاتكذبي واخبريني كل شي.. ليسا ابتلعت ريقي نظراته لي ترعبني 

ليسا اخخ تأوهت عندما شعرت بيده تضغط بقوة على خصري نظرت اليه وعيناي تلمع بالدموع 

ليسا :ارجوك اتركني انت تألمني.. 

جونغكوك خففت من الضغط على خصرها نظرت إلى عيناها المتلئة بالدموع اخذت نفس عميق وقربت وجها من وجهي واضعاً جبيني على جبينها اصبحت انفاسنا نفساً واحداً


ليسا قلبي أشعر أنه توقف وانا أشعر بانفاسه الساخنه على وجهي وهو مغمض العينان 

جونغكوك بصوت هادئ :ليسا لقد تعبت صوتك لايفارقني منذ عام أين التقينا سابقاً اخبريني.. وهو مازال مغلق العينان 

ليسا دموعي بدأت بالنزول هل حقا كان صوتي لايفارقه منذ عام :سأخبرك جونغكوك سأخبرك وانا أضع يدي على ذقنه...


جونغكوك :دعيني هكذاا الان... بصوت متعب.. اغمضت ليسا عيناها ايضا مقربه نفسها اكثر منه ودموعها لاتريد ان تتركها...... 

.... 

روزي :ياللهي هذاا الأشقر الأحمق تركني وانا ادور في هذه الحديقه كيف سادخل الان الى القصرر


توقفي عن قول هذا اللقب السخيف ولا كسرت رأسك الأحمق هذاا


روزي وهي تستدير :هذا انت ألم تذهب 

جيمين وهو يضغط على أسنانه :لا لقد نسيت شي في الداخل وانتي ماذا تفعلين هنا 

روزي :هذا المكان كبير انا لاأعلم اين اذهب


جيمين: اتبعيني.. ذهبة خلفه..... 



تعليقات

التنقل السريع