رواية روزمين زوجي السابق 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد أن ذهبت للتنظيف قدر المستطاع ، ذهبت لتحضير بعض القهوة لكل من جيمين ولوجان. لم أكن في أفضل حالة مزاجية لأكون صادقًا. كان أول يوم لي في العمل حماقة تامة ، وفوق كل ذلك ، كنت أشم رائحة كما لو كنت أسبح في القهوة. كان هذا كله خطأ جيمين. هذا الغبي ، الوسيم ، الأحمق. حسنًا ، من الناحية الفنية ، لقد كان خطأي لأنني لم أشاهد طريقي ولكن فقط لأنه أهانني بمجرد أن أصبحت القهوة جاهزة ، وبالتحديد لتلبية متطلبات مديري العزيز ، عدت إلى الطابق الأربعين. فقط عندما فتح المصعد ، سمعت صراخًا. وكان قادمًا من مكتب جيمين عندما اقتربت ، ساد الهدوء بشكل مخيف ثم فتحت الباب ورأيت جيمين عمليا على وشك أن يخرج أضواء النهار الحية من لوجان. روزي:"هل أقوم بمقاطعة شيء ما؟" سألت ، ودخلت الغرفة بحذر. كلا رأسيهما التفتت نحوي. في البداية ، لم ينطق أي منهما بكلمة واحدة ، ثم أطلق جيمين سراح لوجان من قبضته إلى حد ما. جيمين:"لا على الاطلاق،" قال ، وعاد إلى مقعده. جيمين:"هل أعدت صنع قهوتي؟" محاولته الغبية للتظاهر بأنهم لم يكونوا على وشك القتال. مشيت إلى مكتبه ووضعت قهوته عليه. روزي:"ها هي ، سوداء وساخنة" مثل روحك ، أردت أن اقولها ولكنني صمت ثم التفت إلى لوجان ومددت له القهوة الأخرى التي صنعتها له. روزي:"ها أنت ذا. لم أكن متأكدة كيف تحب قهوتك لذا وضعت الكريمة والسكر فيها" ابتسم ابتسامة عريضة. لوجان:"شكرا روزي. هذا هو بالضبط ما أحب قهوتي تكون دسمة و حلوة" مد يده لأخذ الكوب ، ولمس يدي لن أكذب ، لقد شعرت بإحساس خفيف عندما فعل ذلك. كان بإمكاني أن أشعر بتورد صغير يزحف على وجهي جيمين:"إذا كنتما لا تمانعان ، أود العودة إلى العمل هنا ، وأنتي ايها الاميرة عودي لعملك وانت أخرج من مبني الآن قبل أن اركل مؤخرتك." نبح مرسلا الخناجر في الينا نظرت إليه بذهول. كنت سأعطيه نظرة مميتة لكنني قررت عدم القيام بذلك. التفت إلى لوجان. روزي:"دعني أخرجك-" جيمين:"لا ، أنتي ابقي ". هل شعرت يومًا بالرغبة الشديدة في خنق شخص ما؟ هذا ما كنت أشعر به. لوجان:"سمعتي رئيسكي، من الأفضل أن أذهب. لقد كان من دواعي سروري التعرف عليكي انسه روزي. آمل أن أكون محظوظًا برؤيتكي مرة أخرى." قال لوجان ، ثم قبل خدي. ثم همس ، لوجان:"بالمناسبة أنتي تبدين رائعة في السترة الخاصة بي." ثم استدار ليغادر هل اتوهم أم أنه كان يغازلني. يا إلهي ، أنا أتصرف مثل مراهقة ملعون !!!! لثانية واحدة هناك ، نسيت أين كنت ومن كان معي وعاد سلوكه الغاضب. ولكن ما هي مشكلته؟ جيمين:"لقد أهدرتي ما يكفي من الوقت اليوم وأنا لست منبهرًا" ها قد بدأنا جيمين:"على أي حال ، يجب أن تعودي إلى مكتبك وتدرسي جدول أعمالي هذا الأسبوع. يجب أن تكون كل التفاصيل موشومة في رأسك الصغير الجميل" أومأت برأسي ثم استدرت أيضًا لأغادر. جيمين:"أيضا ، أنا أمنعكي من إجراء أي اتصال مع لوجان هنتر" توقفت عن المشي. روزي:"ماذا قلت؟" جيمين::سمعتني، وايضا لا تستخدمي هذه النغمة معي مرة أخرى" سخرت روزي:"سأستخدم أي نبرة أريدها معك ، خاصة إذا كنت تملي عليي ما افعله . من أنت لتخبرني بذلك" كانت عيناه الفولاذية محدقة في وجهي ، كما لو كانت ترسل لي إشارة خاصة بهما. جيمين:"فقط افعلي كما اقول" روزي:"حسنًا ، سيد جيمين ، سأتحدث إلى أي شخص أريده ومتى أريد. إذا كانت لديك مشكلة في ذلك ، يمكنك أن تصمت مثلا" وبهذا ، خرجت من مكتبه كانت هذه طريقة رائعة لبدء أول يوم لي في العمل                      أخيرًا ، حان وقت العودة إلى المنزل. اعتقدت حقًا أن كوني مساعدة لجيمين كان صعبًا مثل الجحيم ولكنه في الواقع ليس بهذا السوء. مجرد القيام بالأعمال الورقية ، والقيام ببعض المهمات ، والرد على المكالمات ، وإجراء المكالمات ، وتذكيره بالاجتماعات وما إلى ذلك. بعد أن غادرت مكتبه ، لم نتحدث ، باستثناء الأمور المتعلقة بالعمل. كنت ما زلت غاضبًة إلى حد كبير من تحكمه ، لكنني كنت بحاجة إلى الحفاظ على هدوئي ، من أجل العمل. كنت سعيدًة جدًا لأنني سأتمكن أخيرًا من العودة إلى المنزل وإزالة هذه الملابس اللاصقة! ذهبت إلى مكتب جيمين لأخبره أنني سأغادر. جيمين:"حسنًا ، حان الوقت على أي حال. إدوين في انتظاركي في الطابق السفلي." اردت ان شكره لكن قبل أن أفعل ، سمعت شيئًا غريبًا جيمين:"عمل جيد لهذا اليوم." قال بصوت منخفض وكأنه لا يريدني أن أسمعه هذا وضع ابتسامة على وجهي. من الجيد فقط أن يتم تقديرك لم يضيع مني مزيدًا من الوقت ، أمسكت بممتلكاتي وجدول جيمين وانطلقت في الطابق السفلي إلى حيث كان إدوين متوقفًا. ابتسم لي بلطف. "هل نذهب" روزي:"نعم." أجبته أعاد المحرك إلى الحياة وانحرف بسلاسة في حركة المرور في كوريا. "اذا كيف كان يومك" قال ، في محاولة لإجراء محادثة قصيرة. هزت كتفي روزي:"كان الأمر على ما يرام ، باستثناء سلوك جيمين. بأي حال من الأحوال ، هل هو في فترة الحيض" .سألت وضحك. فقط إذا علم أنني لا أمزح "السيد جيمين رئيس صعب المراس ، لكن قلبه من ذهب. لا تحكمي عليه الآن." قبل أن أعرف ذلك ، كنا أمام بنايتي. واو ، لقد كانت رحلة سريعة. اللعنة ، إنه سائق ممتاز. "نفس التوقيت غدا؟" روزي:" نعم اراك غدا." أوه نعم ، لدي عمل غدًا. أنا لا أتطلع لذلك ...

تعليقات

التنقل السريع