رواية روزمين زوجي السابق 12

القائمة الرئيسية

الصفحات

كنت جالسًة على مكتبي ، أطبع عقدًا جديدًا للسيد هندرسون ، وفقًا لأوامر رئيسي العزيز كانت الساعة 10 صباحًا بالفعل يوم الجمعة! هل ذكرت أيضًا أن جيمين لم يكن هنا؟ لوجان:"صباح الخير عزيزتي" قال أحدهم بلهجة كورية مألوفة للغاية نبضات قلبي تسارعت قليلا. لم أكن بحاجة للبحث. كنت أعرف بالفعل من هو ، لكن السؤال كان.. كيف عاد إلى هنا بحق ال$؟ روزي:"لوجان ... ماذا تفعل هنا؟" لوجان:"لا تبدين سعيدًة جدًا لرؤيتي. و أحضرت لك أزهارًا." قال ثم وضع زهور التوليب على مكتبي لقد تلاعبت بهم وكأنهم نوع جديد يتم ملاحظته تحت المجهر يا إلهي ، أخذتهم ثم شممت زهور التوليب الجميلة. كانت رائحتهم حلوة. لم يقدم لي أحد الزهور منذ فترة. روزي:"شكرا. إذا ، ماذا تفعل هنا؟" سألت مرة أخرى ، وأضع الزهور جانبًا. روزي:"الأفضل من ذلك ، كيف دخلت إلى هنا؟ آخر مرة تحققت فيها ، منعك جيمين من الدخول إلى هنا ..." ابتسم بشكل مؤذ وبدا شريرًا حقًا أثناء قيامه بذلك. لوجان:"لدي طرقي. هذا الأحمق لن يبعدني عن شيء جميل مثلكي" احمررت خجلاً في كلماته ، ولا أحصل على مجاملات في كثير من الأحيان. لوجان:"بالنسبة إلى سبب وجودي هنا ، أعلم أن الشيطان الذي تدعيه ب رئيسًك ليس موجودًا ، لذلك أردت فقط أن أذهب وأطلب منكي الانضمام إلي لتناول العشاء في وقت ما." لقد فوجئت نوعا ما. موعد؟ روزي:"م- موعد؟" لقد تلعثمت بشكل أومأ برأسه. لوجان:"نعم موعد. منذ اللحظة التي وضعت فيها عيني عليكي، كنت أفكر بكي بلا توقف. قد يقول المرء إنني مفتون بكي بشدة." كنت أعرف في أعماقي أنه إذا قلت لا ، فسوف يستمر في اللحاق بي. من ناحية أخرى ، ماذا سيفكر جيمين؟ إلى الجحيم مع ما يعتقده هذا الوخز. يجب أن تتعلم كيف تعيش على الحافة كان صوتي الداخلي صحيحًا ، يجب أن أبدأ العيش بشكل خطير وأن أتحول عن هذا الروتين الدنيوي الذي كنت أعيشه. إلى أي مدى يمكن أن يكون سيئًا ، أليس كذلك؟ ابتسمت له. روزي:"أحب ذلك. كيف تبدو ليلة الغد؟" نعم ، لقد خرجت النمرة من القفص لوجان:"رائع." صفق. لوجان"ارتدي شيئًا مثيرًا. أظهر تلك المنحنيات الرائعة. سأقلك في الساعة 8" أومأت برأسي ، وبعد غمزة تبخر. من الجيد أنني كنت أحصل على شيك راتبي اليوم ، إذًا يمكنني شراء فستان أو شيء ما ليوم غد روزي:"من الأفضل أن أعود إلى العمل!" لقد وبخت نفسي ، ثم استأنفت واجباتي الوشيكة كان لدي اليوم الكثير من العمل الذي يجب القيام به ، حيث كان جيمين خارجًا في اجتماع آخر مع السيد هندرسون يستعرض بعض تفاصيل اللحظة الأخيرة. سيعود حوالي 12 تضمنت قائمة واجباتي إنهاء هذا العقد ، وتشغيل بعض النسخ ، والذهاب إلى قسم الهندسة المعمارية للتحقق مما إذا كانوا قد توصلوا إلى مطبوعات زرقاء لمجمع شقق السيد هندرسون الجديد. كما قلت ، سأكون مشغولاً للغاية اليوم. تركت نفسي أغرق في عملي. كنت أعمل بين الطوابق وببطء شعرت بساقي تنفصل. بعد حوالي 3 ساعات ، كنت جالسًة في مكتبي. بعد بضع دقائق ، وصل جيمين. بدا متقلبًا للغاية ، وشعره البني الغامق ممزق إلى حد الكمال. البدلة التي كان يرتديها كانت تعانق جسده المنغمس مثل الجلد الثاني. جيمين:"ألم تخبركي والدتك أنه من الوقاحة التحديق؟" هو قال مازحاً ، وعيناه تنبعثان من عجرفة. لقد رآني أحدق فيه أدرت عيني ، في محاولة سيئة لإخفاء أحمر الخدود الذي تسلل إلى وجهي روزي:"مساء الخير سيدي" قلت ، لتفادي انتباهي إلى شاشة الكمبيوتر. روزي:"أفترض أن الاجتماع سار بشكل جيد؟" مشى نحو مكتبي ووقف أمامه. وقال وهو يحدق إلى أسفل في وجهي جيمين:"جيد جدا. كيف كان يومك؟" الآن هذا شيء لم أعتقد أنني سأفعله هنا. أراد أن يعرف كيف كان يومي! نظرت إلى بركته الفضية اللامعة مع الارتباك المحفور على وجهي. روزي:"هل أنت منتشي أم ماذا؟" سألت بجدية. كان هذا الأدب غريبًا ابتسم ، لكني استطعت أن أقول أنه تم إجباره على الابستام جيمين:"مجرد إجراء محادثة صغيرة." تحركت عيناه نحو الزهور التي كانت عند زاوية مائدتي. اللعنة ، لقد نسيت أن أضعهم بعيدًا. أوه أوه! جيمين:"من أعطاكي تلك الزهور؟" سأل ، ابتسامته المزيفة لا تزال سليمة. روزي:"جارتي." أجبته بسرعة كبيرة ، متجنبة عينيه. كان جيمين يعرفني جيدًا وأراهن أنه يستطيع أن يقول بالفعل أنني كنت أكذب جيمين"لم أكن أعرف أن لوجان هانتر كان جارك" جمدت. كيففف؟ روزي"كيف عرفت أنه أعطاني هؤلاء؟" سألت ، جبين يرتفع إلى السقف المذكور ضحك بسخاء ولكن مع لمحة من الغضب جيمين:"هل تعتقدين أنني لا أعرف ما يحدث في هذا المبنى اللعين بأكمله؟ لماذا لم تخبريه بالمغادرة؟" نبح وعيناه مليئة بالغضب الآن وقفت فجأة. روزي:"يجب أن تسأل حراسك الأغبياء لماذا سمحوا له بالدخول! أنا لست ملومًا هنا." جيمين:"نعم أنتي على حق" بصق. جيمين:"لقد حذرتكي بالفعل بشأن الصياد. إنه ليس جيدًا هو نذل ابتعدي عنه". روزي:"كيف سأفعل ذلك إذا كان يخرجني بالفعل في موعد غرامي؟" وجدت نفسي أقولها وندمت على الفور. وقف ساكنا لثانية ثم ثانيتين ثم زوجين آخرين جيمين: "ماذا اذا قلت لا؟" قال متواضعا ، ولكن بتهديد شديد نظرت إليه في عين ميتة. روزي: "لقد سمعتني. سأخرج معه غدًا ، ولن تمنعني. أنا لست طفلتك، ولست زوجتك بعد الآن. أنت لا تملكني." لقد بصقت ، كنت أتوقع أن ينتهي الأمر عند هذا الحد ، لكني كنت مخطئًا يا رجل. في اللحظة التالية وجدت ذراعي يتم الإمساك بها وسحبني إلى مكتبه. لم أستطع منعه ، لقد كان قويًا جدًا. بمجرد دخوله ، أغلق الباب بقوة ثم دفعني إليه. ارتفعت يداه إلى جانبي رأسي ، مما جعلني أسيرًا. مع قربه ، استطعت أن أشم رائحة الكولونيا الخاصة به جيمين:"أنتي مخطئة بشأن شيء واحد ، أنا أملكك بالفعل. لقد امتلكتك لفترة طويلة الآن ، أنتي فقط لا تعرفي ذلك. كيف تفسرين سبب ارتجافك بشدة الآن؟" قال وكان على حق جيمين:"جسدكي معتاد على رجل واحد فقط ، وهذا الرجل هو أنا! بغض النظر عما تفعليه ، ستنتمي لي دائمًا. قلبكي لا ينبض إلا من اجلي." أمسك ذقني بقسوة ، حتى تلتقي عيناي بعيونه المشتعلة جيمين:"لن تتغلبي علي أبدا" ثم نزلت شفتاه على شفتي....

تعليقات

التنقل السريع