رواية روزمين زوجي السابق 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

بينما كنت مستلقية هناك على سريري أعيد بث أحداث اليوم ، لم يسعني إلا الابتسام انتم تسألون لماذا؟ حسنًا ، هذا ما حدث في الاجتماع ... *** عندما جلست هناك ، أستمع إليهم وهم يناقشون أحدث مواد البناء وتكاليف البناء ، كنت أتظاهر بأنني منتبه ، وأدون التفاصيل القليلة التي سمعتها. شكرت السماوات عندما ظهر النادل أخيرًا. "مساء الخير. هل لي أن آخذ طلبك؟" ابتسم بأدب ، ومفكرة وقلم في يده. أمر السيد هندرسون أولاً ، ثم جيمين. لقد كان دوري لأطلب لكن لم تسنح لي الفرصة فجيمين قال بعض الكلمات الفرنسية التي لم أستطع حتى نطقها ، لكنه فعل ذلك بسلاسة "أي مشروبات أثناء الانتظار؟" جيمين:"سيكون الماء رائعًا لنا جميعًا" أكد جيمين ، ثم غادر النادل. استأنف الرجلان اللذان كنت بصحبة محادثاتهما التجارية ، لكنني ، من ناحية أخرى ، اتجهت عيناي على طرف جيمين. حدقت بوجه جيمين الرائع وكنت متأكدًا من أنه لاحظ ذلك. ومع ذلك ، لم يتوانى. ثم تذكرت انه لم يسمح لي بلطلب او الحديث حتى ابن العاهرة الغبي! نظرًا لكوني طفولية ، فقد رفعت قدمي اليسرى ، مرتديةً حذاء بكعب عالٍ أسود 3 بوصات ، وأسقطته على قدمه . لا يوجد رد أوه ، لذلك لم يشعر بذلك. حسنًا ، ثم مارست المزيد من الضغط. شعرت بأن الخناجر تتعمق في جسده. ثم أطلق يده ليقبض على فخذي روزي:*آه ، هل شعرت بذلك سيد جيمين؟* ابتسمت ابتسامة منتصرة. حتى اللقيط لديه مشاعر بعد كل شيء. ما زال لا يتوانى أو ينظر إلي ، لكن يده كانت لا تزال على فخذي ، مما يجعل بشرتي تشعر بالحرارة فجأة. حاولت التخلص منه ، لكنه لم يتزحزح. في الواقع ، قام بتحريكها للأعلى حتى أصبحت قريبة هناك . اللعنه ولسبب غريب ، لم أكن أريده أن يتوقف. أردت أن يرفعها إلى أعلى حتى يتمكن من- لا! هذا بالضبط ما يريده. لكي أنسى أنني كنت غاضبًا منه ، . بحركة واحدة سريعة ، نزعت يده عن فخذي وقمت روزي:"أنا بحاجة لاستخدام الحمام." لقد صرخت ، ثم وبخت نفسي عقليًا بسبب ذلك. أحتاج التوقف عن الوقوع على جاذبيته الجنسية أومأ كلاهما برأسه ، لكن عيون جيمين بقيت نحوي لفترة طويلة ، بمجرد وصولي ، ذهبت إلى أحد المرآه وشطفت وجهي لأنه كان مشتعلًا! بعد غسلها ، أمسكت بمنشفة ورقية وغرست بلطف. عندما نظرت إلى انعكاسي ، بدا وجهي متوردًا وأحمرًا جدًا. روزي:"ماذا يحدث بحق ^$#؟" صرخت في المرأة المرتبكة التي تحدق بها. بالكاد استطعت التعرف على نفسي . أكره ما يفعله بي. إنه يعلم أنني ما زلت منجذبة إليه وهو يستغل ذلك ، ويرسل إلي إشارات مختلطة. إنه يلعب معي. ابتسمت في تفكيري. تذكرت الكلمات التي قلتها له في أول يوم لي. يمكن لشخصين لعب هذه اللعبة ... إذا كان يعتقد أنه سوف يفلت من لعبة الإغواء المرهقة هذه ، فقد يكون مخطئ. قمت بتجفيف خصلاتي الطويلة الداكنة ، وألقيت نظرة أخيرة على نفسي ثم غادرت الحمام. عندما عدت إلى الطاولة ، كان الطعام موجودًا بالفعل هل ذهبت حقا كل هذا الوقت؟ الاثنان الآن يأكلان ويتحدثان بسعادة ، ربما نسوا وجودي جلست وأمسكت بشوكة وسكين ثم حفرت في الداخل يا الهي الطعام جيد بشكل جميل ولم يسعني إلا أن أأنن كلتا عينيهما نظرتا إلي. نظرت إليهم ، واحمررت خجلا قليلا كان هذا حقا غير مناسب "هذا جيد ، أليس كذلك؟" استفسر السيد هندرسون ، وضحكت ثم أومأ برأسه. لم يقل جيمين شيئًا ولكن نظر إليّ بغرابة ، كما لو كان يقمع شيئًا ما. عدنا إلى طعامنا ومحادثاتهم بعد ذلك. بعد تناول الطعام ، استمروا في الحديث حتى انتهوا من كل شيء. مد جيمين يده إلى السيد هندرسون. جيمين"شكرًا على التعامل مع Constructex. أعدك بشيء وهو أفضل خدمة." قال بثقة ، كان السيد هندرسون على وشك طلب الشيك عندما أوقفه جيمين. قال إنه سيتعامل معها. قام السيد هندرسون ، وكذلك فعل جيمين، وودع بعضهما البعض ، بمن فيهم أنا ، ثم غادر الرجل الودود. رائع ، لقد علقت الآن مع الشخص الغير ودود. روزي:"حصل بصوره جيدة." أومأ برأسه. جيمين:"أفضل مما كنت أتصور." نظر إلى ساعته ، التي أفترض أنها ساعة رولكس. جيمين:"لقد تجاوزت فترة الظهيرة بالفعل. من الأفضل أن نذهب إلى موقع بناء الفندق." روزي:"ليس بهذه السرعة. ما الذي جعلك تعتقد أنك تستطيع أن تطلب لي ؟ يمكنني أن أفعل ذلك بمفردي!" صرخت ، لكن ليس بصوت عالٍ بما يكفي ليسمع الجميع. أطلق لي وجه لعبة البوكر. جيمين:"أشك في قدرتك على قراءة قائمة الطعام ، لقد كانت بالفرنسية. ثانيًا ، أنتي لا تعلمين بلطعام الفرنسي." كان ، للأسف ، محقًا في ذلك. أنا فقط استهزأت بالرد. جيمين:"لم يكن عليك حقًا أن تقتلي قدمي بهذه الطريقة كان هذا بلا مبرر ، روزي." ابتسمت روزي:"أنت تستحق ذلك سيد جيمين. ما فعلته كان غير لائق." ظل تعبيره غير عاطفي. بعد مدة جيمين:"لنبدأ ، الخطوة التالية ستكون مضيعة للوقت." وكان محقًا ، لأننا قضينا 7 ساعات في الموقع الملعون. كان كل شيء لا يزال جديدًا ، لذلك كان الكثير من الناس يسارعون لفعل هذا وذاك. على ما يبدو ، كان Constructex معروفًا بمشاريعه السريعة وكان هذا الفندق بحاجة إلى الانتهاء في غضون 9 أشهر. تجولنا في الجوار لفترة طويلة ، لدرجة أن قدمي كانت مخدرة للغاية. بدا جيمين نشيطًا تمامًا ، حيث كان ينتقل من فريق إلى آخر ، ويتفقد الأمور. الطريقة التي تعامل بها مع الموظفين كانت ودية للغاية. في طريق عودتنا ، ركبنا في صمت. و الراديو كان يعمل. وصلنا إلى مبنى سكني حوالي الساعة 8 مساءً. قطع المحرك. "مكانكي مراوغ وغير نظيف للغاية ، أنا لا أحب ذلك". قال من العدم . هزت كتفي. روزي:"حسنًا ، سأبحث عن مكان أفضل حالما أمتلك ما يكفي من المال-" قاطعني. جيمين:"لا. سيستغرق ذلك وقتًا طويلاً. لا يمكنني جعلكي تعيشين بعيدًا عني والمكتب-" توقف ، ثم انكمش. جيمين: "أعني ، قد أحتاج منكي أن تديرين لي بعض المهمات بعد ساعة العمل وأنتي تعيشين بعيد جدًا ..." شعر ببعض الحرج ابتسمت قليلا روزي:"سأبحث عن مكان جديد بمجرد أن تدفع لي غدًا." استدار لينظر إلي. جيمين:"سأرتب لكي للانتقال إلى إحدى شققي" أين كان برايس المغرور؟ هل يمكن لأحد أن يقول له ألا يعود؟ روزي:"حسنا." تمتمت في نفسي ، ثم فتحت الباب وخرجت من البوجاتي روزي:"أراك غدا." قلت ، ثم أومأ برأسه ، ثم انطلق بالسيارة دخلت بسرعة إلى المبنى وإلى شقتي ، ولم أضيع أي وقت في الاستحمام ، وتناول بعض العشاء والذهاب إلى السرير. ولهذا كنت مستلقية على سريري مبتسمًة يمكنني أخيرًا الخروج من هنا ، وستبدأ خطتي لإغواء بارك جيمين....

تعليقات

التنقل السريع