رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 6

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 6

●نامجون بوف● كنا نتدرب على تصميم الرقصات الخاصة بنا فجأة جاء إلي أحد الموظفين وقال إن الرئيس بانج يتصل بي أخبرت أعضائي وغادرت كنت متوتر بعض الشيء لكنني ما زلت أمسك بعض الأمل ودخلت الغرفة كان يكتب شيئًا وسعلت لجذب انتباهه نظر إلي وأعطاني ابتسامة صغيرة وقال لي أن أجلس على الكرسي أمامه جلست أشعر بالتوتر. الرئيس: كيف حالك؟ -نامجون: انا بخير سيدي -الرئيس: هذا جيد كانت هناك لحظة صمت ثم تكلم -رئيس الشركة:هناك أخبار جيدة لكم جميعا -نامجون: ما هو -الرئيس:تمت دعوتكم يا رفاق في MMA 2016 قال مبتسما على نطاق واسع  تفاجأت لكنه قال بعد ذلك -الرئيس: تهانينا -نامجون:شكرا لك سيدي -الرئيس:يمكنك الاستعداد لأدائك -نامجون:بلطبع سيدي -الرئيس:يمكنك الذهاب الآن وكل التوفيق اجعلني فخوراً -نامجون:حسنا سيدي خرجت من الغرفة وأنا سعيد للغاية دخلت غرفة وصرخت -نامجون: ياااااااه -شوقا:ما الخطب؟ -تايهيونغ:نعم انه يبدو سعيدا لماذا ا؟ هل وجدت مربى جيمين -جونغكوك:لا يمكنك العثور على شيء لم يكن لدى أي شخص من قبل -جيمين:ياهه !! لماذا هو دائما طولي أو المربى الخاصة بي من الواضح أنه غاضب -نامجون:لا يمكنكم التوقف عن المشاحنات -جين:ل...مهما كان ماذا تريد أن تقول أخذت نفسا عميقا ثم صرخت -نامجون:نحن ذاهبون إلى MMA 2016 !!!!! لمدة 10 ثوانٍ جيدة لم يكن هناك صوت ثم سمعت نحن ذاهبون -جيهوب:الى ماما MMA -نامجون:هل أنا اتلعثم ولم تفهموا ما قلت ياااااااااااااااييي صرخوا باستثناء شوقا ولكن كان لديه ابتسامة على وجهه -شوقا: متى سنذهب -نامجون: ديسمبر 2 هذه المرة في هونغ كونغ -جيهوب:نعم!!!!!! نحن بحاجة إلى العمل بجد من أجل أدائك أكثر -نامجون: نعم نحن بحاجة ذلك ثم بدأنا في العمل بجد من اجل الحفل.... يتبع...

تعليقات

التنقل السريع