ون شوت روزمين جينسو♡لنقع بلحب في المعسكر♡2

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت روزمين جينسو♡لنقع بلحب في المعسكر♡2

" حسناً جيسو اسمعي لي جيداً ولا تقاطعيني " لتومئ لها الأخرى بالاكمال" سنذهب إلى نهاية العالم!". لتقوم الاخرى بالصراخ بينما ينظر لها جميع الموظفين و روزي تغطي وجهها يكفيها من الخجل. " ماذا؟ كيف؟ أين؟ و متى؟ و لماذا ؟ !" بصراخ لتجيبها الاخرى بهدوء " المدير طلب مني ان اذهب الى دولة ايتينيا لنقل اخبار الجنود هناك " كادت تقاطعها الاخرى لتضع اصبعها على فم الاخرى و تكمل " على حسب كلام المدير سنكون في امان لأننا سنقيم في معسكر الجنود و أخبرت المدير انك ستذهبين معي ولا مجال للتراجع " لاتقول الكلام دفعه واحدة لاتحاول الأخرى الاستيعاب. " قبل كل شي أين تقع ايتينيا؟ " تسائلت بغباء بينما تضع يديها على رأسها و كأنها تحاول ان تتذكر، لتقوم روزي بالابتسامة على غباء صديقتها. " يا إلهي! انا حقاً لا أعلم من قام بتنجيحك في مادة الجغرافيا ام انك نجحتي بالغش " لاتضيع يديها على رأسها و كأنها مفاجأة لتكمل " لم اعهدك هذا جيسو لقد خيبتي ضني " لتردف بعبوس. " ياهه روزي لا تذكريني بالمدرسة، كلما تذكرتها لا أعلم كيف نجحت، و خصوصاً في مادة الجغرافيا كنت على حافة الرسوب بسبب ذالك الأستاذ اللعين " لتتنهد بغضب و كأن بركان انفجر بها. " حسناً حسناً دعينا منها، هل انتي موافقة على الذهاب معي ؟" لتفكر جيسو و ترد " دعيني افكر ، هي مهمة صعبة و قد افقد حياتي بها " لتبتسم بخبث و تكمل " لكن روزي هل هناك رجال وسيمون ؟ سمعت ان الجنود دائماً يتمتعون بالوسامه و الجاذبية ! اتمنى حقا ان اقابلهم هناك " لترد روزي و هي غاضبة " هل هذا كل تفكيرك يا فتاة ! انتي حقا شي ما ! " . لتقوم جيسو من مكانه لتقابل روزي و تمسك بكلا كفيها " بالطبع يجب ان افكر بالمناظر التي سوف اراها كل يوم و التغذية البصرية ، و هل سيكون هناك تعقيم لعيني ام احظر معي معقمي الخاص " لتتنهد و تغمز لروزي . " حسنا حسنا افعلي ما تريدين لكان احذري ان توقعيني معك ! " رفعت روزي اصبعها بتهديد اتجاه جيسو " اوه حسنا اوني لن اتدخل في مالا يعنني " لتنظر لروزي بعيون الجراء خاصتها لتشيح الاخرى نظرها عنها " يجب  ان اذهب للمنزل و احضر نفسي فالرحلة بعد الغد و قد اذهب للتسوق ، هل ستأتين معي ؟ " " حسنا لا توجد مشكلة ليس لدي اي ارتباطات " بينما تمشيان سويا في الطريق توقفت روزي عند صالون الشعر لتتوقف جيسو ايضا " ماذا هناك روزي ؟ لماذا توقفتي ؟ " لتردف الاخرى " افكر ان اقص شعري فقد اصبح طويل " لتتوسع عيني الاخرى " بربك اين الطول ؟ يصل لتحت كتفيك بقليل و تقولين طويل " " ياه انتي تعلمين انني لا احب الشعر الطويل " " اوه اوه حسنا هو شعرك في النهاية افعلي به ما تريدين " . لتخطر فكرة جهنمية في عقل جيسو " جونغي انا سأذهب الى احد المحلات القريبه و انتي اذهبي و قصي شعرك كما تريدين " لتردف الاخرى بتعجب فهي تعرف افكار صديقتها " حسنا اذهبي لكن لا تتأخري " " حاضر اوني " لتحييها بطريقة عسكرية و تذهب كل منهما في طريق مختلف. لتردف جيسو بينما تتمشى " تلك الفتاة يجب ان تخرج من قوقعتها " لترفع احدى يديها بتحدي ! . ----- بدأت الشمس بالرحيل و اصبحت الاضواء تنور المكان و الاصوات بدأت بالضجيج بينما روزي تتمشى بهدوء لتلتفت في جيمع الاتجاهات لتجد انها الوحيد التي تتمشى بمفردها بينما الثنائيات في كل مكان منهم من يحتضنون بعضهم و منهم من يأكلون و منهم من يلتقط الصور لتتمسك بحقيبتها بقوة و تنزل رأسها بينما تعض على شفتيها لتشق طريقها نحو منزلها . بينما روزي لتو وصلت لمنزلها " جيسو هل عدتي ؟ " لتردف بصوت مرتفع لكن المنزل كان في حالة هدوء " يبدو انها لم تعد بعد " فجيسو تقيم مع روزي حاليا بسبب سفر والديها ، لتذهب روزي لغرفتها و تستحم و تقوم بتغيير ملابسها لاخرى اكثر راحة ، لتتوجه ناحية المطبخ لتقوم بطبخ بعض الطعام لها و لصديقتها. " روزي انا عدت " لتلتفت لصديقتها المحمله بالاكياس لتتوسع عينيها " جيسو ماهذا كله ؟ " لتردف الاخرى بتعجب " ياه روزي شعرك " لترفع اصبعها نحوها ، لتردف بخجل " هل قصصته اكثر من الازم ؟ " لتنفي الاخرى " لو رأيته على فتاة اخرى لشبهتها بالرجال لكن انتي حقا رئعه ! ، انه جميل عليك " لتحاول الاخرى ان تغير الموضوع " حسنا الطعام جاهز ضعي تلك الاكياس جانبا و لنأكل فأنا سأموت من الجوع " لتذهب و تضع الاكياس جانبا و بدأتا بالاكل بينما يتبادلون اطراف الحديث . " روزي هل اخبرتي جين انك ستذهبين ؟ " بينما الاخرى تكاد تختنق بالطعام " يا الهي لقد نسيت تماما ! " لتتوجه ناحية غرفتها و تغلق الباب و تقوم بالاتصال باخيها . " اوه مرحبا جين كيف حالك " لكنها لم تتلقى اي رد " جين بيكيوني اين انت اعلم انك تستمع الي " ليجيبها بغضب " هل علمت الان ان لك اخ يدعى جين ! " " ياهه جين لا تكن حساس هكذا تعلم انني مشغولة جداً " ليردف بعبوس و نبرة لطيفة "لكن هل العمل اهم مني ؟ " " لا عليك من ذلك لقد اتصلت لاخبرك بخبر مهم ! " " ماذا ؟ هل وجدتي حبيب ؟ هل ستتزوجين ؟ ايتها الخائنة ! " ليقولها دفعه وحدة بنبرة متفاجئة " لماذا انت و جيسو تصرون على ان اجد لي حبيب ! هل يا ترى تريدون التخلص مني؟! " ليبدأ كلاهما بالضحك ليردف بنبرة جدية " ما هو هذا الخبر " " اعلم انك ستتفاجأ لكن قد قررت و انتهى الامر ، سأذهب يوم الاثنين الى دولة ايتينيا لاني سأكون الصحفية هناك و سأنقل اخبار الجنود ، لا تقلق لانني لن اذهب وحدي فجيسو ستأتي معي ، و سنكون في حماية الجنود الكوريين " ليصمت قليلا " ياه روزي هل انا اخاك حقا ! ، كيف تتخذين قرار كهذا ، سأذهب غدا الى شركتكِ و سأحادث مديرك " " اخي لا تكن هكذا ، فكرت ان علي تجربة اشياء جديده " " اذا كنتي مصرة سأحادث احد اصدقائي الموجودين هنا-" " لا جين ، اريد الاعتماد على نفسي ، اريد ان اكتشف نفسي ! " لم يرغب ان يخالف رغبة اخته فكر قليلا ليجد انها فكرة لا بأس بها ، و ستكون مفيدة لاخته " حسنا انا موافق شرط ان تهتمي بنفسك و لا تؤذيها ، و ان تتصلي علي كثيرا ، لا اريد القلق بشأنك ! " بنبرة سعيدة " انت اروع اخ هل تعلم ؟ " ليجيبها بنبرة فخر و غرور " بالطبع لن تجدي مثلي ابدا " لغيلقا الخط بعد ان ودعا احدهما الاخر ----- لتخرج من الغرفة و تقابل جيسو " ماذا حدث معه ؟ هل وافق ؟ هل سنذهب ؟ " قالت جيسو بتساؤل " لقد غضب قليلا لكن وافق في النهاية " لتغمز لها عند انتهائها " اشفق على اخاك المسكين ، ان له اخت مثلك " لترسل لها روزي اشارات بيعنيها " اوه اوه حسنا كم هو محظوظ لامتلاكه اخت مثل جونغي " لتقوم بتداعبها بلطف و دغدغتها. " جيسو " لتهمهم الاخرى " هل تعلمين ، اريد الشرب الان " بينما تشربان لاحظت جيسو ان الاخرى بدأت بالثمول " جونغيووني اوني بدأتي تثملين " لتصمت الاخرى ثم اجابت " لا انا بكامل وعيي ، لكن جيسو انا حزينة " لتقوم جيسو و تصبح مقابلة لها " مابك جونغي اخبريني " لتتنهد الاخرى قبل ان تجيب " الجميع يمتلك حبيب حتى انتي اما انا سأظل وحيدة دائما ، لا احب يحبني ، لا احد ينظر لي "

تعليقات

التنقل السريع