بلاكتان استاذي الوسيم 8

القائمة الرئيسية

الصفحات

 « في الطائرة .. »


تايهيونغ : ألم أطلب منك أن تتوقفي عن إرتداء هذه الملابس ؟

جيني : إنه ليس قصير تاي

تايهيونغ : بالنسبة لي نعم ..
جيني : ...........

تايهيونغ : من يكون ذلك الفتى الذي ناداك لتجلسي بجانبه ؟

جيني : إنه حبيبي القديم

تايهيونغ : هل أنت جادة
جيني : أمزح معك ، في الحقيقة لقد طلب مواعدتي و لكنني رفضت

تايهيونغ : متى طلب منك ذلك ؟

جيني : العام الماضي

تايهيونغ : لماذا رفضت ؟
جيني : لأن قلبي كان ينتظر قلبك ليكتمل

تايهيونغ : هاا ؟ ( يبتسم ) أنت حقا ...

جيني : أنا ماذا ؟

تايهيونغ : منحرفة
جيني : و كأنك لست كذلك ...

تايهيونغ : بلا و أكثر منك لأبعد الحدود

جيني : .............

« تسريع الأحداث »
~~~ في مطار أميركا ~~~

كانت الطائرة قد هبطت ، حينها كانت جيني قد نامت و هي تضع رأسها على كتف تاي ..

تايهيونغ : جيني إستيقضي ..
جيني : ............

تايهيونغ : جيني لقد وصلنا

جيني : دعني أنام ..

حينها إبتسم تايهيونغ ليرى خلفه و يجد الكل تقريبا نزل ليقترب منها و يطبع قبلة على شفتيها  ليلاحظ أنها لم تنتبه لذلك ليقرر أن يجعلها تشعر بها و ذلك بعضه لشفتيها السفلى ليرى أنها عقدت حاجبتيها بألم ليكمل ما بدأه لتتأوه و تستيقظ لتراه يقبلها لتبتسم و تحاوط يديها حول رقبته و تجذبه نحوه لتكون قبلتهما أعمق لتتوسع عيناه ...
دقائق معدودة حتى فصلها هامسا بالقرب من شفتيها :

" هل تريدين البقاء هنا ؟ هههه لننزل "

جيني : أجل ...

تايهيونغ : إنزلي أنت أولا و بعدها أنا ، لا أريد أن يعرف أحدا بعلاقتنا في الوقت الحالي
جيني : لك ذلك و لكن أصدقائي يعلمون بذلك

تايهيونغ : أدرك ذلك و الآن إنزلي

جيني : حسنا ، أحبك

تايهيونغ : و أنا أيضا
أخيرا نزل الجميع ليتجهوا نحو الحافلات التي كانت تنتظرهم أمام المطار ليركبوا و يتجهوا نحو إحدى المنازل الكبيرة التي إستأجرها المدير لمدة أسبوعين ...

« توضيح : المنزل فيه مطبخ كبير و أربع حمامات و 50 غرفة و غرفة الجلوس فخمة .. »
فتح تايهيونغ الباب ليدخلوا بعدها و يضعون حقائبهم في غرفة الجلوس ...

لينبهر الطلاب من فخامة المنزل ..

تزويو : المنزل جميل أكثر من ما توقعت
جونغ كوك : إسمعوا ، المنزل يحتوي على خمسون غرفة ، و عددنا هو 100 ، إذن سيكون شخصين في غرفة واحدة

الطلاب : حسنا أستاذ

جيني : أستاذ أنا سأكون مع جيسو
جين : كما تريدين ..

جيمين : و أنا مع روزي

جين : مستحيل

جيمين : تمزح صحيح ؟

جين : مطلقا ، لذا فلتبحث عن شريك آخر
روزي : أنا سأكون مع ليزا

ليزا : أجل ..

جين : حسنا ..

بعد نقاش عن من يكون شريك غرفهم أخيرا إنتهوا لتكون غرفة جيسو و جيني بجانب ليزا و روزي ..
و الأساتذة في الغرف التي في الأسفل ليكون تايهيونغ مع جين و جونغ كوك مع حبيبته تزويو

تشانيول : كل واحد سيكون له مهامه في هذا المنزل

الطلاب : .........
تشانيول : من يجيد الطبخ ؟

حينها إكتفى الفتيات بالصمت لأنهم يريدون الإستمتاع فقط بوقتهم و ليس الطبخ لمئة طالب

تشانيول : هل كلكم لا تجيدون الطبخ ؟
لترفع حينها جيني يدها قائلة :

" أنا سأفعل .. "

تشانيول : حسنا من ينظم لها ؟

جيسو : أنا ..
جين : رباعي المشاكل ..

جونغ كوك : ( يبتسم ) .....

ليزا : و أنا أيضا

روزي : حتى أنا

جيمين : و أنا
جين : متى تجيد الطبخ ؟

جيمين : سأتعلم 😉

جين : ( تنهد ) ...........

جونغ كوك : حسنا إذن أنتم ستكون مهمتكم الطبخ لمدة أسبوعين على توالي ، و الآن من سيذهب لشراء الأغراض ؟
حينها عم الصمت ليتنهد الأساتذة و يردف تايهيونغ بحدة :

" مارك ، لوهان ، سيهون ، بيكهيون ، أنتم ستذهبون لشراء الأغراض "

سيهون : و لكن ..
تايهيونغ : لا أريد سماع أي شيئ ، و أنتم الفتيات كما ترون المنزل يحتاج إلى ترتيب لذا فلتفعلوا ذلك ..

الفتيات : أستاذ نحن في رحلة و لسنا ..

تايهيونغ : الذي لا يساعدنا لن يأكل على العشاء
الطلاب : أنت تمزح صحيح ؟

تايهيونغ : مطلقا ..

جيني : يا فتيات لندخل إلى المطبخ و نرى ماذا يلزمنا

روزي : أجل ..
حينها و بعد مدة كانت كل الأغراض في المطبخ و الفتيات على وشك أن ينتهوا من التنظيف ...

جين : سأذهب لأرى ماذا فعلوا أولائك الأربعة و إلا سنبقى بدون عشاء
تشانيول : لا تقلق أميركا بها أروع المطاعم هنا

تزويو : أتفق معك هههه

جونغ كوك : ألن تساعديهم ؟

تزويو : من أنا ؟ ههه لا شك أنك تمزح
جونغ كوك : ( تنهد ) ...........

« في المطبخ ..»

كانوا الفتيات يطبخون و يضحكون معا ليتحمحم جين ..
حيمين : أهلا أخي ..

جين : ألم تنتهوا بعد ؟

جيسو : كدنا ننتهي أستاذ ..

جين : أسرعوا تبقت نصف ساعة فقط ..

روزي : سأجهز الطاولة ...
جيمين : سأساعدك

جين : و أنا أيضا ..

قاموا بوضع الصحون على 30 طاولة و كذلك المشروبات و المياه طبعا ..

جيني : ليزا هل إنتهيت ؟
ليزا : كدت أنتهي ..

جيسو : سأقطع الخبز ..

جيني : حسنا و أنا سأضع الكؤوس فوق الطاولات لأن جيمين نسي أن يضعها

وضعت عدة كؤوس في الصينية لتحملها و تتجه نحو الطاولات و تضعهم أمام كل كرسي لتسمع حينها قهقهة الفتيات ..
حينها نهض تايهيونغ ليتجه نحوها و يبدأ بمساعدتها قائلا :

" إذهبي و اجلبي الكؤوس الأخرى .. "

جيني : حسنا ..
عادت للمطبخ و بينما هي تضع الكؤوس الأخرى حتى أردفت لها جيسو :

" لقد عدت بسرعة .. "

جيني : لقد ساعدني تايهيونغ ..

" همم .. توقعت هذا ههه "
وضعت جيني الكؤوس الأخرى ليساعدها تايهيونغ أخيرا لينتهيا من ذلك ..

جيني : سأذهب لأحظر الأكل ، فلتطلب من الجميع أن يأتوا

تايهيونغ : هل تلعبين دور الزوجة ؟
جيني : سأفعل أي شيئ لأكون الزوجة المثالية بنسبة لك 😉

تايهيونغ : ( يبتسم ) أتطلع لذلك إذن ..

إبتسمت له ثم توجهت نحو المطبخ ..
تايهيونغ : فليذهب الجميع للإغتسال لأن العشاء صار جاهزا

الفتيان : و أخيرا لقد كنت جائعا ، ترى ماذا أعدوا لنا ؟ أتمنى أن يكون شهيا ، و ليس محروقا

الفتيات : التنظيف أهلكني جدا ، أنا حقا جائعة ..
بعد مدة وجيزة أصبح الكل حول الطاولات و الأكل جاهز ..
جيني : أتمنى أن يعجبكم ..

جيسو : أجل ..

روزي : بالطبع سيعجبهم فنحن تعبنا في إعداده

ليزا : معك حق

جيمين : الطبخ حقا شيئ ممتع يا فتيات
جيني : أجل و لكن متعب ..

جيسو : أتفق معك في هذا

سوهو : هيا إجلسوا لنأكل قبل أن يبرد

جين : أجل ..
تايهيونغ : يا فتيات شكرا لكم

جيني : لا داعي لذلك ..

بدؤوا بالأكل ليعجب به الكل ليمدحوا طبخهم لتنزعج بعض الفتيات من ذلك و خصوصا تزويو عندما مدح جونغ كوك إحدى الأطباق ليردف :
" من أعد هذا ؟ "

جيسو : إنها ليزا ..

جونغ كوك : إنه لذيذ جدا ..

ليزا : سعيدة لأنه أعجبك أستاذ 😊

سوهو : دعني أتذوقه
جونغ كوك : تفضل

سوهو : وااو .. حقا كل شيئ لذيذ هنا

تايهيونغ : ( يبتسم ) ...........

تزويو : ما هذا ؟ إن طعمه مالح
جيسو : هاا ؟

تزويو : من أعد هذا ؟

جيسو : إنها أنا و لكنه ليس مالح كما تقولين لأنني تذوقته

تزويو : هل هذا يعني أنني أكذب هاا ؟
ليزا : لا تتكلمي مع صديقتي بهذه الطريقة

تزويو : أنت لا تتدخلي

ليزا : ماذا ؟

جيسو : ليزا إهدإِ ..

جونغ كوك : ما هذا التصرف ؟
تزويو : هذا السؤال ينطبق على تلك الفتاة الوقحة

ليزا : الوقحة هنا هو أنت ، و أيضا على الأقل قومي بشكرنا لأننا طبخنا لكي تملئي معدتك

تزويو : أنا لم أطلب منكم أن تطبخوا
ليزا : إضافة إلى ذلك ، نحن لم نفعل ذلك من أجلك بل من أجل من نحب و من أجل أصدقاءنا

تزويو : يااا لا تتجاوزي حدودك معي يا فتاة

ليزا : ماذا ستفعلين هاا ؟
جونغ كوك : ليزا هذا يكفي ..

ليزا : و لكنها ..

جونغ كوك : ( بصراخ ) قلت لك يكفي ..

ليزا : أكرهك ..

قالتها له تحت صدمة الجميع لتنهض و تتجه نحو غرفتها صاعدة الدرج ..
روزي : سألحق بها ...

جونغ كوك : ( في نفسه ) أنا آسف ..

حينها نهضت جيني فجأة ليردف لها جيمين :

" إلى أين ؟ "
جيني : سأتأكد من شيئ ..

ظهرت ملامح إستغراب و تساءل على الجميع لتتجه نحو إحدى الطاولات و تأخذ الطبق الذي تذوقته تزويو ..

جيني : إنه ليس مالح كما تقولين
الطلاب : ماذا ؟ هل كذبت ؟ ..

حينها تذوق الطالب الذي بجانب تزويو ليردف لها :

" لكن هذا مالح جدا .. "

جيني : حقا ؟ إذن تذوق هذا و قل لي إن كان مالح أو لا
تزويو : .............

الطالب : إنه لذيذ جدا ..

حينها بدأ الجميع يتمتم قائلا :

" لماذا كذبت ؟ إنها حقيرة ، لقد جعلته يصرخ على ليزا التي لا ذنب لها ..  "
جيني : الآن أصبحت الحقيقة أمامكم ، لا شك أنها زادت الملح خلسة بدون أن ينتبه لها أحد ، أليس كذلك

تزويو : هذا صحيح ..

جونغ كوك : لماذا فعلت ذلك ؟ ما هدفك من كل هذا ؟
تزويو : لا أعرف و لكن شعرت بالغيرة لأنك مدحت أكلهما

جونغ كوك : هذا ليس مبررا لفعلتك ...

نهض جونغ كوك من كرسه لتردف له :
" حبيبي إلى أين ؟ "

جونغ كوك : سأذهب لأعتذر منها ..

" أنت لا يمكنك ذلك ، لأنك تكون أستاذها "

جونغ كوك : عندما أكون المخطئ لا أهتم بمكاني
حينها نهضت تزويو ليردف لها بحدة :

" لا تلحقي بي .. "

جيسو : شكرا لك ..

جيني : لا داعي لذلك ( تبتسم )
تزويو : هل أنت سعيدة الآن بعد أن دمرت علاقتي به ؟

جيني : بلا و سعيدة جدا ..

تايهيونغ : ( ينظر لجيني و يأكل ) .............

تشانيول : هيا ليكمل الجميع أكله ..
اومأوا له ليكملا ذلك ..

« غرفة ليزا .. »

كان جونغ كوك يدق باب غرفتها لتردف له بنبرة باكية و مرتفعة :

" أريد البقاء وحدي ، لذا غادري روزي أءرجوك .. "
روزي : و لكن ..

جونغ كوك : أنا سأهتم بها ، عودي لصديقتيك

روزي : حسنا أستاذ ..

« دق . دق . دق »
ليزا : قلت لك لن .. هاا ؟

« أنا آسف .. »

ليزا : جونغ كوك ؟ ( بصوت منخفض )

« ألن تفتحي لي الباب ؟ »
ليزا : لا ..

« إذن سأبقى هنا حتى تفتحي لي »

ليزا : جونغ كوك

« أجل .. »

ليزا : لماذا لا أستطيع أن أكرهك ؟ لماذا أستمر في حبك بالرغم من أنك مرتبط ؟ لماذا قلبي اللعين يخفق كلما رآك
جونغ كوك : ............

ليزا : لماذا أحبك لهذه الدرجة جونغ كوك ؟ 

جونغ كوك : ليزا ..

ليزا : أءأرجوك إذهب ، أريد البقاء وحدي
جونغ كوك : أنا آسف ، آسف لأنني صرخت عليك و أمام الجميع ..

ليزا : .............

جونغ كوك : ليزا ، هل سامحتني ؟

ليزا : أنا لم أغضب منك جونغ كوك ، أنا فقط منزعجة من نفسي لأنني أحببتك ، أنا الآن أكره نفسي بشدة ..
جونغ كوك : لا تفعلي ذلك أرجوك ..

ليزا : إذهب جونغ كوك ، لا أريد أن أسمع أي كلمة منك ، ءأرجوك دعني ( تبكي ) ..

جونغ كوك : سأذهب ..
بينما هو يخطوا بخطواته مبتعدا عن غرفتها حتى سمع صوت الباب يفتح ..

أراد أن يستدير إلا و أن تفاجئه بعناق من الخلف لتهرب شهقاتها منها ليردف لها و هو ممسك بيدها التي تحاوط خصره :
" آسف .. "
ليزا : لا تتأسف ..

" ليزا .. "

ليزا : همم ..

" لماذا .. ؟ "

ليزا : هاه ؟
" تحبينني إلى هذه الدرجة ؟ "

ليزا : لا أعرف ، كل ما أعرفه أنني ..

........... : ( تصفق ) واااو ، ما هذا المنظر الجميل ؟ 👏

حينها إبتعدا عن بعضهما بسرعة  ليردف جونغ كوك :
" تزويو ؟ "

تزويو : ألهذا طلبت مني عدم اللحاق بك هاا ؟

جونغ كوك : الأمر ليس كما تظنين ...

تزويو : أنا لست غبية جونغ كوك لتمشي علي كلماتك هذه ..
ليزا : تزويو إسمعيني ..

تزويو : أنت تحديدا لا تتكلمي ..

ليزا : ............

جونغ كوك : إهدإ و لنتكلم ..
تزويو : عن ماذا سنتكلم هاا ؟ عن علاقتك بها أو بالأحرى علاقة الأستاذ بطالبته ..

جونغ كوك : ( بحدة و صوت مرتفع ) تزويو

تزويو : هذه أول مرة ترفع فيها صوتك علي
جونغ كوك : أنت من أجبرتني على ذلك

ليزا : ءأنا سأنزل و أنتما تكلما على إنفراد

تزويو : مهلا ..

ليزا : هاا ؟
تزويو : ألا تخجلين من نفسك ؟

ليزا : ............

جونغ كوك : ( بحدة ) إنزلي ..

ليزا : حسنا
تزويو : قلت لك توقفي ..

جونغ كوك : و أنا أقول له‍ا أن تنزل

ليزا : ............ ( نزلت )

تزويو : أريد تفسير عن ما حدث للتو
جونغ كوك : أنا و هي لا تربطنا أية علاقة لذا وازني كلماتك قبل أن تتحدثي معي في الموضوع كهذا و إلا ستكونين سبب في إنهاء علاقتنا

تزويو : ما هذا الذي تقوله ؟

جونغ كوك : إذا أردت أن تستمر علاقتنا فعليك أن تثقي بي
نزل بعدها حيث يوجد الجميع تاركا تزويو تبكي

تزويو : ستندمين على ذلك ، أعدك

« في الأسفل »

كانت ليزا قد جلست بجانب جيسو لتردف لها :
" هل أنت بخير ؟ "

ليزا : أجل

جيني : ( في نفسها ) ترى ما الذي حدث بينهما ؟

بدأت ليزا بالأكل ليردف جونغ كوك :
" ما هذا ؟ و من أكل من صحني ؟ "

سوهو : لقد كان لذيذ جدا لذا لم أتحمل رؤيته

جونغ كوك : ( تنهد ) ..........
حينها نهضت ليزا قائلة :

" يوجد بعض منه في المطبخ ، سأذهب لأحظره لك "

جونغ كوك : لا داعي لذلك ..

ليزا : ( ذهبت بدون أن ترد عليه )
جونغ كوك : ( في نفسه ) فتاة عنيدة

ثوان فقط حتى كان صحنه مملوء ليبتسم و يشكرها ..

بعدها عادت لمكانها لتكمل أكلها .. ، عندما إنتهوا نهضوا جميعهم ليجلسوا في غرفة الجلوس تاركين الطاولات كما هي ..
جيمين : لا تقولوا لي أنكم ستغسلون كل هذه الأطباق ؟

ليزا : ااهه أنا متعبة ..

جيني : و حتى أنا

روزي : ماذا سنفعل الآن ؟
جيسو : أتركوا الأمر لي

جيمين : ماذا ستفعلين ؟

جيسو : شاهد و تعلم مني 😉

جيمين : 😑 ............
جيسو : يا فتيات

الفتيات : ..........

چيسو : لماذا جلستم ؟ هيا إنهضوا لتغسلوا الصحون

الفتيات : يستحيل ذلك ، أنا متعبة ، أنا أيضا لأنني نظفت المنزل و لا أشعر بجسدي ، أجل هذا صحيح ..
جيسو : و نحن تعبنا في الطبخ ، لدرجة أنني حرقت يدي ، لذا فلتنهض إحداكما و تتطوع لهذا العمل الخيري

جيني : أجل

ليزا : أتفق معك

تايهيونغ : أوافقها الرأي ، فهم حقا بذلوا جهدا لإعداده ، كما أنهم أعدوا لنا عدة أطباق متنوعة
الفتيان : هذا صحيح أستاذ ، معك حق ، أجل ...

الفتيات : و لكن ..

جيهيو : مهلا ..

الفتيات و الفتيان : .............
جيهيو : كلنا عملنا اليوم ما عدى فتاة واحدة ؟

مينا : من تقصدين ؟

جيهيو : تزويو ..

حينها توجهت كل الأنظار نحوها لتردف لهم بعد أن كانت تعبث بهاتفها :
" ماذا ؟ "

جيهيو : هيا إنهضي و اغسليهم

تزويو : في أحلامك

سانا : لماذا هاا ؟ هل بالصدفة أنت أميرة أو ملكة ؟ هيا إنهضي و إلا سنجعلك تفعلين ذلك بالقوة
تزويو : جونغ كوك قل شيئا ...

جونغ كوك : حتى أنا ساعدتهم ،لذا لا مشكلة إذا إشتغلت أنت أيضا ..

تزويو : هل أنت جاد ؟
جونغ كوك : أجل ..

تزويو : يا إنهم كثيرون علي ..

جيني : أمي كانت تقول لي : صحن وراء صحن حتى تجدين نفسك قد إنتهيت
جيهيو : أتفق معك ..

ليزا : حتى أنا

جونغ كوك : عندما تنتهين تعالي ، أريد أن أتكلم معك

تزويو : ياا هل ستتركني حقا و تذهب ؟ على الأقل ساعدني
جونغ كوك : لقد ساعدتهم من قبل و الآن حان دورك

حينها تفرقوا الأغلبية بعد أن تمنوا لبعضهم البعض ليلة سعيدة ..

حينها كانت دخلت تزويو إلى المطبخ لتجده في حالة فوضى لتتنهد و تردف " سحقا لكم .. "
بينما ليزا تدخل غرفتها حتى توقفت ..

جيسو : هيا ، لماذا توقفت ؟

ليزا : سأذهب لأساعدها ..

جيسو : ماذا ؟ يااا مهلا .. ( تنهدت )
جيسو : ماذا ؟ يااا مهلا .. ( تنهدت )

نزلت ليزا لتجد تزويو تحمل الصحون من فوق الطاولة و تضعهم في المطبخ ..

لتتجه نحو إحدى الطاولات و تحمل الصحون الأخرى لتردف لها :
" ماذا تفعلين ؟ "'

ليزا : سأساعدك ..

" لست بحاجة لمساعدتك ، إذهبي "

ليزا : ......... ( تكمل عملها )
حينها توجهت نحوها تزويو لتأخذ الصحون من يدها و ترميهم على الأرض رادفة بصراخ :

" قلت لك غادري ، أنا لست بحاجة إلى مساعدتك "

جيسو : ليزا ... ( خرجت من غرفتها و نزلت )
حينها في ثوان فقط حتى كان الكل في الأسفل ..

جونغ كوك : ( بحدة ) ما الذي يحدث هنا ؟

تزويو : قل لها أن تغادر و إلا سأحطم وجهها هذا
جونغ كوك : ليزا ..

ليزا : أنا فقط أردت أن أساعدها و لكنها رفضت و أخذت الصحون من يدي و رمتها على الأرض و بعدها صرخت علي كما رأيتم

جونغ كوك : لماذا رفضت مساعدتها ؟
تزويو : هي تحديدا لا أريدها أن تساعدني

ليزا : سأكملهم وحدي ، يمكنك ذهاب

تزويو : هل تريدين أن تظهري لجونغ كوك أنك جيدة و أنا سيئة هنا ؟
ليزا : ما دخل هذا في هذا ؟ و أيضا أنا لا أفعل ذلك من أجله ، أنا فقط أردت مساعدتك و لكن يبدوا أنك لا تستحقين ذلك

تزويو : لا تتكلمي بهذه الطريقة ..

ليزا : و حتى أنت وازني كلماتك قبل أن تتفوهي بها أيتها المتكبرة
حينها رفعت تزويو يدها على ليزا لتصفعها و لكن جونغ كوك أمسك بمعصم يدها ..

ليزا : ............

تزويو : دعني ..
جونغ كوك : تعالي معي ..

سحبها جونغ كوك من يدها ليدخل إلى غرفته و يغلق الباب ليسمعها صراخهما قد دوى الغرفة

ليزا : كل هذا بسببي ..

جيسو : لست سبب لذا لا تلومي نفسك
جيني : يا فتيات هيا لنغسلهم ..

روزي : أجل ..

جيهيو : سنساعدكم نحن أيضا

سانا : أجل ..
مينا : يا فتيات هيا ..

الفتيان : و نحن أيضا هههه

جيني : قبل ربع ساعة فقط كنتم ترفضون ذلك !

روزي : هههه لنتعاون إذن ..
قاموا الفتيان بحمل الصحون ليضعوهم في المطبخ و بعض الفتيات مسحوا الطاولات و الفتيات الأخريات كانوا يغسلون و يلعبون بالرغوة لتعم ضحكاتهم المنزل ..

مينا : يا فتيات ..

الفتيات : ...........
مينا : ما رأيكم ببعض المرح ؟

جيهيو : ماذا تقصدين ؟

مينا : إسمعوا ...

« بعد ربع ساعة »
جيسو : مينا ألم تنتهي بعد ؟

مينا : أريد بعض من مكعبات الثلج

جيهيو : حسنا ( ذهبت لإحضاره )

مينا : سانا إصعدي لغرفتي ، ستجدين في حقيبتي خمسون قارورة صغيرة زرقاء بها ثلج ..
« أقصد التي يستعملونها في الأعراس " الزفاف " و تكون كحبيبات الثلج »

سانا : حسنا ..

صعدت لغرفة مينا لتحضرهم ، لتضعهم في كيس أسود و تنزل فإذ بسيهون يعترض طريقها
سيهون : ما الذي تحملينه ؟

سانا : هاا ؟ إء.. لا شيئ

سيهون : دعيني أتاگد ..

سانا : ياا ماذا تفعل دعها

سيهون : هل تخططون لشيئا ما !
سانا : أبدا و الآن أترك الكيس ، لأن بداخلها يوجد ملابسي الداخلية

سيهون : هاا ؟ ...........

سانا : ( في نفسه ) ااهه هذا محرج ..

سيهون : لماذا لم تقولي ذلك منذ البداية ..
سانا : إءإبتعد عن طريقي

سيهون : هممم .. ( يبتسم )

دقت سانا الباب لتردف روزي : " من .. "

سانا : إنها أنا ..
فتحت روزي لها الباب لتدخل ..

جيهيو : ما بك ؟

سانا : هاا ؟ لا شيئ .. تفضلي

مينا : أشكرك ..
جيني : ماذا ستفعلين بهم ؟

مينا : كم عددنا ؟

ليزا : تقريبا 35 فتاة ..

مينا : و هنا خمسون .. ، إسمعوا فلتأخذ كل واحدة منكم قارورة
جيهيو : و ماذا ستفعلين بالذي صنعته ؟

مينا : يوجد في الدرج أكياس فلتأخذ كل واحدة كيسا و تأتي لأملأه لها

جيني : ألن يذوب ؟

مينا : بلا و لكن ليس بسرعة
روزي : لقد تحمست حقا

الفتيات : حتى أنا ، و أنا أيضا ، كلنا ههه ...

مينا : ماذا يفعلون الآن ؟

سانا : إنهم جالسون و يشاهدون إحدى أفلامهم المملة و بعضهم يعبثون بهواتفهم
مينا : هذه هي فرصتنا ، إسمعوا سنتظاهر بأننا لا نملك شيئا و اختاروا إحدى الشباب إقتربوا منهم و ضعوا هذه مكعبات الثلج بداخل تيشرت الخاص بهم أو في رقبتهم و بعدها أهربوا  ..

جيهيو : ههههه أتخيل كيف ستكون ردة فعلهم ..
جيني : و ماذا سنفعل بهذه ؟ ( القارورة )

مينا : إستخدموها عند الضرورة لأنهم لن يتركونا

ليزا : أتفق معك ..

مينا : لنخرج الآن ..
أثناء خروجهم كانوا الفتيان منشغلين لتتقدم الفتيات نحو الفتيان ..

قامت ليزا و أغلبية الفتيات بوضع مكعبات الثلج  في تيشرت الفتيات ليردف بصوت مرتفع :
" ااهه بارد ، اللعنة ، سحقا لك ، ااهه ما هذا .. "

الفتيات : ( يضحكون ) ..

تايهيونغ : ........... ( أخذ الكيس منها )

جيني : أء.. ااااهه لا تفعل تايهيونغ
تايهيونغ : حقا ؟ إذن إمنعيني ..

جيني : ااااهه إنه بارد ..

تايهيونغ : و ساخن علي 😑

جيني : ههههه ..

تايهيونغ : يا شباب لنريهم ماذا خططنا أثناء إنشغالهم بخطتهم الغبية هذه 😏
الفتيات : ............ 😮 ؟

بيكهيون : خذي .. ههههه

ليزا : اااهه تبا لك ..

بيكهيون : تستحقين ذلك و أنت هذه هدية مني لك ..
جيهيو : اااهه لا تفعل ، بيكهيون أرجوك ..

سانا : سيهون أتركني ..

سيهون : ليس قبل أن أنتقم منك

سانا : لكنك ستلطخ ملابسي ، و هذا البيجامة حقا أحبها  ..
سيهون : و هذا القميص أيضا ، أحبه كثيرا

سانا :  ااهه لا  ..

سيهون : ( هرب ) .......

سانا : أنا أكرهك كثيرا
سيهون : و أنا أحبك كثيرا

سانا : تمزح صحيح ؟

سيهون : مطلقا ؟

سانا : و أنا أيضا أحبك و لكن بفعلتك هذه صرت أكرهك و بشدة
سيهون : حقا ؟ إذن خذي هذه .. ( يلاحقها )

سانا : ههههه أنا أمزح معك سيهون ، لا تفعل ااااهه أرجوك ، تبا لك ..

سيهون :  ........ ( يبتسم )
سانا : 😑 ...............

لوهان : ههههه يااا لا تفعل ، أحذرك ، تبا ، كريس لا .. يااا لماذا أنا ؟ إذهب للفتيات و ااااهه ..  

جين : ( بحدة ) إياك أن تفعلي ذلك ..
جيسو : ( تبتلع ريقها ) و لكن ...

جين : لقد حذرتك ..

جيسو : حسنا ..

جين : ...........
بينما هي تبتعد عنه حتى إبتسمت بخبث لتستدير و ترش عليه القارورة ليغمض عينيه ...

جيسو : هههه تبدوا مضحكا ..

جيهيو : يا فتيات إنها حالة طوارئ ..
جيسو : لقد تم إستخدامه 😏

جين : ..............

حينها قاموا الفتيات برش القارورة التي كانت بحوزتهم على وجه الفتيان ما عدى جيني ...
تايهيونغ : تعالي إلى هنا

جيني : لا أريد هههه ( تهرب )

تايهيونغ : ( يبتسم ) إذن خذي ( رمى عليها الطين الذي صنعوه )

جيني : اااهه لماذا فعلت ذلك ..
ليزا : جيني ..

حينها إستدارت جيني لتفاجئها ليزا بتلطيخ وجهها ...

جيني : ليس أنت أيضا 😑

ليزا : ههههه أستاذ تاي ..
تايهيونغ : ءأ.. ( أغمض عينيه )

جيني : تستحق ذلك ...

تايهيونغ : ..........

ليزا : هذه ستكون ل : جين .. ( تبتسم بخبث )
بينما هي ترميها نحوه حتى جاءت في جونغ كوك الذي كان قد خرج لتوه لتبتلع ريقها و تختبئ خلف صديقتها جيني  ..

جيسو : ( بصوت منخفض ) يبدوا غاضبا جدا

جونغ كوك : [ كنت أكلم تزويو حتى سمعنا ضجة في الخارج و صوت ضحكاتهم لنخرج و نرى ما يحدث فإذ بي أتفاجئ .. ]
لقد كانوا يلعبون و ذلك برمي على بعضهم البعض كرات الثلج ، و لكن من أي أحضروه ؟ و أيضا لماذا وجوههم بيضاء ..

قاطع تفكيري رمي ليزا لكرات الطين على وجهي لأشد على قبضة يدي بقوة لدرجة عروقي أصبحت بارزة ..
تزويو : ما الذي يحدث هنا ؟ هل أنتم أطفال ؟ و ما هذه الفوضى ؟

جيهيو : لقد جئنا إلى هنا لنستمتع بوقتنا لذا فلتشاركينا و اصمتي ...

قالتها و هي تتقدم نحو تزويو لتلطخ وجهها بالطين ( الوحل ) ..
تزويو : أاهه ماذا فعلت ؟ لقد أفسدت مكياجي

ليزا : إنها حقا متكبرة ، لا أصدق أنه يحبها ؟ لو كنت مثله لتركتها ..

جونغ كوك : ( سمعها ) ............
سانا : سحقا لقد أفسدت مرحنا 😑

سيهون : أنت مخطئة ..

سانا : هاا ؟

حينها كان سيهون قد أخذ القارورة منها ليرشها على وجهها ..
سانا : اااهه هذا ليس عدلا ..

حينها و في ثوان فقط عادوا إلى جَوِهُم ليبتسم جونغ كوك ..

تزويو : هل أنت سعيد بما فعلوه بي ؟
جونغ كوك : ما بك ؟ إنهم يمرحون فقط ، و أيضا أنظري إليهم جميعا ، إن ملابسهم ووجوهم كلها ملطخة إلا أنهم لم يهتموا و أنت مجرد طين على وجهك أحدثت ضجة 😑

تزويو : بالطبع سأفعل ، لأن مظهري أهم بالنسبة لي
جونغ كوك : جين ..

جين : ماذا تريد أنت أيضا ؟

جونغ كوك : من أين أحضرتم الطين ؟

جين : هل س ...

جونغ كوك : أجل .. ( ينظر لليزا )
جين : إنه في ذلك الدلو .. ( يشير بيده )

تزويو : هل ستشاركهم ؟

جونغ كوك : أجل ..

تزويو : سأذهب لأستحم ..

جونغ كوك : حسنا ..
توجهت تزويو نحو إحدى الحمامات بعد أن أخرجت ملابس جديدة ..

« في الأسفل .. »

بسبب ما فعلوه أصبحت غرفة الجلوس في حالة فوضى ..
كانت ليزا تلعب مع الجميع فإذ بجونغ كوك يمسكها و يمسح بيده على وجهها لتغمض عينيها  لكي لا يدخل طين في عينيها لتشق الإبتسامة وجهه ..

جونغ كوك : ............

ليزا :  جونغ كوك ؟
جونغ كوك : ما بك ؟

ليزا : أنا آسفة ..

جونغ كوك : على ماذا ؟

ليزا : بسببي علاقتك مع تزويو س ...

جونغ كوك : لا تفكري في الأمر ، و استمتعي بوقتك هكذا ..
عندما إنتهى من كلامه لطخ وجهها للمرة الثانية لتعبس له و يضحك عليها ..

ليزا : ( تبتسم ) .............

حينها كانت أعين الأستاذ جين كلها على جيسو التي كانت تضحك و تلعب و كأن لا وجود للغد ليبتسم ..
جيسو : مارك هذا يكفي هههه ، لقد تعبت

مارك : ليس قبل أن ألطخك بالكامل ..

جيسو : و كأنك لم تفعل 😑

حينها إبتعد عنها ليتجه نحو الدلو ليحمله لتتوسع عينيها و تهرب ..
جيسو : لا تفعل ، أرجوك أتركتي ..

مارك : أنت أيضا أنظري ما الذي فعلته بي ؟

جيسو : و لكنني لم ..  تبا لك ..

حينها سكب مارك الطين الذي كان في الدلو على جيسو لتتلطخ بالكامل ..
ليقهقه الطلاب عليها ...

تايهيونغ : لا تضحكي لأن دورك سيكون التالي ..

أخذ الدلو الذي قريبا منه ليسكبه عليها ..

جيني : إذن خذ هذه ..

رشت عليه كل ما كان في جعبة قارورتها ليضحكوا جميعا ..
حينها كانت جيسو تحاول أن تمسح وجهها و لكن كلما فعلت كانت تجد نفسها تلطخه أكثر بيديها الملوثتان بالوحل ليتقدم جين نحوها و يخرج من جيبه منديل و يمسح على وجهها ..

جيسو : ءأ.............
جين : لا تقولي أي كلمة ..

جيسو : ش..

جين : قلت ولا كلمة ..

جيسو : و...

جين : لماذا لا تسمعين كلامي ؟
جيسو : لأنني عنيدة .. امم على مهلك ..

جين : كدت أنتهي ..

بينما هو يمسح وجهها حتى وصل إلى شفتيها ليواصل النظر لهما ليبلل شفتيه و يبتلع ريقه ليتنهد و يرمي لها المنديل قائلا :
" إمسحيه لوحدك ، لست خادما لك .. "

جيسو : أشكرك ..

" ........ ( توجه نحو غرفته ) "

جيسو : ما به ؟ ..
بعد أن قضوا وقتا ممتعا مع بعضهم البعض و إحداث كل تلك الفوضى توقفوا عن اللعب ..

تايهيونغ : من سينظف هذه الفوضى الآن ؟

الفتيات : بالطبع أنتم ..
بيكهيون : ألا تضلموننا بقراركم هذا ؟

جيني : مطلقا ، أتعلم لماذا ؟

الفتيان : ........... ؟

جيني : لأن خطتنا كانت بسيطة جدا و أيضا لن تحدث فوضى مثل خطتكم تلك ..
جيهيو : أتفق معك ..

ليزا : حتى أنا ..

جونغ كوك : ...........

الفتيات : و حتى نحن ..

سانا : لذا فلتظفوه جيدا ، لأننا سبق و فعلنا ذلك أثناء وصولنا ههههه
الفتيات : هذا صحيح ...

صعدوا لغرفهم لكي يغيروا ملابسهم بعد أن يأخذوا حماما لينظفوا أنفسهم ..

مارك : أستاذ ساعدنا ..

تايهيونغ : أنا آسف و لكنني متعب ...
سيهون : أستاذ لقد كانت خطتك ..

جونغ كوك : ماذا ؟

جين : ااهه توقعت هذا ، لأنك شاركتهم فورا

تايهيونغ : ( يبتسم ) ههههه ما بكم ! لقد كنت أمزح معكم ، هيا لننظف المنزل بسرعة ..
جونغ كوك : سأذهب لأنام ..

تايهيونغ : ليس بهذه السهولة ، خذ هذه المكنسة و نظف ..

جونغ كوك : ( أخذها متنهدا .. ) ...........
جين : سأذهب  لأملأ الدلو .. ( ذهب )

حينها كان بعض الفتيان يمسحون الأرض و ينظفون كل تلك الفوضى ..

لينتهوا في ساعة متأخرة و يخلدوا للنوم بعد أن إستحموا .. 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. روعععععععة ⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع