رواية ليساكوك *زوجة دراكولا* البارت الاول

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك *زوجة دراكولا* البارت الاول

 فى الصباح يرن المنبه ليعلن ان الساعه العاشره صباحا 

لتستيقظ جميلتنا ولكن ليس على زقزقة العصافير بل استيقظت ولم تترك لفظ سيئ لم تقوله ............

ذهبت لتغتسل بينما تغنى وتصرخ من الحماس ................
خرجت من الحمام بينما تجففة شعرها لأنها قد ارتدت ملابسها فى الداخل
بالفعل لم تضع مساحيق التجميل ....بل لا تمتلكها اصلا فى الحقيقه هى لا تحتاجها ......اخذت نقودا من خزنتها لتذهب للسوبرماركت للتسوق او بالمعنى الاصح لشراء الحلوى فغدا عيد الهالوين الذى تكرهه بشده تكره ان تعطى حلواها للأطفال وتكره ان تتصرف بلطف
دخلت الى السوبرماركت  لشراء الحلوى اخذت مقدارا كبيرا من الحلوى ومن ثم ذهبت اللى نهر الهان لتستنشق بعض الهواء النقى ........جلست على احد المقاعد تتأمل فى النهر اطلقت تنهيده هذه هى حياتها البائسه لقد تربت فى ميتم ولم تكتسب حتى اى صداقات لقد خرجت من الميتم بعد ان اتمت ال18عاما ثم بدأت مواجهة الحياة البائسه تنهدت مجددا يالها من حياه بائسه ......... مرحبا يا مثيرة قال احد الرجال المارين بجانبها ولم ترد عليه بل اكتفت بألقاء نظرة قاتله اليه.  ........... ولكنه لم يكترث بل تواقح لدرجة انه مسكها من يدها وفال لها تعالى معى لنستمتع ايتها المثيره حسنا لقد نفذ صبرها قامت بضربة فى منطقة الخطر ليقع فى الارض متألما تركته ثم رحلت اللى منزلها فتحت باب منزلها لتقوم بتجهيز الحلوى وقامت بتنظيف المنزل لترتمى على الاريكه لقد كان يوما متعب حقا ذهبت لتغير ملابسها اللى بيجاما
فى الصباح تستيقظ ليسا وهى تلعن هذا اليوم ...يوم الهالوين اتجهت بتكاسل نحو الحمام  اغتسلت من ثم خرجت وهى تلف المنشفه حولها نظرت لنفسها فى المرأه ثم قالت ياالهى ليسا انتى مثيرة كاللعنه ثم قالت بتفاخر ....زوجى المستقبلى كم انت محظوظ لأنك ستتزوج بفتاة مثلى .......
بعدما انتهت من مدحها لنفسها اتجهت نحو الخزانه لتخرج لها ملابس مريحه لأن اليوم اجازه بمناسبة عيد العالهوين
اتجهت الى المطبخ لتعد لها فطورا بعد ان انتهت من اعداده والذى كان عبارة عن راميون بجانب لفائف البيض
بعد ان انتهت من تناولهم قامت بغسلهم ومن ثم اتجهت اللى التلفاز هى حقا تشعر بالملل وتتمنى ان ينتهى هذا اليوم اللعين ظلت تشاهد التلفاز حتى الساعه الرابعه عصرا ...... شعرت بالجوع مجددا لتتجه الى المطبع وتعد لها اكلتها المفضله ........❤ الدكبوكى❤
تناولت كله او بالمعنى الاصح غسلت الطبق 😂😂

غسلت الصحون ثم جلست على الريكه تتصفح على مواقع التواصل الاجتماعيه
بينما فى مكان اخر........هل ستذهب لها اليوم
سأل ذات الشعر الأشقر لأخوه الواقف امامه الذى ينظر فى الفراغ
ليجيبه ...... بنعم
ليسأله مجددا وعندما تحضرها متى ستتزوجها
ليجيبه ببرود عندما يكتمل القمر سأتزوجها وسوف تتحول هى ايضا وسوف تكون مثلنا بل قويه جدا بالطبع ليس مثلى ولكن قدرتها تفوق قدرتكم جميعا ليهمهم اخاه الاصغر له
نعود لليسا من جديد انهت تصفحها على الهاتف فى الساعه الخامسه مساء نهضت بتكاسل من الريكه واتجهت الى غرفتها لترتدى ملابس ملائمه فبعد قليل سيأتى الاطفال طالبين الحلوى هى تكره ذلك وبشده
اتجهت نحو خزانتها لتختار ملابس ملائمه لترتدى هذا
ببعدما انتهت من ارتداء ملابسها وضعت احمر شفاه الشئ الوحيد الذى تمتلكه من ادوات التجميل
اتجهت الى الأسفل لتعد الحلويات كان قلبها يتمزق بمجرد التفكير انها ستعطى هذه الحلوى للأطفال لقد كان شكلها رائع بحق
بعدما انتهت سمعت طرقا عل  الباب لتتنهد لقد بداء الاطفال بالقدوم اتجهت الى الباب لتعطى الاطفال الحلوى

انتهت فى الساعه الثانية عشر ليلا لترتمى على الاريكه بتعب لتسمع طرقا على الباب ......توجهت ناحية الباب لتفتحه لكن لايوجد احد لتغلقه ولكنها سمعت طرقا من جديد لتفتحه مجدداً ولكن دون جدوى لم تجد احد
لتسمع طرقا مجددا لتفتح الباب وهى تتوعد لذلك الطفل بالقتل .......فتحت الباب وكانت تريد ان تصرخ فى وجه ولكنها تصنمت حينما شاهدت شخصا غريب ومخيف حد اللعنه ولا يبدو عليه انه متنكر
كانت تريد ان تغلق الباب من الخوف ولكن ذلك الشخص قام بدفعها واغلاق الباب

لتقول له بشجاعه عكس داخلها فهى تكاد تتبول على نفسها من الخوف

من انت وماذا تريد منى
لكنه لم يجيب بل بدأ يقترب منها ببطء
لتقول له ان لم تتكلم سأتصل بالشرطه
ليقول لها
مرحبا ......مرحبا زوجتى ......مرحبا زوجه دراكولا🔥

لتقول له ماذ تقول ايها ال.............
لم تكمل كلامها بعدما قام بالنفخ بوجها
لم تشعر بنفسها إلا وهى تسقط على الأرض  ليكون اخر شيئ  ترا هو ذلك الشخص وهو يكشف وجهه ويظهر وجهه الوسيم وهو ينظر لها ببرود............
استيقظت وانا اشعر بأن رأسى سينفجر من كثرة الألم نظرت حولى اتفقد المكان ولكن اين انا؟!

هذه ليست غرفتى !!

سرير اسود حائط اسود خزانه سوداء كبيره جدا ستائر سوداء بأختصار كل شئ كان اسود  ........يا إلهى اين انا؟!
نهضت من السرير وفى نفس الوقت فتح بابا الغرفه لتدخل فتاة من ملابسها استنتجت انها خادمه.....

وقفت امامى وقالت لى لقد امرنى سيدى انا اجهزكى لتنزلى إلى الأسفل............
اين انا ومن هذا السيد اللذى يريدنى ان اتجهز ؟!!
قلت لها وانا اكاد انفجر من الغضب

ستعرفين بعد قليل سيدتى.........

ياالهى هل هذه انا
نظرت إلى نفسى فى المرأه ولا اصدق ان هذه انا
لقد كنت جميله ومثيره حد اللعنه

نزلت اللى اسفل وانا امشى خلف الخادمه حتى تدلنى على الطريق لأن هذا القصر كبير كاللعنه ........كنت اتأمل القصر وانا امشى لقد كان كل شئ فى هذا القصر لونه اسود

افاقنى صوت الخادمه وهى تقول ....سيدتى لقد وصلنا ....
شكرتها ثم ذهب الخادمه
نظرت حولى اتفقد المكان حتى لمحت عينى شخص يقف امام نافذه لونها اسود مثل كل شئ فى هذا القصر......

عذرا .....عذرا .......هى انت انت انا اتحدث معك

قلت لذلك الشخص حتى يلتفت لى لكن لا حياء لمن تنادى
ايها الأحم..........لم .اكمل بسبب صدمتى .......لا اصدق ما حدث الأن.....لقد التفت ذلك الشخص وتقدم نحوى ثم حاصرنى على الحائط انا اعلم ان هذا ليس شيئا يستحق الصدمه ........ولكن لن تصدقونى ان قلت لكم انه فعل ذلك فى اقل من ثانيه
كان ينظر لى نظرة غضب

الا يمكنك الصمت والتوقف عن الكلام قال هذا الوسيم لى ولكنى بقيت شارده فى وسامته كيف له ان يكون وسيم لهذا الحد ......... لحظه واحده لقد تذكرت هذ الشخص هو ذاته نفس الشخص اللذى قام بالنفخ فى وجهى يوم الهالوين
ين انا ومن انت ولما قمت بأحضارى إلى هنا يوم الهالوين؟!

قمت بسؤاله هذه الأسئلة ولكنه بقى صامت ابتعد عنى وهو يقول انتى ثرثاره يافتاه

كيف له ان ينعتنى بالثرثاره ......... انا ثرثاره ايها الأحمق......قلت له هذا الكلام بينما اضع يدى على خصرى .......نظر لى نظرة غضب ليقول لا تتخطى حدودك يا زوجتى المثيره ...........كيف تقول لى مثيرو وايضا زوجتى ايها العاهر .........قلت له هذا الكلام  حسنا انا نادمه جد لهذا الكلام لقد تحولت عيناه  للون الأحمر وبرزت عروق يده واصبح يتقدم نحوى وانا ارجع الى الوراء  حتى ارتطم ظهرى فى الحائط ............
يبدو انه يجب ان اربيكى من جديد لتعرفى مع من تتكلمين ايتها المثيره ........وماذا سوف تفعل ايها الأحمق. ............قلت له بشجاعه عكس داخلى تماما فأنا ارتجف داخلى من الخوف ............لم اكمل كلامى لأنه قاطعنى بقبلته ولكنها لم تكن قبله عاديه قد كانت عنيفه .......اقسم لكم انى اشعر بأنى اشعر بشفاهى تتقطع بين شفتيه ..........
خمس دقائق مرت وهو لايزال يقبلنى وانا احاول ابعاده ولكن لا حياه لمن تنادى فقوته اضعاف قوتى ..........فصل القبله ليقول لى الزمى حدودك فأنا استطيع ان اجعلكى طريحة الفراش لشهرين ..........

ذهب وانا لا ازال واقفه مصدومه قاطعنى صوت الباب و هو يفتح ليقاطع شرودى .........
لا انكر انى كنت خائفه من ان يكون هو مجددا ولكنى تفاجئت بدخول فتى وسيم جدا يبدو من شكله ونظرته ان مسالم عكس الذى كان معى منذ قليل 

تقدم الفتى نحوى وهو يبتسم ابتسامه لطيفه ليجلس على الاريكه ثم اشار لى ان اجلس بجانبه .........اشرت نحوى بمعنى ....هل تقصدنى انا .... ليهز رأسه بمعنى نعم ....تقدمت نحوه وجلست بجانبه وانا اشعر بالغرابه
انا اعرف انه يوجد العديد من الأسئلة الأن داخل عقلك مثل ماهذا المكان من الشخص اللذى كان معكى منذ قليل بأختصار هذا الشخص هو اخى وزوجكى المستقبلى وقد امرنى بأن اشرح اكى كل شئ.......

كنت انصت له حتى سمعته يقول ان الشخص اللذى كان معى منذ قليل هو زوجى المستقبلى .... ..تشه ما اللعنه الذى قالها الان ..........ماذا قلت الأن ....زوجى هل تماذحنى الأن ياهذا
ليبتسم لى ويقول سوف اشرح لكى كل شئ ........

حسنا نحن لسنا بشريين مثلكم بل نحن مصاصين دماء واللذى كنتى معه منذ قليل هو دراكولا اعظم مصاصين الدماء على مر التاريخ قوته تفوق قوتنا بمراحل كبيره جدا ........لا توجد قوى تفوق قوته ........... وفى سن معين ويوم معين يجب ان يتزوج اخى فتاه ولكن ليس اى فتاه ......فتاه اختارتها الالهه لتكون زوجته وقد ميزتها بعلامه على كتفها الايسر وهو  وشم على شكل Jk وهو اختصار لأسم جيون جونغكوك وهو نفسه دراكولا .......وهذه الفتاه قويه جدا تفوق قوة جميع مصاصين الدماء ولكن لا تفوق قوة دراكولا ولكنها لا تعلم بذلك وهذه الفتاه هى انتى ............
كنت انصت له بأهتمام حتى صدمت عندما قال انى زوجة دراكولا هل يمزح معى

ماذا يقول بحق الجحيم .........
Lisa pov

انا الأن نائمه فى غرفتى الكبيره جدا واللعنه هى ايضا لونها اسود ............

لا افهم لما يحبون الأسود لهذه الدرجه .....لا انكر انى ايضا اعشق اللون الأسود ولكن ليس لدرجة ان اعيش فى قصر لونه اسود ............
رجعت بذاكرتى قليلا للأحداث المثيره التى حصلت لى اليوم خصوصا .........عندما كنت اجلس مع المدعو تاى......... لقد كنت لا اصدق حقا ما قاله كنت شارده افكر فى ما قاله............. لم اكن مصدقه ما قاله ابدا .......إلا عندما قال على علامة JK لقد صدقت حينما قال ان الفتاة تمتلك تلك العلامه ........وللأسف كلامه صحيح فأنا لدى على كتفى علامه JK كنت اعتقد انها عيب خلقى ...........بجانب الاحلام التى كانت تراودنى منذ صغرى .........لقد كنت احلم بأنى
احلم بأنى ارتدى فستان عروس ولكنه كان ملطخ بالدماء  ولم يكن هناك اى شخص فى المكان سواى انا فقط وشخص يقف بجانبى يرتدى اسود فى اسود يضع شيئ على وجهه مانعه من الظهور ويقول لى مرحبا زوجتى ثم ينتهى الحلم هنا ......
كنت افكر كثيرا حتى شعرت بالعطش والجوع فى وقت واحد
فأنا اليوم عندما دعونى حتى اكل أكل معهم الغداء

قلت لهم ليس لى شهيه ومثلت انى حزينه .....لا انكر انى كنت حزينه ولكنى كنت جائعه حد اللعنه.........(ماذا لم انتم تنظرون لى هكذا الحزن يكون فى القلب وليس فى البطن )
توجهت نحو الأسفل ولم انظر للباس نومى القصير الذى كان ملتصق بجسدى كاللعنه
لقد يظهر جميع منحنيات جسدى بدقه واحتراف من يرانى سيغتصبنى حتما .........لم اهتم للأمر من المغفل الذى سيكون مستيقظ الأن غيرى 😂😂
ان الساعه الأن تقارب الثالثه صباحا .........

دخلت المطبخ بعد معاناة للبحث عنه .......لأن هذا القصر كبير بحق كأنه متاهه
دخلت فتحت الثلاجه لأجد انواع كثيره من الأكلات لأبتسم بفرح وامسح دموعى الوهميه من الفرح ......لن تصدقوا مافعلت فأنا لم اتعب نفسى بأخراج الطعام من الثلاجه وتسخينه والأكل على الطاوله لقد قمت بأحضار كرسى ووضعه امام الثلاجه وقمت بالأكل .........بعد مرور ساعه تقريبا
انتهيت من الأكل وقمت بأراجاع كل شئ لمكانه ......استقمت حتى اغادر لغرفتى ولكنى تصنمت حينما رأيته .....نعم انه جونغكوك المدعو بدراكولا لقد كان واقف ينظر لجسدى ويخترقه بنظراته..........رأيته وهو يلعق شفاهه لقد شعرت بالخوف
خمس ثوانى وملامحه تغيرت من مثيرة الى غاضبه تقدم نحوى ثم حاصرنى على الحائط..........

Jk pov

كنت افكر بالفتاه التى ستكون زوجتى تذكرت قبلتى لها لأبتسم ابتسامه جانبيه ......لقد كانت مثيرة بحق ......لم استطيع النوم لذا قررت ان انزل للحديقه لأستنشاق بعض الهواء النقى .......
وانا فى طريقى للحديقه سمعت اصوات صادره من المطبخ قررت التوجه نحوه لأعرف مالذى يحصل .......يا إلهى إنها هى زوجتى لقد كانت تقوم بعمل شئ فى الثلاجه ولكنى لم اهتم بذلك .........كيف لها ان تمتلك جسد مثيره هكذا ........واللعنه الملعونه انها مثيره بحق لم افق من تحديقى بجسدها الا عندما لاحظت انها تقف امامى مصدومه ثوانى حتى تحولت ملامحى الى الغضب........

تقدمت منها وحاصرتها على الحائط  لأقول لها كيف يمكنك ارتداء هذه الملابس التى تظهر مفاتن جسدك التى هى ملكى

لترد على بجراءه مصطنعه .....تشه انه جسدى انا ملكى انا
لأرد عليها بغضب انت ملكى وانا لا أسمح بأحد ان يرى ممتلكاتى .........هذا جسدى انا ايها العاهر ..قالت بحده .......ولكن هى لا تعرف عقوبات ذلك لقد برزت عروق يدى من شدة الغضب ..........
LISA POV

لقد نعته بالعاهر وياليتنى لم افعل لقد برزت عروق يديه من شدة .الغضب واصبح يصر على اسنانه بغضب اقسم انى سأموت من شدة الخوف ..........سأريكى ماذا سيفعل هذا العاهر قال لى ليحملنى على ظهرة ويصعد بى السلالم وانا اصرخ واضربه على ظهره ولكن لا حياه لمن تنادى فقوته اضعاف قوتى ..........دخل بى الغرفه ليرمينى على السرير ويبداء فى خلع ازرار قميصه ........سأريكى ما يمكن للعاهر فعله ........
انا اسفه حقا لم اكن اقصد لقد قلتها بدون قصد ......ترجيته كثيرا ولكنه لم يكترث لى .......اعتلانى وقال اقسم انى سأجعلكى تندمين قبلنى بعنف واقسم انى شعرت بشفاهى تنزف لقد كانت قبله عنيفه وقذره .........بعد خمس دقائق ابتعد عنى اخيرا  ليقول لى لقد سامحتك هذه المره ولكن المره القادمه لينظر لجسدى ثم ينظر لى مره اخرى سأشوه جسدكى الجميل هذا واجعلكى طريحة الغراش ليومين ......
دفعته ثم ذهبت لغرفتى جريا وارتميت على السرير ......بكيت كثيرا حتى غفوت ........

JK POV

بعدما ذهبت ارتميت على سريرى افكر بها احب تقبيلها حقا ولكنها ستكون اجمل عندما تبادلنى القبله .....
LISA POV

استيقظت على صوت وهى توقظنى

سيدتى .....سيدتى ارجوكى استيقظى ان السيد جونغكوك يريدك ان تنزلى وتتناولى الافطار معهم .....قولى له لا اريد ....قلت لها بأختصار .....لتقول لى سيغضب سيدتى ...... لأصرخ بها قولى له انى اكره وليذهب للجحيم ....لتفر هاربه واعود لنومى من جديد.........
JK POV

سمعت صراخها وانا جالس على الاريكه اتحدث مع تاى حول امور مدينتنا منتظرين الافطار ......دقائق واتت الخادمه وهى تنحنى بخوف .......سيدى ا ا ان ال السيده لي سا لا تريد ال استيقاظ (ان السيده ليسا لا تريد التستيقاظ ) .......
قلت لها حسنا سأذهب لها انا لأسمع تاى وهو يقول لى لا تغضب عليها  لأقول سأحاول ..........اتجهت لغرفتها  لأفتح الباب ثم توجهت نحوها لأيقظها .......ليسا هى استيقظى .....لتقول لى لا اريد ......لأهمس فى اذنها واقول ......يبدو ان عقاب امس لم يؤثر فيكى همم هل ياترى يجب بالعقاب الاخر ......لتقوم مفزوعه وتقول لقد استيقظت لقد استيقظت وتجرى ناحية الحمام ومعها ثيابها........ يبدو انها سترتديهم فى الحمام .......جلست على الفراش انتظرها لأنى اريد ان ارى اذا كانت سترتدى لباس قصير او لا
نصف ساعه حتى فتح باب الحمام وتخرجه منه تجفف شعرها بالمنشفه وكانت ترتدى فستان اسود قصير ملتصق بها كاللعنه  لقد كانت مثيره كاللعنه الملعونه .....اللعنه منذ ان اتيت هذه الفتاه وانا العن كثيرا ........
ماهذه الملابس ...قلت لها وانا انظر لها بغضب
مابها انها جميله ......قالت لى بأستغراب

لأقول لها ......انظرى زوجتى المثيره قد لا يكون الوقت سمح لى ان اتحدث معكى قليلا عن قوانينى فأنا بطبعى متملك كاللعنه الملعونه رقم  واحد لا يوجد ملابس ضيقه  او قصيره رقم اثنان لا يوجد تحدث مع رجال والباقى سأقوله لكى فى وقت اخر ........
اسمع انا ارتدى ما اريد وفى اى وقت افهمت ....قالت لى بغضب

توجهت نحوها ومسكت فستانها من اعلى الصدر وقمت بتمذيقه لتنظر لى بصدمه وتقول ماذا فعلت  .....لأقول لها اقسم اقسم ان نزلتى بلباس قصير سأجعلكى تتمنى لو انكى لم تخلقى فى هذه الحياه الملعونه ابدا ......
LISA POV

قال لى هذا الكلام بعصبيه كبيره ثم خرج واقفل الباب بغضب وذهب

لقد كدت ان اتبول على نفسى من الخوف ولكنى لا احب ان يجبرنى احد على شئ سترى سيد جنغكوك ما سأرتدى سترى..........
LISA pov

نزلت الدرج بخطى واثقه فأنا اموت الف مره داخلى من الخوف ........
خائفه حقا من ردة فعله رغم ان ملابسى ليست فاضحه جدا ولكنى عرفت منذ قليل ان طبعه متملك وغيور جدا.....
كلما اقتربت من غرفة الطعام يزداد نبض قلبى اللعنه انا خائفه حقا ........ جلست على المائده بعد ان القيت عليهم تحية الصباح ..........يا إلهى لما ينظر لى هكذا

JK POV
سمعت صوت اقدام تتقدم من الغرفة لأعرف انها هى ........

كنت فقط افكر ياترى ماذا لبست .......
ثوانى حتى رأيتها تجلس على الكرسى بعد ان القيت تحية الصباح ...........
اوه رائع يبدو ان هذه الفتاه عنيده .........
كانت فى غاية الجمال والأناقة وكأن القمر عند رؤيتها خجل من نفسه وقدد رأى انه من الصحيح ان تجلس مكانه .......لحظه واحده لما اشعر انى اصبحت شاعر .......
سأعاقبكى سيده جيون ولكن ليس الأن ..........

                           كيف حالكم رفاق
قالت ليسا وهى تنظر لجونغكوك بتوتر فهدوئه هذا جعلها تشعر بالخوف الشديد ........وكأنه هدوء ما قبل العاصفه

بخير وانتى....هل نمتى جيدا ليلة امس لأنى كنت اسمع صوتا يشبه صوت البكاء ........قال جونغكوك كلامه بنبرة مستفزه .......ولقد نجح حقا فى استفزازها .......
عن اذنكم لقد شبعت ......قالت ليسا وهى تكاد تنفجر من الغضب

الى اين ليسا انتى لم تأكلى اى شئ ......... قال تايهيونغ بأستغراب فهى حتى لم ترفع الشوكه من مكانها ....
اسفه تاى ليس لى شهيه ......قالت لتاى بأبتسامه صغيره على محياها ثم اتجهت إلى غرفتها  ........

LISA POV

توجهت نحو غرفتى بغضب لأغلق باب غرفتى بقوه وابداء فى شتم ذلك اللعين وانا لم اترك شتيمه إلا وقلتها وانا اعنى هذا حقا ..........
على مهلك يافتاه سأموت من كثرة شتائمك ......

اللعنه ماهذا الصوت انه هو .....هل التفت ام لا .....هل التفت ام لا ......

منذ متى وانت هنا .....ولما انت هنا ......ولما  لم تطرق الباب قبل ان تدخل ..... قلت له بعد ان التفت وانا حقا غاضبه او بمعنى اصح خائفه من ان يكون سمع ما قالته......
ليقول لى بأستهزاء .....على مهلك يا فتاه .....اولا انا هنا منذ ان بدأتى بشتمى عزيزتى ....ثانيا انا هنا لأقول لكى ان الحكيم حدد يوم زفافنا وقال انه يوم غد ......ثالثا ا...............
لم اجعله يكمل كلامه من صدمتى لأقول له ......

ماذا تقول انت كيف يكون يوم زفافنا اللعين بهذا السرعه

قال لى .....ليس انتى من يحدد يا حلوه الحكيم هو من يحدد .........انا سوف اخرج الأن لأنى لست فى مود يسمح لى بالتشاجر معكى ........تجهزى حلوتى فغدا يوم ملئ بالأحداث الشيقه .........
خرج من الغرفه بعد اغلق ورائه الباب لأبقى مكانى متصنمه هل  لهذه الدرجه الحياه تكرهنى .......
اطلقت تنهيده لأرتمى على فراشى انا فقط اريد الراحه فغدا يوم شاق  كما قال هذا الوغد الحقير التافهه .........
لم اشعر بنفسى إلا وانا اسقط غارقه فى احلامى .........

فى اليوم التالى تدخل تلك العروس بطلتها التى اقسم انها اسرت جميع من فى القاعه حتى ذلك الذى يقف منتظر عروسته يمكننى ان اقول لكم انه منذ ان دخلت وهو يشعر بأن الوقت توقف وهو حتى لا يستطيع وصفها بأى شئ فالكلام قد انحنى لها و اعتذر عن وصفها فلا يوجد فى قاموسه كلمه تعبر عن جمالها .............
ولكن هذا لا يعنى ان جونغكوك لم يكن وسيما فلقد اسر قلوب الفتيات ولكن يمكننى ان اقول ان ليسا سرقت من جونغكوك الأضواء
واخيرا انتهى ذلك الزواج وتنتهى معه الحفله ليصعد جونغكوك  مع عروسته مستمتع وهو ينظر ملامح وجهها وهى تتغير للصدمه وهو يعرف انها تفكر فى شئ منحرف لقد اعطاها انطباع سئ عنه حقا .........
LISA POV

دخلت الغرفه ليتوجه هو نحو الحمام لأقف امام المرأه اقوم بأزالة المكياج وانا اتذكر جميع ما قاله خصوصا يوم حادثة المطبخ .........شعرت به يفتح سحاب فستانى لقد كنت خائفه حقا .......
كنت اظن انكى تحتاجين مساعده قال هذا لى ثم شكرته ......
دخلت الى الحمام وغيرت ثيابى الى اخرى مريحه

خرجت ثم استلقيت على السرير لأراه ينزع قميصه ويتقدم منى ......قليلا فقط حتى اراه يقع على الأرض من كثرة الضحك .......

هههههههههههههههه. .....يا إلهى. ........لم ترى شكلك وانتى خائفه ......من ان المسكى ......هههههههههههههههه
دقائق حتى انهى ضحكه على وانا لازلت محرجه فمنذ قليل وهو ينزع قميصه كنت اضع يدى على جسمى من الخوف .......

لا تخافى لن اقترب منكى إلا برضاكى ليرتمى على الفراش بجانبى ويغط فى نوما عميق 
LISA POV

فى الصباح استيقظت لأجده نائم بجانبى .......
يا إلهى انه حقا وسيم كاللعنه وهو نائم .....حسنا انه وسيم فى جميع حالته .......
كفاكى ثرثره اعلم انى وسيم.......... قال لى لأنصدم هل حقا سمعنى وانا اقول هذا الكلام .......اللعنه اتمنى ان تنشق الأرض وتبلعنى الأن من كثرة الإحراج.........

كيف سمعت تفكيرى ......قلت له بصدمه
لقد كنتى تتكلمين بصوت مسموع يافتاه ولكنى لا الومك فأنا وسيم جدا كما قلتى ......لينهى كلامه بغمزه ويدخل الحمام .........اللعنه عليك جيون جونغكوك اللعنه عليك .........

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع