رواية تايني خادمتي الشخصية 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

 






أصلحت حقيبتي ونزلت إلى الطابق السفلي. أنا متأكد من أنه غير مستعد للذهاب بعد لأنه كسول لذلك انتهزت هذه الفرصة للمغادرة في وقت مبكر قدر الإمكان. فقط ليس معه، مرة أخرى.


تايهيونغ:"إلى أين تعتقدين أنك ذاهبة؟ "


التفت إلى الذي كان يميل على إطار بابه.


تاي:" يجب أن نذهب معا يا خادمتي الشخصية. "


لقد ابتسم وها أنا أتحكم في اعصابي. خادمة شخصية. يؤلمني أن يتم استدعائي هكذا.




نزل إلى الطابق السفلي وتوقف أمامي.


" ماذا تريدني أن أفعل؟ " 


، ألقى حقيبته التي كانت ثقيلة جدا عليي


. "واااه."


تاي:"هل تشتكين؟"


نظرت إليه وهزت رأسي.


" ثم توقفي عن الوح بي كما لو كنتي تريدين قتلي الآن."


 اصطدم بكتفي وذهب إلى سيارته. 


"ادخلي !"




أغلقت الباب وجلست في الخلف. أنا لا أجلس بجانبه. أبدا.


لم نكن نتحدث طوال الوقت. كنت أركز على يدي بينما كان يركز على الطريق،


"لماذا لا تتحدثين؟" سأل.


جيني:"لن تسمع أي شيء جيد عنك عندما من قلبي."


تايهيونغ:""أوه.. ثم ماذا لو تحدثت عن قلبي؟ هل تريدين سماع ذلك؟"


 قال ونظر إلي.


"ضع عيونك في الطريق، أيها الغبي. وايضا لا يهمني ما ستقوله عني. احتفظ بها لنفسك." 


ضحك وقاد بشكل أسرع. 


جيني:"ياااا!! هل أنت مجنون؟ أبطأ!!"


تاي:"ماذا لو كنت لا أريد ذلك؟ " 


كان يقود مثل رجل مخمور وكدنا نصطدم بقطة تعبر الطريق.




"توقف عن هذا!! تايهيونغ!! سنموت!!"


أمسكت بحزام الأمان بإحكام.


 "لدي حياة لأعيشها، أيها الوغد! أوقف السيارة!!" 


ظللت أصرخ لكنه لن يستمع. 



"سأموت، سأموت.. سأموت! اللعنة عليك تاايهيونغ !"


داس على الفرامل على الفور وكدت أصطدم بمقعد الراكب. رن جرس المدرسة مما جعلني أنظر إلى وجهتنا. 


"كنا سنتأخر." 


ابتسم وخلع حزام الأمان الخاص به.


 "قومي بتزيين شعركي قبل المغادرة. تبدين مضحكة." 


ضحك وترك السيارة.


" اللعنة عليك تايهيونغ !!"


 حصلت على مشطتي وأصلحت نفسي قبل مغادرة السيارة.


تاي:"هناك."


 كان ينتظرني في الخارج. 


تاي:"احملي حقيبتي، ."


"لماذا يجب علي ذلك؟إنها حقيبتك."


"وأنتيً خادمتي الشخصية ليس لديكي خيار سوى اتباع أوامري."


 لقد سار أمامي.


 حملت حقيبته تماما كما أخبرني. توقفت أمام فصله الدراسي. 


"، كيم تايهيونغ."


 أعطيته حقيبته. 


"سأذهب."


"آه! شيء آخر. تعالي إلى هنا على الغداء. سنذهب إلى الكافتيريا معا."


 لقد غمز وأنا أتقيأ عقليا. يا لها من مغازلة.




ركضت إلى فصلي الدراسي ومن الجيد أنني لم أتأخر. كان زملائي ينظرون إلي كما لو أنني فعلت شيئا خاطئا. 


"مااذاا؟"


"إنها مزيفة للغاية."


 قال أحدهم.




"رأيتها مع تايهيونغ هذا الصباح. كانت معه في سيارته." 


وبدأت الاصوات ترتفع بصوت أعلى.


ما هي مشكلتهم؟ لم أفعل أي شيء خاطئ، أليس كذلك؟




لقد غطيت أذني وتجاهلتهما. لا ينبغي أن أفكر بشكل سلبي. أنا فقط أفعل هذا من أجل عائلتي.


جاء وقت الغداء وكنت في طريقي إلى فصل تايهيونغ الدراسي


. منعتني إحدى الفتيات في الردهة مع اثنين أخريين خلفها. 


"ماذا تفعلين مع تايهيونغ؟ هل تغويه؟"


ماذا؟


"لا. المعذرة."


 أمسكت بمعصمي وشددت قبضتها.


جيني "ابتعدي عني ."


". لا تكذبي. يعلم الجميع أنك تغازليه. يا لكي من إنسانة رخيصة. أيتها الساقطة من الدرجة المنخفضة!"




"بدأت عائلتكي تفقد كل شيء لهذا السبب تحاولين إغوائه بالمال."


 جاءت أخرى مع العديد من الفتيات خلفها.




جيني:"ماذا؟! لن أفعل شيئا كهذا أبدا!"


"الشخص الذي نام في منزله الليلة الماضية. أنتي وقحة وكاذبة وأنا أشعر بالاشمئزاز الشديد من أفعالك."


 لقد نفضت جبهتي وابتسمت.




"أنتي يائسة جدا يا جيني.كنت أعلم أنك مزيفة في المقام الأول."


"لهذا السبب لم يكن لديك أصدقاء، أليس كذلك؟"


 بدأوا يضحكون علي. 


"أنتي وحيدة."




ما قالته آخر مرة أصابني. كانت على حق. لم يكن لدي أصدقاء وأنا وحدي دائما. لم يكن لدي أحد سوى عائلتي.




"أوه، أيها المسكينة.. هل ستبكين؟ هاه؟"


 لقد دفعتني وضحكت. 


"أنتي لا تنتمين إلى هنا ، منبوذة."




شعرت أن دموعي بدأت تتشكل. ركضت. كان آخر شيء أردته. لم أكن أريد أن أبدو ضعيفة لكنهم كانوا أكثر من اللازم.


مررت من جانبه وتوقفت. استدرت، أردت أن أرى ما إذا كان قلقا.




ولم يكن كذلك.




استمر في المشي كما لو أنني لم أكن سوى هواء رقيق.


نهاية البارت…

تعليقات

التنقل السريع