رواية تايني خادمتي الشخصية 3

القائمة الرئيسية

الصفحات

 كان نائما بالفعل عندما انتهيت من القيام بواجبه المدرسي. يا إلهي، إنه كسول جدا. لا يمكنه حتى الإجابة على مشكلة كلمة واحدة.


وعن خدعة تخويفي ، أنا لست غبية بما يكفي لتصديق حماقته.


كانت الساعة بالفعل حوالي الساعة السادسة مساء. قضيت خمس ساعات في غرفته الباردة أفعل كل ما يفترض أن يفعله!




ذهبت إلى المطبخ وبحثت عن شيء آكله.


" معذرة، هل لديك قطعة خبز؟ لم أتناول الغداء في الواقع."


"ماذا؟! يا فتاة فقيرة. تفضلي، تعالي واجلسي." 


ابتسمت وجلست على كرسي. 


"أعتقد أن السيد كيم تايهيونغ كان  قاسيا عليكي. سمعت أنه سمح لكي بالبقاء في العلية."




"إنه شقي. لكنني سأتعامل مع موقفه." 


أعطتني وعاء من الحساء. 


"شكرا. هل يمكنني معرفة اسمك؟"


"آه! نسيت أن أقدم نفسي في وقت سابق. أنا كيم ريون وأنا الخادمة الرئيسية لهذا المنزل. لقد خدمت منذ حوالي 20 عاما بالفعل."


"أنتي- هل عملتي هنا لسنوات؟"


 أومأت برأسها.


 "واه.. هل تمكنتي من تحمل هذا الطفل؟اقصد آه.. الشيطان.."


 ضحكت سرا على لقبه.


" هذا هو اللقب الذي يعطوه للسيد. كيم. لم يكن  شيء سيئا، في الواقع. لقد بدأ الأمر عندما تركهم والده."


جيني:"هل تقصدين أنه تغير بسبب والده؟"


"نعم. لقد كان تغييرا كبيرا في الشخصية. كان السيد تايهيونغ طفلا مرحا وحلوا وربما مزعجا. لكنه الآن بارد جدا تجاه الجميع."




"لذلك هذا ما حدث..." كنت على وشك الاكمال  عندما دخل.


تايهيونغ: "جيني!" 


صرخ ونظر إلي.


 "ماذا تفعلين هنا بحق ال^*٪؟ من أخبركي بمغادرة غرفتي؟!"


جيني:"كنت جائعة."

قلت بنبرة لطيفة مع القليل من الايغيو 


تايهيونغ:"ماذا؟" 


تغير تعبيره. لقد خفت قليلا. 


تايهيونغ:"كان يجب أن تخبريني انهضي"


 سار نحوي وسحبني.


تايهيونغ:"اصلحي نفسك وارتدي شيئا لطيفا."




جيني:"هاه؟"


تايهيونغ :"هل يجب أن أغير ملابسك من أجلكي؟ "


جيني:"ماذا؟! "

 

تايهيونغ"على الرغم من أنها ليست فكرة سيئة..."




جيني:"لا! ا_انا سأغير الطابق العلوي."


خلعت يده وركضت إلى العلية الملقب بغرفتي.


 "إنه منحرف!"


 لقد غيرت إلى واحدة من ملابسي ذات المظهر اللائق ونزلت إلى الطابق السفلي. ما الذي سيفعله مرة أخرى؟




"هيا بنا." 


. لقد دخل سيارته. 


"ادخلي" 


فتحت باب مقعد الراكب ودخلت.


إلى أين نحن ذاهبون على الأرض؟




في المطعم


--


جيني:"لا. لا، لا.. لا أستطيع تحمل أي شيء." 


أعطيته كتاب القائمة.


جيني: "سأحصل على الماء فقط."


تايهيونغ:". سأدفع لذا فقط اختاري ما تريدين. لا أريد أن أسمعك تشتكين من أنني لم أطعمك أي شيء."


 واو.


تايهيونغ:" وأيضا، لا أريدك أن تموتي من الجوع."


هذا الرجل.. واااااه.




تاي:"فقط اختاري أي شيء." 

 

أضاف وأعطاني كتاب القائمة.


تاي:"سأخذ شريحة اللحم." 


أجاب بهمهمة ودعا نادلا. لقد كان رجلا وأعتقد أنه في عمرنا.




تايهيونغ:"،او .. ابتعد انت"


 لقد دفعه وابتعد النادل، مرتبكا. 


تايهيونغ:"أنت. الأكبر سنا." 


أشار إلى رجل في الأربعينيات من عمره.


تاي: "خذ طلبنا."




ما خطبه؟


غادر النادل وبدأ تايهيونغ في تصفح شيء ما في هاتفه. 



جيني:". لماذا طردت الرجل الأول؟ أعتقد أنه متدرب."


تايهيونغ:"هل أبدو وكأنني أهتم؟ أنا لا أحبه."


 لقد هززت رأسي في حالة من عدم التصديق.


 "لماذا؟"


 كانت عيناه مركزتين علي.


 "لا تخبريني أنك تحبيه"




"بالطبع لا. كنت أشعر بالفضول فقط لماذا رفضته عندما كان يحاول القيام بعمله."


 عاد إلى هاتفه.


جاء طعامنا ويا لها من ليلة صامتة! لم نتمكن من التحدث أو قول كلمة واحدة. نحن صامتون طوال الوقت حتى نصل إلى المنزل.




جيني:"هل تحتاج شيء آخر؟ هناك مدرسة غدا ولا يمكننا أن نتأخر."


تاي:"أعلم."


 دخل إلى غرفته.


وقح.


عدت إلى العلية وغيرت ملابسي. كان الساعة العاشرة مساء. أصلحت سريري وكنت مستعدة للنوم عندما سمعت الضحك




استيقظت ونظرت حولي.


 "م م ما هذاا ؟" 


 أخذت هاتفي وقمت بتشغيل المصباح اليدوي. فقط عندما أضاءت الغرفة، ظهرت صورة لفتاة. جيني"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ"




ركضت إلى الطابق السفلي ما زلت أصرخ. اصطدمت بشخص ما وعانقته على الفور.


جيني"هناك شيء ما في الطابق العلوي."


كنت أرتجف. لا أصدق أن ما أخبرني به هذا الشقي كان حقيقيا. لقد كان على حق.


"قلت لكي ذلك." 


تراجعت على الفور عند سماع صوته. 


تاي"لقد حذرتكي، أليس كذلك؟"


جيني"اعتقدت أنك كنت تحاول فقط إخافتي."


تاي:"ولماذا أفعل ذلك؟ أردتكي فقط أن تكوني على علم. ربما تريدين أن تعرفي." 


سار نحوي. 


تايهيونغ:"الآن أين ستنامين؟"


 قال بإثارة.


جيني:"سأسأل السيدة. رييون للسماح لي بالنوم-"


تايهيونغ:"أنتي لن تفعلين ذلك."


لقد حاصرني بذراعيه. كان ظهري على الحائط ولم تكن هناك مساحة كافية بيننا. 


تايهيونغ:"أنا رئيسك وستنامين في غرفتي. اتبعي أوامري."

تعليقات

التنقل السريع