رواية روزمين زوجي السابق البارت 24

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زوجي السابق البارت 24

روزي P.O.V كنت أنا و جيمين حاليا في طريقنا إلى مشهد بناء السيد هندرسون. لسبب غريب، كان يتصرف بغرابة إلى حد ما. لمرة واحدة، كان هادئا جدا وعندما تحدث، كان يعطي ردودا مذمرة للغاية. كان ذلك خارج الشخصية بالنسبة له. إذا لم أكن أعرفه بشكل أفضل، فسأقول إنه كان لديه نوع من الوقاحه. كانت الطريقة التي ابيضت بها مفاصله بشكل كبير من الإمساك بعجلة القيادة بإحكام عطاء واضحا. لم يكن غاضبا فقط، أوه لا لقد كان غاضبا. لقد بكيت عيني بعيدا عن الأشياء سريعة الحركة في الخارج وركزتها عليه. "أم، هل أنت بخير؟" لقد داس عمليا على المتسارع، وذهب أسرع مما كان عليه بالفعل، وهذا يقول شيئا. قال من خلال أسنان صراخ: "أنا رائع" لم أتوقف عند ذلك. "هل أنت متأكد؟" لقد كنت صامتا إلى حد ما حتى الآن. هل هناك شيء ما يهم؟" سألت مرة أخرى. نظر إلي بإيجاز، والتعبير غير المقروء على وجهه. "منذ متى تهتمين بما إذا كنت بخير أم لا؟" لقد بصق بقسوة شديدة. لقد تعثرت في كلماته. لكن لماذا كان كونه غير مهذب إلى هذا الحد؟ "أنا في الواقع لا أهتم، ولكن إذا واصلت التصرف مثل العاهر الصغير، فسيبدأ الناس في التفكير في أنك مجنون." أطلقت النار مرة أخرى، ونظرت بعيدا عنه وعبرت ذراعي فوق صدري. احمرار وجهه من التعليق الذي أدليت به، لكنني لم أكن متأكدا مما إذا كان ذلك بسبب الغضب أو الإماتة. نجح صمت طويل جدا، حتى وصلنا إلى البناء. قفز جيمين بسرعة من السيارة وابتعد، وضاع في الجنون الذي كان هناك. من ناحية أخرى، اضطررت إلى الخروج بعناية من السيارة ومحاولة اللحاق به على عجل في هذه الكعب المهجور الذي كنت أرتديه. في المرة القادمة التي نأتي فيها إلى موقع البناء، سأتأكد من ارتداء الحذاء الرياضي. ذهب لفحص مواد البناء والآلات، ونسياني تماما. لقد تأخرت للتو، على أمل ألا أحصل على حذائي فقط في التراب أو شيء لا يسقط علي. من الجيد أننا جميعا ارتدينا الخوذات. استمر جيمين في نباح الأوامر في وجهي، وأخبرني بما يجب كتابته على لوحة الملاحظات التي كانت معي. كان صبري معه ينتهي ببطء. كنت سعيده حقا عندما قرر أخيرا الذهاب، وعدنا إلى السيارة. في منتصف الطريق إلى المكتب، كسر الصمت. "أريدكي أن تحددي جدولي الزمني لليومين المقبلين." "لماذا؟" سألت. "لديك الكثير لتفعله، نحن-" "فقط افعلي ما أقوله لكي أن تفعله، لهذا السبب أدفع لك بشكل صحيح؟ أبلغ طياري أيضا أنني سأسافر إلى بوسان في وقت مبكر جدا غدا." لقد أصبت بالذعر من عبارة "بوسان". "لماذا ستذهب إلى بوسان؟" سألت بدلا من ذلك أن أهتز. "يجب أن آخذ بعض الأشياء هناك سأذهب بمفردي لذا ستتعاملين مع شؤوني في غيابي." في الصمت الذي استؤنف، كنت متأكدا جدا من أن جيمين يمكن أن يسمع قلبي الذي كان ينبض بشكل متقطع ضد قفصي الصدري. هرعت كل أنواع الأفكار المجنونة إلى ذهني، مما أعطاني ألما حادا في الرأس. لقد طغت علي الخوف لدرجة أنني لم ألاحظ أننا عدنا بالفعل إلى المكتب. ومع ذلك، عندما تراجع الواقع، لاحظت بوجاتي تشيرون الأسود الذي كان متوقفا عبر الشارع. كان من الممكن أن يكون لأي شخص، ولكن حقيقة أن اللوحات كانت تحتوي على كلمة HUNTER مطبوعة عليها، لم يكن من الصعب تماما تحديد من تنتمي إليه. خرج لوغان من السيارة تماما كما فعلت أنا و جيمين. كالعادة، امتدت نظرة التهيج عبر وجه جيمين الرائع، كنت سعيده برؤية الشيطان ذو العيون. عبر الشارع ووقف بجانب الرصيف حيث كنا نقف. "روزي" تدحرج اسمي من لسانه دون عناء. شخر "جيمين"، وأرسل له وهجا مرحا. تجاهله جيمين. "لا تنسي أن تفعلي ما قلته لكي من الأفضل أن تقومي بعمل رائع أثناء غيابي، أكره حقا خسارة المال. حاولي ألا تشتتي انتباهك كثيرا من قبل صديقك اللعين." قال ببرود، ثم اقتحم مبنىه، دون إعطاء أي منا نظرة ثانية. "ما الذي كان يدور حوله ذلك؟" كان بإمكاني أن أقسم أنه كان أكثر غضبا من المعتاد، " على أي حال، أنا هنا لأخذك لتناول العشاء. في المرة الأخيرة لم تسير على ما يرام، لذلك أود أن أعوضك." لقد ابتسم. أومأت برأسي بغيابي. فقط دعني أذهب وأمسك أغراضي من الطابق العلوي. غمغمت، ثم دخلت المبنى. عند الوصول إلى الطابق الأربعين، لم أضيع الوقت في ترتيب مكتبي والاستيلاء على الأشياء التي أحتاجها. هذه الرغبة التي لا تقاوم للذهاب إلى مكتب جيمين لن تغادر، لذلك قمت بالمهمتين بشكل عشوائي. كنت على وشك المغادرة عندما اتصل بي إلى مكتبه. كان جالسا بجانب مكتبه الكبير عندما دخلت. اقترح علي الجلوس وفعلت ذلك، ووضعت أشيائي على الأرض. درستني عيناه عن كثب، كما لو كنت عينة تحت المجهر. كان اللون الرمادي هو اللون المعتاد لأجرامه الأجرام السماوية، ولكن في الوقت الحالي تحولت إلى اللون الداكن والفحم تقريبا والنار التي لا تطفأ فيها. لم يتحدث جيمين، لكنه ظل يحدق بي ببساطة. حاولت التحديق فيه مباشرة لكنني فشلت فشلا ذريعا، وكان تدقيقه شديدا للغاية. لقد جعلني أرغب في تبليل نفسي. وقف ودار حول مكتبه للوقوف خلف الكرسي الذي كنت أجلس عليه حاليا ثم انحنى إلى مستواي. عندما شعرت بأنفاسه الساخنة على مؤخرة رقبتي، ركض البرد في عمودي الفقري. "هل تعرفين ماذا يقولون عن الأسرار يا روزي؟" سأل بتواضع، وهزت رأسي. بدأت صرخة الرعب في الارتفاع من بشرتي. وجدت يده ربطة عنق الشعر التي حملت شعري وانتزعته، مما تسبب في تتالي بدة في جميع أنحاء رأسي. بعد ثانية، شعرت به ينظف شعري بالفرشاة إلى الجانب، ثم انحنى بالقرب من أذني ونحى شفتيه الناعمتين على شحمة أذني. عضت شفتي لقمع الأنين الذي هدد بالتسرب من فمي الغادر. "إنهم لا يبقون مخفيين إلى الأبد." هدير، ثم دفعني لأعلى من المقعد من الخصر، ونسجني فجأة وطالب بشفتي. في البداية، صدمت جدا للرد على حماسه ولكن سرعان ما طابقت إيقاعه. كانت يديه مغلقتين على خصري بشكل خاص، بينما كانت يدي ثعبان حول رقبته. كانت القبلة خشنة وخام وأجرؤ على القول، عقابية؟ لكنني لم أهتم لأنه على الرغم من عدوانه، شعرت شفتاه على شفتي بالسريالية. وجدت يدي أقفاله البنية وفقدت فيها. شعرت بأنني أغادر الأرض وهو يرفعني على مكتبه، ولا يكسر القبلة. لم نعد على خصري، لا، سافر أحد إلى وجهي والآخر امتد حولي حتى يحطم جسدي في صدره الثابت. عندما احتاج كلانا إلى الهواء، انفصلنا عن بعضنا البعض كلانا يلهث بعنف لكنه لم يتوقف عند هذا الحد. تمسك شفتاه برقبتي وامتص بشدة. هذه المرة، جاء أنين مختنق ينهار وبعد ذلك تراجع. الآن وقفنا هناك فقط، في أذرع بعضنا البعض، يحدقون بعمق في بعضنا البعض ونلهث بعنف. ربما بدوت حبا مذهلا، لكن تعبيرات وجه جيمين لا تعطي شيئا على الإطلاق. لعن تحت أنفاسه، وأطلق سراحي من قبضته كما لو أنه أحرقه للمسني. استدار وركض إلى النافذة الكبيرة خلف مكتبه، مما أدى إلى تمسيد شعره في الإحباط. "اخرجي من مكتبي"، نبح بشكل غير احتفالي لم أكلف نفسي عناء الجدال وفعلت كما قال، مع سحب متعلقاتي. ركبت سيارة لوغان وزفرت بعمق. لم أشعر أبدا في حياتي بالغضب والإثارة بشكل مكثف، وفي نفس الوقت. قلت: " لنذهب "، صوتي أجش وأجنبي تماما إلى أذني. بينما كان لوغان ينسج عبر حركة المرور في سيول، ضربت أصابعي دون وعي شفتي التي لا تزال تخفقان. شعرت شفتاه بالرضا عن شفتي، السماء تعرف أنني كنت بحاجة إلى ذلك لفترة من الوقت الآن. لكن السؤال الكبير كان، لماذا بدا أن هناك أكثر من مجرد شهوة لتلك القبلة المدهشة الخاطئة؟

تعليقات

التنقل السريع