رواية روزمين زوجي السابق البارت 22

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زوجي السابق البارت 22

بعد أن أصدرت محتويات كأسي في وجهها الغبي، كان كل ما حدث بعد ذلك ضبابيا تماما . إنها تسحبني من شعري. أنا أثنيها في أنفها. تحاول سافانا تفكيكنا. النادي بأكمله يقترب من طريق مسدود. قتال كامل بيننا. الأمن قادم لكسر المعركة. وأخيرا، يتم القبض علينا وطردنا إلى شرطة سيوول، وسط المدينة. لذلك كنت هنا، جالسا في زنزانة السجن أشعر بالحرج مثل الجحيم. ومما زاد الطين بلة، كنت جالسه بجوار تاتيانا مباشرة، إلى جانب بعض النساء الأخريات. لم يزعجني وجودهم، فقط وجودها هي "أنتي تعلمين أن هذا خطأك، أليس كذلك؟" تمتمت، وفحصت أظافرها الأكريليك المكسورة. دعنا نقول فقط إنني ألحقت الكثير من الضرر لها رفعت يدي دون وعي لأضرب فكي المؤلم. لقد فاجأتني تاتيانا بطريقة أو بأخرى، وهبطت بقطع علوي جيد عليه. اللعنة عليها. ومع ذلك، رددت بذلك بقبضة على عينها وأنفها، مما أعطاها عينا سوداء وربما أنفا مكسورا. كنت على وشك الرد بسخرية، لكن لم ينتهي بي الأمر إلى القيام بذلك لأن ضابط شرطة جاء وأخبرنا أنه يمكننا كل مكالمة هاتفية. على ما يبدو، تم الانتهاء من "تقريب مثيري الشغب"، طوال الليل. أطلقت تاتيانا النار بسرعة مثل الفلين من زجاجة الشمبانيا، وتسابقت على الهاتف. كان لدي حدس قوي جدا بشأن من ستتصل به. "جيمين" كانت تئن وكان حدسي صحيحا بشكل مؤلم. ضبطت صوتها المزعج، وركزت أفكاري على من كنت سأتصل به. لم يكن لدي أقارب يعيشون في سيول. أقرب شيء كان لدي إلى صديقة هو سافانا، لكنني كنت أعرف أنها هربت عندما ظهرت الشرطة. يمكنني الاتصال بلوعات لكن لم يكن لدي رقمه. لم يكن جيمين بالتأكيد خيارا. كان الجميع قد اتصلوا بالفعل بشخص ما ليأتي لإنقاذهم بحلول الوقت الذي وقفت فيه لإجراء مكالمتي. لقد فكت جهاز الاستقبال، وحدقت في الأزرار. بدا أنهم يحدقون بي، ويسخرون مني ببطء بسبب حقيقة أنه لم يكن لدي أي فكرة عمن أطلبه. لكن هذا لم يمنع أصابعي من اللكم في رقم الهاتف الذي كنت أعرفه لسنوات حتى الآن. التقط الشخص بعد 10 ثوان بالضبط. "مرحبا" جاء صوت أنثوي تعرفت عليه كصوت لأمي. لقد قلت بشكل غير مسموع. "مرحبا أمي... إنه انا روزي." خرجت، وشعرت بنوع من الندم على إزعاجها في وقت متأخر من الليل. ظلت صامتة لبضع ثوان. "لماذا تتصلين في مثل هذه الساعة السخيفة؟ ما الخطب؟" قالت، لا تحجب على الإطلاق خيبة الأمل في لهجتها. ضحكت بعصبية. حسنا، "أنا في السجن امي ا-" "ماذا؟" صرخت أمي. "لأكون صادقه، كنت أتوقع منكي أن تقولي إنك ستعودين إلى المنزل مع طفل مثل المرة السابقة. السجن بالتأكيد ليس سيئا." لقد ارتجفت من هذه الكلمات. كنت أعلم أنني لم أكن أفضل ابنة خلال العامين الماضيين ولكن لم يكن عليها أن تكون صريحة معي. لقد جرحتني بشدة كيف بدا أنها لا تنظر إلى مشاعري على الإطلاق. "هل جين هناك؟هل يمكنني التحدث إليه من فضلك؟" سألت بهدوء، في نفس الوقت لتشويه مشاعري المؤلمة وتغيير الموضوع. "ولماذا يريد التحدث إلى والدته المهملة؟ متى كانت آخر مرة أزعجت فيها الاتصال به، أليس كذلك؟ لقد مر عامان يا روزي. توقفي عن الهراء ." لقد قالت ببرود. يمكن أن أشعر بالدموع الحارة تتدفق في عيني، وتهدد بالانسكاب. تماما كما كنت على وشك التحدث، سمعت صوته في الخلفية. " جدتي، لماذا تصرخين؟ " صوته. بدا رائعا جدا. لقد بدا رائعا. "لا شيء يا حبيبي، من فضلك عد إلى السرير." "لا!" صرخت قليلا بصوت عال. "دعيني أتحدث إليه يا أمي. أنا أتوسل إليك." "لا" رددت " جين، عد إلى الفراش يا عزيزي" "لكنه ابني!" صرخت، قبل أن ينقطع الخط. جيمين:"هل لديكي ابن؟" قال صوت من ورائي، صوت لم يكن لدي أي نية لسماعه الليلة. عدت لمقابلة وجه جيمين الطاهر المتفاجئ والمرتبك. اللعنة، هل قلت ذلك بصوت عال جدا؟ لقد مسحت فجأة الدموع التي تعرجت على خدي، . "لا، لقد سمعت خطأ لم أقل ذلك." " أنا متأكد من أن الناس على الجانب الآخر من العالم سمعوا ما قلته. أخبريني الآن، هل لديكي ابن؟" لقد أمر. للحظة، اصبحت عاجزه عن الكلام بسبب سؤاله. ربما كان الاتصال بأمي فكرة سيئة، والآن أنا في وضع غير مريح للغاية بسبب ذلك. حدق جيمين بي، فقد أبقى اعينه الرمادية مثبتة علي من خلال قضبان السجن، مما أجبرني على إخباره. وشرطي جاء لإنقاذي: "سيداتي، أنتم جميعا محظوظون لأن هذا الرجل اللطيف دفع كل كفالاتكم". اندلعت جولة من التصفيق من جميع النساء اللواتي كن في زنزانة السجن. ثم فتح الشرطي الزنزانة، مما سمح لنا جميعا بتقديم ملف؛ نعم، كنت خارج تلك الخلية الخانقة وأنقذ الشرطي بشرتي من هذا الموضوع الحساس الذي استفسر عنه جيمين . كانت تاتيانا الثانية من الأخيرة التي انفجرت من الزنزانة، ومباشرة إلى ذراعي جيمين . لم يبدو جيمين سعيد جدا بالاحتضان الضخم الذي كانت تعطيه له. "فارسي." خرخرت، ونظرت إليه وهي تمسك خده كنت آخر من خرج من الزنزانة. كانت النساء الأخريات اللواتي تم حبسهن يحيطن بجيمين ، وينظرن إليه وكأنه قطعة لحم حيث أرسلت تاتانيا لهم جميعا وهجا كان يمكن أن يقتلهم بسهولة على الفور. لقد تفرقوا جميعا مثل الفئران على الفور تقريبا. لم أستطع النظر إلى جيمين في عينيه، لذلك غمغمت للتو "شكرا" وعيني موجهتان إلى الأرض القذرة أسفلنا. أشك في أنه سمعني لأنها استمرت في التجول حول ما حدث لنا لينتهي بنا المطاف في الزنزانة. "لقد ضربتني في أنفي يا جيميني، انظر إليها! أعتقد أنه قد يكون مكسورا." تئمت، وأشارت إلى أنفها الملتوي الآن. لم أستطع إلا أن أشخر في ذلك. بدأنا في الخروج من شرطة سيول، في الهواء البارد الذي كان ينتظرنا في الخارج. بجانب الرصيف كانت متوقفة سياره فيراري التي رأيتها عندما رأيت جيمين في المقهى. نظرت حول الطريق، في محاولة لاكتشاف سيارة أجرة يمكنني الترحيب بها ولكن يبدو أن الشارع خال تماما من المركبات الصفراء المتميزة. "اركبي السيارة روزي. سأوصلك." قال وهو يسير إلى باب السائق. كانت تاتيانا على وشك فتح جانب الراكب، لكن جيمين أوقفها. قال: "روزي، أنت اركبي بجانبي". ثم ركب السيارة. كانت نظرة التشكك على وجهها لا تقدر بثمن. تبخترت إلى جانب الراكب، وأطلقت ابتسامة على العاهرة وركبت السيارة. سمعتها تطلق سلسلة من الألفاظ النابية قبل الانضمام إلينا في السيارة. لم يمض وقت طويل قبل أن تتحرك السيارة. سرعان ما اوصلنا جيمين إلى مبنى سكني فاخر، ربما كان المكان الذي عاشت فيه العاهره بصراحة تامة كنت غيوره جدا. إذن تلك العاهرة عاشت في شقة أفضل من تلك التي عشت فيها من قبل؟ أحضرت تاتيانا وجهها في المقدمة، في محاولة لزرع قبله على شفتي جيمين لكنه نظر إلى الجانب، ورفضها. ضحكت بصوت عال جدا على ذلك. "ليلة سعيدة ." لقد نطق بوقاحه لم ترد حتى، ولكنها ببساطة فتحت الباب وتأكدت من إخراج الجحيم منه بمجرد خروجها. وحرك جيمين المحرك إلى وانجرف بعيدا، ولكن ليس قبل أن ألوح بشكل متعجرف الى تاتيانا. . يمكنك أن تقول انني غير ناضجه "احرصي على إخباري لماذا تم حبسك بحق الجحيم؟" سأل. نظرت إليه من زاوية عيني. لم يبدو غاضبا، بل كان مسليا نوعا ما. "هل تحتاج حتى إلى السؤال؟من الواضح أن تاتيانا تزعجني، لذلك تبادلنا بعض الضربات. لا شيء جديد." أجبت بلا حس. لقد ضحك على كلامي. "بالمناسبة، على الرحب والسعة." التفتت للنظر إليه. "لقد قلت بالفعل شكرا لك يا جيمين ماذا تريد، قبلة؟" "أعتقد أن ذلك سيفي بالغرض أيضا." ابتسم، نظر إلي لفترة وجيزة. شعر وجهي فجأة بالحرارة. ها نحن ذا، عدنا مرة أخرى إلى لعبة المغازلة هذه. لا بد أنه لاحظ عدم ارتياحي المفاجئ، لأنه بدأ يضحك بشكل متواضع ومتحيز جنسيا. لبقية الرحلة، اجتاحنا صمت. كنت أعلم أن جيمين يريد أن يسألني الكثير من الأسئلة لكنه أوقف نفسه. كنت أعرف أنه في يوم من الأيام، سيخرجون مثل شلالات نياجرا. توقفت السيارة مرة أخرى، هذه المرة فقط حان الوقت للخروج. قلت "ليلة سعيدة" قصيرة وكنت على وشك المغادرة، لكن جيمين أمسك بذراعي. التفتت إليه في حيرة، فقط لرؤية وجهه يقترب أكثر فأكثر من وجهي وبأقصى سرعة. توقف عندما كانت شفاهنا مجرد شعيرات، وأنه إذا كنت سأمضي قدما، فسيتواصلون على الفور. نظرت إلى عينيه الفولاذية المنومة، كانت قريبة جدا لدرجة أنني تمكنت من رؤية الجمال عن قرب ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ لقد تذمرت. دغدغ أنفاسه الساخنة وجهي وأرسل الفراشات في معدتي على جنون. لقد ابتسم. "رائحة أنفاسك مثل مشروب ***الدموية. لم اعلم حقا انكي تحبين شربهذا النوع." دحرجت عيني على هذا، ثم خرجت على الفور من السيارة. كان يضايقني فقط. قبل أن أغلق الباب، سمعته يقول: "إذا كنتي تريدين قبلة، فكل ما عليك فعله هو أن تسألي". شعرت بالحيرة من تصريحه بأنه حتى بعد عشر دقائق من رحيله، كنت لا أزال ملتصقه بالرصيف وقلبي ينبض بشكل متقطع.

تعليقات

التنقل السريع