رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 2

ليسا بوف: يوم آخر من المدرسة... نعم، لقد مر شهران فقط منذ أن بدأنا الدراسة لكنني سئمت من ذلك. بينما أمشي مع الفتيات في رواق المدرسة للوصول إلى فصولنا، ينظر الجميع إلينا كما هو الحال دائما. حديث (من قبل طالب آخر): _انفصلت ليسا عن بوبي لكنها رفضت كل فتى يطلب منها المواعدة هذه اول مرة تحصل _سمعت أنها لا تريد مواعدة أي شخص بعد. _إنها مزعجة جدا لدرجة أنها تعتقد أنها ملكة لمجرد أنها جميلة. _إنه مجرد مكياج. _نعم؟؟، لا تتحدث هكذا، إنها لا تضع المكياج، لقد ولدت بهذا الوجه. . . . ما زالوا يتحدثون عن ذلك، مزعج للغاية. ليسا: دعونا نذهب إلى المقهى بعد المدرسة. جيسو: لدي موعد. روزي: إذا جاء جيمين سأفعل. جيني: لا، لا أريد أن يأتي تايهيونغ. ليسا: انتظروا، لقد دعوت للتو 4 منكم، أنتي دائما مع جين أوبا لذا اجعليه يأتي معنا . جيسو: سأخبره وأرسل لك رسالة. روزي: حسنا، لنستمتع ببعض المرح معا. جيسو: نعم أراكم لاحقا يا فتيات. تذهب جيسو أوني إلى صفها ونفعل الشيء نفسه. ٠ ---------------------------- أخيرا في نهاية الفصل، أتصلت بالفتيات وكلهم هناك في انتظاري، أحتاج فقط إلى شراء شيء والذهاب معهم. كنت أمام السوبر ماركت، أنا فقط أشتري بعض الطعام لأنني سأكون طوال الليل ولا أستطيع الطهي بومبيا نعم نعم بومبايا 📞🎼 رن هاتفي كانت جيني. أحاول التقاط هاتفي من حقيبتي لكن حقيبتي سقطت، اللعنة. نزلت لالتقاط أشيائي ولكن اقترب شخص غريب ظننت أنه كان يحاول مساعدتي لكنه أخذ محفظتي وانطلق معها. أوه اللعنة ليسا: توقف ياا، ساعدوني، إنه لص. آخذ كل أشيائي وركضت وراءه محفظتي الصفراء التي أحبها كثيرا ولا يمكنك أخذها..؟ ليسا: اللعنة، أعدها لي أيها الأحمق. أنا أصرخ لكنه لم يتوقف... أركض خلفه حتى أجد نفسي في مكان مظلم، إنه أمر مخيف للغاية لدرجة أنني يجب أن أعود.. فجأة أوقفه صبي طويل القامة ولديه شعر بني ونعم إنه وسيم. لقد دفعه وعاد إلى اصطدم بالحائط خلفه. الصبي: نعم وجدتك. الفتى الشرير: اللعنة جونغكوك ليس لدي وقت لك الآن. هل هم أصدقاؤه، أوه لا أعرف ولا أعتقد أنه سيساعدني. الصبي طويل القامة يدعى جونغكوك لكمه في وجهه بشدة. مسكين، أشعر بالأسف عليه لأنه الآن على الأرض يصرخ وجهه يصبح دمويا من كل اللكمات. ليسا: لست بحاجة إلى ضربه، أنا فقط بحاجة إلى محفظتي من فضلك. يستدير جونغكوك ويواجهني ولكن فجأة يأخذ صبي آخر عصا خشبية على الأرض و كنت على وشك القول ولكن كان الوقت متأخرا، ضربه بها جعله ينزف من رأسه يستدير لمواجهة الرجل. جونغكوك: مرحبا بك... لكنه سقط فجأة، هرب الصبيان بمحفظتي مرة أخرى أتصلت بالشرطة والإسعاف ليأتوا. الآن أنا في المستشفى أتصل بالفتيات لأخبرهن أنهن في طريقهن إلى هنا. الطبيب: آنسة، هل تعرفينه؟ ليسا: لا يا سيدي. الطبيب: لم تعثر الشرطة على الشخص الذي سرق محفظتك؟ ليسا: لا، هل هو على ما يرام! الطبيب: نعم، لا تقلقي يا آنسة. ليسا: الحمدلله. الطبيب: هل تعرفين اسمه أو أي شيء عنه لأننا لم نتمكن من العثور على هاتفه أو أي شيء. ليسا: أعرف أن اسمه جونغكوك فقط. الطبيب: يجب أن تبقي معه حتى يستيقظ. ليسا: حسنا. بعد مرور بعض الوقت يستيقظ. ليسا: استيقظت أخيرا. جونغكوك: أين أنا؟ ليسا: في المستشفى، فقدت الوعي بعد أن هاجمك ذلك الصبي. جونغكوك: آه صحيح، أتذكر. ليسا: لم أتمكن من العثور على هاتفك لذا يجب عليك الاتصال بوالديك. جونغكوك: ماذا! لدي هاتفي معي. يقف ويبدأ في البحث عنه ولكن لا حظ ليسا: ليس هنا توقف عن قضاء وقتك في البحث الذي فعلته الشرطة بالفعل. جونغكوك: اللعنة على هذا الأحمق ... يقول لنفسه ويأخذ سترته ويرتديها ويبدأ في الابتعاد. ليسا: ياااااا إلى أين أنت ذاهب؟ انهض من جلوسي وهو يتجاهلني ويذهب. اللعنة... إنه وقح جدا أنا أنقذت حياته. .

تعليقات

التنقل السريع