رواية روزمين زوجي السابق 18

القائمة الرئيسية

الصفحات

قالت ,سافانا، في حالة من عدم التصديق: "لا توجد طريقة سخيفة".

روزي: "هذا ما حدث؟"

ولكن لماذا سيكون رئيسك في حياتك بحق الجحيم؟" ابتلعت بعصبية.

روزي: "حسنا، إنه نوع من حبيبي السابق-" لقد قطعتني.

"صديق؟" 1

روزي "زوجي."

كان هناك صمت . "ماذا؟" هل تقولي إنه كان من المفترض أن تذهبي في موعد مع لوغان هنتر وكنتي متزوجة بالفعل من جيمين؟ يجب أن تمزحي معي!"

أتمنى لو كنت أمزح معي أيضا. هكذا سارت ليلتي. رأيت مصباحا على شكل قلب من الخزانة. هذا غريب. أقسم أن لدي نفس الشيء بالضبط في... 
روزي :" أم، سافانا سأتصل لاحقا. حدث شيء ما." لم أكلف نفسي عناء الرد، ولكن ببساطة قطعت المكالمة.
ذهبت إلى الخزانة وفحصت المصباح. كان مطابقا لي، مع نفس علامات الخدش التي أتذكر أنها كانت عليه.

"لا"، لقد غمغمت." لا يمكن أن يكون كذلك.
حملتني قدمي إلى الخزانة. لقد فتحته. وكانت المفاجأة .

تم تعليق ملابسي هناك، وتم طي بعضها. فتحت الخزانة أيضا، وكانت جميع ملابسي الداخلية مطوية بدقة في كل سحب. الالوان منسقة .

"هذا الوغد." بصقت . لقد تجرأ على لمس سراويلي الداخلية!

حسنا، ليس الأمر كما لو أنه لم ير أيا من ملابسي الداخلية من قبل...

بدأ هاتفي يرن مرة أخرى، للمرة الثانية مرة أخرى هذا الصباح. نظرت إلى الشاشة. كان رقما غير معروف.

"مرحبا؟" قلت.

جيمين:"صباح الخير روزي. هل قضيت أمسية منتفخة؟ كيف حال صداعك؟"

لقد سخرت.

روزي:" من بحق الجحيم أعطاك الحق في التعامل مع ملابسي الداخلية؟ زمجرت، وارتفعت أعصابي.

أطلق ضحكة لاهثة.

جيمين: "لم أتعامل معهم لقد حزمتهم بدقة. وتوقفي عن أن تكوني متواضعه جدا، أتذكر كم أحببتي عندما مزقتهم من جسدك اللذيذ."

أنا متأكده  من أنه حتى أذني حمراء.

روزي:"إذن، هل أشيائي كلها هنا؟ "

سألت، غيرت الموضوع. كنت محرجه حقا في الوقت الحالي ولم أكن بحاجة إلى تذكر تلك الذكريات.

جيمين:"هذا صحيح. أي استفسارات أخرى؟"

توقفت للحظة. "نعم. أنا أفعل ذلك بالفعل. هل تمانع في إخباري أين أنا بحق الجحيم؟" استفسرت، مع إلقاء نظرة خاطفة من الستار.

لقد تجاوزت شروق الشمس، ورقصت أشعة الشمس على سطح نهر هدسون من بعيد. كان هناك الحد الأدنى من حركة المرور على طول الطريق أدناه، وبدت المباني المحيطة كلها فاخرة جدا.

جيمين:"الجانب الشرقي العلوي."


كان لدي حدس. "همم.." قلت بصوت أغنية غنائية.

روزي:" إذن كم ثمن الإيجار؟"

ضحك بخفة.

جيمين:"لا تقلقي بشأن ذلك سأراكي في المكتب غدا." ثم انتهت المكالمة.

كيف يجرأ! نوعا ما فعلت الشيء نفسه مع سافانا قبل بضع دقائق.


اتصلت بها مرة أخرى. "أخذت وقت  بما فيه الكفاية. إذن، ماذا اكتشفت؟"

"حسنا"، بدأت، وخرجت من الغرفة." اكتشفت مكان شقتي الجديدة؛ الجانب الشرقي العلوي. بعض الأحياء الفاخرة."

لقد لهثت بصوت مسموع للغاية. "لطيف! هذا لطيف. كما تعلمي أعتقد حقا أنه لا يزال يحبك."

سخرت، مشيت في الممر الصغير، ومسحته. كان هناك باب آخر مجاور للباب الذي خرجت منه للتو.

"أشك في ذلك."

روزي :"أنا متأكد من أن لديه قائمة طويلة من الحبيبات اللعينات سكرتيرته الأخير منهم."

 تجولت، لأفتح الباب. كانت غرفة نوم أخرى، ربما غرفة ضيوف.

"ملياردير نموذجي. إذن، ما حجم الشقة؟"

لم تكن الغرفة كبيرة حقا مثل غرفتي.

 "إنه ضخم!" ولا يتعين علي حتى دفع الإيجار." تفاخرت بسعادة، وأخذت الدرج إلى غرفة المعيشة.

"لدينا حفلة لتدفئة المنزل هناك تماما." لقد زقزقت. يمكنني بالفعل تخيل أنها تخطط لكل شيء.

كانت بعض قطع أثاثي متناثرة في كل مكان. ربما جيمين ليس رجلا سيئا حقا.

"بحقك يا سافانا هذا حي خيالي حقا، لا أعتقد أن الأشخاص المتكبرين هنا سيقدرون ذلك. ولكن، يمكننا أن نجتمع بيننا نحن الاثنين فقط"

"أحب ذلك." لقد صرخت بسعادة.

كنت الآن بجانب الثلاجة ذات الباب المزدوج، أحاول العثور على شيء آكله. تم ملؤه إلى الحافة، وفرة الطعام.

أخرجت حوضا من زبادي الفراولة. "حسنا إلى اللقاء سافانا."

"وداعا روزي."


الآن بعد أن لم أكن أتحدث على الهاتف، كان هناك صمت في الشقة.

منزلي الجديد


شعرت بالرضا عن الاستحمام الفاخر، حيث يرش الرأس الماء الساخن في جميع أنحاء جسدي، مما يرخي عضلاتي.

كان صباح الاثنين، أقل وقت مفضل لدي في الأسبوع.

أغلقت الصنبور، وخرجت من الحمام ولففت منشفة بيضاء نظيفة حول إطاري الصغير.

كان الزي الذي اخترته لهذا اليوم هو فستان رسمي أبيض، مقترن بشقق بيضاء. لم يكن قصيرا جدا، وانتهى فوق ركبتي مباشرة وكان ضيقا بعض الشيء.

لا بنطلون لك يا جيمين 

بعد خمسة عشر دقيقة كنت في المصعد، متجها إلى الطابق الأرضي. أبلغني إدموند أنه كان ينتظرني في الطابق السفلي. كيف حصل على رقمي، لا أعرف.

كانت إسكاليد السوداء المعتادة متوقفة بجانب الرصيف، حيث أبقت إدموند الباب مفتوحا لي.

"صباح الخير يا روزي "ابتسم، وأشار إلي للدخول.

"صباحا، إدموند. كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟" سألت، أجلس وأربط حزامي.

أغلق الباب، وجلس في مقعد السائق. "ربما ليس حافلا بالأحداث مثلك. هل تحبي البيئة الجديدة؟"

"كثيرا جدا يا إيدي. هل تمانع إذا دعوتك بذلك؟"

زمجر المحرك إلى الحياة، وسرعان ما تورطنا في حركة المرور في سيول. سبب آخر للكراهية صباح الاثنين.

نظر إلي من خلال مرآة الرؤية "بالطبع لا، يمكنك دعوتي ما تريدين".

ابتسمت بأدب، وأصلحت نظري إلى الأشياء المتسرعة في الخارج. 

"أخبرتك أن السيد جيمين لم يكن رجلا سيئا."

التزمت الصمت قليلا. 

روزي"لا أعتقد ذلك."

لو كنت أعرف فقط أنني كنت مخطئا للغاية بشأن ذلك.





تعليقات

التنقل السريع