رواية روزمين زوجب السابق 9

القائمة الرئيسية

الصفحات

عندما خرجت من مكتب جيمين ، لم أكن أتوقع رؤية تاتيانا جالسة على مكتبي. من الطريقة التي كانت تحدق بها إلى الطاولة ، كان بإمكاني أن أقول إن فصلها المفاجئ لم يكن يرضيها جيدًا. تاتيانا:"لقد أخذت موقعي بعيدًا عني ، الرجل الذي أحبه والآن وظيفتي أيضًا." صرخت ، ثم أدارت عينيها السماويتين نحوي أخيرًا. استوعبت اخيرا الكلام الذي قالته الرجل الذي تحبه؟ لم أكن أتوقع سماع هذه الكلمات تخرج من فمها. فقط ما الذي فعله جيمين معها؟ روزي:"هل أنا من طردتك أم كان جيمين؟ لماذا تتصرفين كأنكي لا تعلمي أن عملي كان مفاجئًا تمامًا. لم يكن لدي أي علاقة به." تاتيانا:"كاذبه!" لقد خرجت الكلمة من خلال أسنانها القاسية. تاتيانا:"قمتي بإغرائه للحصول على تلك الوظيفة! كيف تفسرين لماذا وظفك للتو؟" روزي:"تخمينك جيد مثل تخميني انا اتسائل لماذا وظفني ايضا" قلت بصوت غناء أغنية. لم أكن قد لاحظت ذلك من قبل ولكن تاتيانا كانت نوعًا ما غير مستقرة عقليًا. روزي:"هل تسمحين لي بالعودة إلى وظيفتي من فضلك؟" تاتيانا:" استمتعي بانتصارك بينما يستمر ، لكن احفظي كلماتي ، سأعود و سأكتشف أيضًا ما هي العلاقات التي تربطك بجيمين" قالت وذهبت أدرت عيني في مشهدها المسرحي الغبي. هل كان من المفترض أن يكون ذلك تهديدًا أم مزحة؟ لو بقيت لفترة أطول كنت سأخبرها بتاريخي مع جيمين ، كيف وضعت عيني عليه أولاً واو! من أين أتت هذه الكلمات؟ حسنا يا قلبي لقد أوضح جيمين بشدة أنه تجاوزني وأن ما كان قد دُفن في الماضي. النيران القديمة تموت بشدة ... يجب أن أتوقف عن التفكير في هذه الأفكار لة قبل أن تأكل عقلي قررت التركيز على عملي ، قمت ببعض الأعمال الورقية ، وقمت بتشغيل بضع نسخ وحددت موعدًا لاجتماع واحد. قبل أن أعرف ذلك ، كانت الساعة 8.15 وخرج جيمين من مكتبه بنشاط. واللعنة ، كل ما يفعله يكون مثير جدًا. لن أتعب أبدًا من قول ذلك . جيمين:"لنذهب. المكان بعيد جدا من هنا." قال في ذلك الصوت العميق المخملي له. بدأت الفراشات الغبية ترفرف في معدتي ما الخطب مع هرموناتي اليوم؟ يجب أن تكون دورتي الشهرية قريبة قلت بتواضع روزي: "بالتأكيد" ثم أمسكت حقيبتي وذهب كلانا إلى المصعد الخاص. لقد كانت رحلة هادئة. عندما وصلنا إلى منطقة الاستقبال ، قادني إلى المرآب الموجود تحت الأرض إلى سيارته الجميلة ركبت ويا الهي من الداخل والمقعد المصنوع من الجلد الفخم. لم أركب سيارة بوجاتي من قبل ، ناهيك عن رؤيتي لسيارة بوجاتي في حياتي لذا كان التواجد فيها أمرًا سحريًا جيمين:"هل أحببتي ذلك؟" سأل ، ووجهه يرتدي ابتسامة سحرية. أومأت. روزي:"لم أركب واحدة من قبل. شكرًا لك ، ركبت في سيارة فيراري والآن بوجاتي." ابتسم دون إضاعة ثانية أخرى ، أعاد المحرك وقاد بأناقة في حركة المرور المرعبة في سيول بعد دقائق قليلة من الرحلة ، خطر ببالي سؤال روزي:"من هي تاتيانا بالنسبة لك؟" لقد توتر على سؤالي. حتى قبضته على عجلة القيادة شددت. جيمين:"أنا لا أفهم كيف أن هذا السؤال يقلقك." قال ببرود بدأت افقد اعصابي روزي:"إذا كانت تدعي أنني سرقت الرجل الذي تحبه" على الرغم من أنك كنت لي أولًا ، كان ينفخ بغضب. كان هذا أحد الأسباب التي دفعتنا إلى الطلاق ، وكانت أعصابنا متوترة مع بعضنا البعض وكان دائمًا شديد السرية. بعض الأشياء لا تتغير . جيمين:"كانت تاتيانا مجرد خطأ ارتكبته عدة مرات. كنت في حالة سكر وكانت هناك هي فقط. لقد فهمت خطأ ، لأنها لم تفهم أبدًا أنه ليس هناك مشاعر فقط الجنس" لسبب ما ، شعرت ببعض الغيرة عندما اكتشفت أنه قد مارس معها بالفعل روزي:"من غير اللائق العبث مع موظفيك وليس لك الحق في استخدامها هكذا" لقد وبخته ، لأن ما فعله كان خاطئًا للغاية جيمين:"أتعلمين ماذا!" انطلق ، وداس بقوة على دواسة البنزين ، وأرسل السيارة إلى السرعة التي تستحقها جيمين:"لماذا لا تحتفظي بآرائك اللعينة لنفسك. أنا أكره هذا الجانب منك. أنت تحكمين يسخافة للغاية. لم أستخدمها ، لقد أرادت ذلك. أنا رجل ، ولدي احتياجات." شعرت وكأن دلو ثلج ملقى فوقي. إذن هو كرهني؟ حسنًا كره جزء مني روزي:"لماذا قمت بتوظيفي؟" وجدت نفسي أسأل. مد يده وغير المحرك ، لمس ركبتي بيديه عندما تلامس جلده مع بشرتي ، صعدت قشعريرة لذيذة في عمودي الفقري. حتى عندما كنت غاضبًة ، ما زال يجلعني غير غاضبة بلمساته. جيمين:"لقد وظفتكي بسبب الشفقة." قال بصراحة. الآن كان ضغط دمي يرتفع بلا ريب روزي:"شفقة؟" سألت بريبة روزي:"كنت على ما يرام قبل أن تعود إلى حياتي." جيمين:"بحقك روزي ، لقد كنتي وما زلتي مفلسًة هل رأيتي مبنى شقتكي؟ لقد كنتي في نهايتك حتى أتيت وأنقذتك" ضحكت بلا روح. روزي:"الآن هذا هو الجانب الذي أكرهه فيك. الجانب الذي يستخف بي طوال الوقت. الشخص الذي لا يريدني أن أفعل أي شيء بنفسي. أنا فقط أكرهك!" ثم حولت انتباهي إلى النافذة جيمين:"صدقيني عندما أقول إن الشعور متبادل." ورد بنفس السم جيمين:"لكن ، يجب أن أساعدكي على الوقوف على قدميك. لا أريدكي أن تلومينني على مصائبك بقية حياتك" التزمت الصمت رافضًا أن ارفضه ها نحن هنا مرة أخرى ، في المكان المحدد الذي أنهينا فيه زواجنا القصير الآن أعلم أن عودتنا معًا أمر مستحيل لم يختلط الزيت والماء أبدًا ، ولن يختلطا أبدًا...💔

تعليقات

التنقل السريع