رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 39

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 39

في نفس الوقت 

Jungkook P.O.V

استيقظت وجدت نفسي على كرسي المكتب كنت نائم ...اووه اللعنه ماذا حصل مددت يدي وامسكت هاتفي وجدت ان الساعة 8 مسائا حسنا سأذهب وارى ان ليسا ذهبت ام لا ..ذهبت لمكتبهم لكن لم ارى احد ...حسنا يمكن ان تكون عادت باكرا عدت لمكتبي اخذت معطفي ومفاتيح السيارة وهاتفي وخرجت ذهبت لمطعم وتناولت وجبة دجاج مقرمش كنت جائع جدا بعد ما انتهيت اتصلت ب ليسا لكن لم ترد اتصلت عشرات المرات لكن لم ترد مممم يمكن ان تكون قد نامت عدت للمنزل دخلت البيت هادئ جدا بحثت عن ليسا بكل انحاء المنزل لكن لم اراها واللعنه اشعر ان شيئا سيئ حصل ...اخر شيء اتزكره اننا انا وتاي كنا نتناول القهوة ...يمكن ان تكون مع ايمي ب مكان صاخب ولم تسمع الهاتف ...ذهبت لغرفتي استحممت وبدلت ملابسي ل بنطال قطني فقط وتسطحت على سريري ودخلت عالم الاحلام ..


في اليوم المقبل

Lisa P.O.V 

استيقظت باكرا قليلا استقمت وذهبت للحمام فعلت روتيني اليومي وتحمما


وسرحت شعري جعلته منسدلا على ظهري وذهبت للمطبخ دخلت رأيت ايمي تعد الفطور ..

ايمي:انتي ماذا تفعلين هنا؟!!

ليسا:هل تطرديني من منزلي ؟؟

ايمي:ههههه بالطبع لا...لكن استغربت لانك كنت تعيشين عند جونغكوك هذه الفتره

ليسا:لا تذكري اسم هذا الخائن امامي 

ايمي:ماذااااا ؟؟!! خائن ماذا حصل 

ليسا:قصة طويلة 

ايمي:هيا احكي لي افضل من ان اقتلك 

ليسا:هههه حسنا سأحكي لك البارحة تذكرين عندما جائت لي السكرتيرة وقالت لي ان جونغكوك يريدني 

ايمي:اجل اذكر 

ليسا:ذهبت لمكتبه وكنت فرحة جدا لكن عندما فتحت رأيت ابشع مشهد ب حياتي ..تاي فوق جونغكوك تقبله من فمه ب عنف 

ايمي:ياااا الهيييي حقااا ؟!!

ليسا:نعم ...لقد كرهته اكتشفت انه عاهر وقال لي ان أتي ل مكتبه واراه هكذا لكي ننفصل فهمت ماذا يريد 

ايمي:لكن يمكن ان يكون هناك سوء تفاهم لا يعقل ان يخونك جونغكوك ...لحظة هل رأيتيه يبادلها ام لا

ليسا:لا لم اراه يبادلها كان متصنم ولا يبدي اي ردة فعل 

ايمي:اذا لم يبادلها لا يجب ان تلوميه 

ليسا:لكن كان يمكنه ان يبعدها ...اقفلي على الموضوع مللت منه 

ايمي:حسنا ..هيا نأكل 

وتناولنا الفطور عبارة عن بيض مقلي وجبن وخبز ومربى المشمش والفراولة والخ... بعد ما انتهينا وغسلنا الاطباق جلسنا في غرفة الجلوس على الاريكة نشاهد التلفاز 

ليسا:ايمي

ايمي:ماذا 

ليسا:هناك امر ضروري يجب ان افعله لكن لا يمكنني 

ايمي:ما هو 

ليسا:......

تعليقات

التنقل السريع