ليساكوك الاصدقاء البارت 38

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 38

Taylor's P.O.V

وعدت لمكتب جونغكوك وجلست فوقه اقبله من شفتيه وهو نائم لا يشعر ب شيء يا الهي شفتاه طعمهم اطيب من الكرز هذا لا يهم المهم ان ترا ذلك ليسا ...بعد ثواني دخلت ليسا المكتب وكانت مبتسمه ولكن عندما رأتنا هكذا تصنمت بأرضها واختفت ابتسامتها نهائيا وانا بقيت اقبله ولم اعرها اهتمام وهي خرجت من المكتب تركض وتبكي وهكذا تأكدت ان خطتي نجحت واخيرا ابتعدت عن جونغكوك ومسحت اثار احمر الشفاه عن شفتاه وذهبت للمكتب وجدت فقط ايمي.. ليسا ذهبت بالطبع اخذت حقيبتي وذهبت لمنزلي وضبت حقيبتي لكي اسافر وذهبت قطعت بطاقة طيارة للسفر على اسبانيا وذهبت ل صوفيا واخذت المال الذي هو مكافأتي 5 مليون دولار وهي بالطبع فرحت جدا صوفيا وانا عدت لمنزلي ونمت وكأن شيئا لم يكن لان طائرتي الساعه السابعه صباحا ... 


Lisa P.O.V 

جائت لي السكرتيرة وقالت لي ان أتي لمكتب جونغكوك كنت فرحة لانني اشتقت له من ثلاث ساعات فتحت الباب لكن صعقت بالمشهد كانت تايلور تقبله بوحشية وبقوة وهو لا اعلم ان كان يبادلها او لا المهم انه خانني ومع من مع صديقتي اللعنه عليه شعرت انني تحطمت هذه المرة حقا خرجت من المكتب وانا اركض وابكي وصلت لمكتبي اخذت حقيبتي وسئلتني ايمي ماذا بي لكن قلت لها انني اريد ان ابقى لوحدي قليلا وخرجت من الشركة وبدأت امشي حتى وصلت لمكاني المفضل الارض امام البحر جلست وبدأت ابكي بحرقة على الذي رأيته منذ قليل لا اصدق انه خانني لقد تدمر عندما تركته اصبح يتعاطى والان خانني مع العاهرة تاي وايضا هذه لقد كرهتها كيف طاوعه قلبه وفوقها قال للسكرتيرة ان اتي لكي ارى المنظر حسنا لقد تأكدت انه ارادني ان ارى المشهد لكي نترك بعضنا ...لذلك لا يجب علي ان ابكي لاجله لن اذرف دمعة لاجله انه لا يستحق 

بعد ساعات من تأمل البحر وقفت وذهبت لمطعم تناولت سباغيتي وعدت الى منزلي انا وليسا ودخلت المنزل وكانت ايمي نائمة لانني تأخرت كثيرا حسنا لا يهم ذهبت لغرفتي وبدلت ملابسي ولكن تذكرت ان اغلب اغراضي وملابسي عند جونغكوك واللعنه لقد نسيت انني كنت اعيش عنده ...حسنا لا يهم غدا سأذهب وأخذ اغراضي وسأتصرف معه ب برود لن اشعره انني حزينة لاجله ...تسطحت على سريري ودخلت عالم الاحلام ...


تعليقات

التنقل السريع